رسالة رئيس الجامعة أ.د عوني الخطيب الى اسرة جامعة فلسطين الاهلية

رسالة رئيس الجامعة أ.د عوني الخطيب الى اسرة جامعة فلسطين الاهلية

بسم الله الرحمن الرحيم

الزملاء والزميلات

أما وقد شارف الفصل الثاني من العام الجامعي 2019/2020 على الانتهاء فإنني أتقدم لكم جميعاً بالشكر والتقدير على الجهد والتفاني في إتمام الفصل على اكمل وجه بالرغم من جائحة كورونا التي اجتاحت العالم وأوقفت معظم الأنظمة ومنها نظام التعليم العالي الوجاهي.

لقد كان للنائب الإداري والنائب الأكاديمي الأثر الأكبر في إدارة العملية للوصول إلى شاطئ السلامة وكان لكم أكاديمي جامعة فلسطين الأهلية القدرة والانضباط لتحويل هذه العقبة الكؤود إلى نجاح محقق. كذلك فإن الطواقم التقنية والهيئات الإدارية التي كانت تعمل على مدار الساعة لتذليل العقبات وحل الإشكالات جعلت من الإرادة والإصرار أمراً واقعاً ونجاحاً حقيقياً.

كذلك أتقدم بالشكر إلى سعادة الأستاذ داوود الزير رئيس مجلس الأمناء الذي كان يراقب ويتابع نجاحكم ويقدم كل الدعم المطلوب لإنجاح هذه التجربة التي تعتبر ذخراً لهذه الجامعة يمكن استخدامه متى شاءت الجامعة.

ولم يتوقف نشاط الجامعة أثناء هذه الجائحة فعقدت المحاضرات العامة والاجتماعات الدورية وعلى كل المستويات وحصلنا على اعتماد برامج جديدة سيتم الإعلان عنها في الوقت المناسب ولم تتوقف أي لجنة أو مجلس في الجامعة عن العمل بل تضاعف العمل أثناء هذه الجائحة.

 

والله أسأل أن يوفقنا جميعاً لما يحب ويرضى

 

 أ.د.عوني الخطيب

 رئيس الجامعة

56