نبذة

توجهت جامعة فلسطين الأهلية إلى إنشاء دائرة اللوازم والمشتريات بتاريخ 25/9/2007 لما لهذه الدائرة من أهمية في تأمين احتياجات الجامعة من قرطاسيه وأثاث وأجهزة ومواد أخرى، والمحافظة على هذه المواد وتوزيعها حسب النظام الداخلي المعتمد، مع ضمان مواكبة عمليات التطور الحديثة في إدارة اللوازم والمشتريات والمستودعات التابعة لهذه الدائرة.

الرؤية

أن تكون الجامعة متميزة وسريعة في تلبية الاحتياجات للوصول الى مستوى عال من الرقي والتطوير، وتكون متكاملة بدوائرها وأقسامها.

الرسالة

توفير لوازم ومشتريات جامعة فلسطين الأهلية المختلفة في الوقت المناسب وبالسعر المناسب وبالجودة العالية، وتخدم بذلك الجهات المختلفة في الجامعة من ادارة ودوائر وأقسام ومراكز، مساهمة في تحقيق الهدف العام للجامعة .
تأسيس مستودعات حديثة وفق أنظمة متطورة، ابتداء من شراء المواد وتخزينها وترميزها وتصنيفها وفق أبوب عديدة ومفصلة تبين نوع المادة والهدف من استخدامها ومواكبة كل جديد يساعد على تطوير العملية التربوية والتعليمية في الجامعة بما يتناسب مع رؤية الجامعة، ورسالتها، وأهدافها.

الأهداف

  1. المحافظة على موجودات الجامعة من أثاث وأجهزة ومواد مستهلكة.
  2. تنظيم عمليات استلام المواد بعد فحصها والتأكد من كمياتها ومطابقتها للمواصفات المطلوبة من الموردين وبسندات استلام معتمدة ودقيقة.
  3. إيصال جميع احتياجات الدوائر والأقسام في الجامعة وفق عملية منظمة وسندات صرف معتمدة والاحتفاظ بمخزون في المستودعات يلبي الاحتياجات اليومية المتكررة كالقرطاسية والأدوات المكتبية وأحبار الطابعات وآلات التصوير وأدوات الصيانة المتعددة.
  4. القيام بعمليات الجرد الدوري لموجودات الجامعة بالتنسيق والتعاون مع الدائرة المالية ومطابقتها للسجلات، والتأكد من صلاحيتها للقيام بالأعمال التعليمية وفق رؤية إدارة الجامعة.
  5. مواكبة كادر المستودعات للتطورات المهنية للقيام بأعمالها بإتقان كامل، ومتابعة هذه الأعمال ومراقبتها لضمان توافقها مع الأنظمة والقوانين.
الطاقم المسمى الوظيفي البريد الالكتروني
أ. يوسف هشام عبيد مدير اللوازم والمشتريات yousef@paluniv.edu.ps
أ.عيسى صلاحات أمين المستودع iss.salahat@paluniv.edu.ps
أ.خالد الديسي موظف لوازم و مشتريات
أ. ميري مرة مساعدة إدارية meray@paluniv.edu.ps
أ. مروان سعدة موظف لوازم ومشتريات marwan.saadeh@paluniv.edu.ps