4 كتل طلابية تتنافس في انتخابات كلية فلسطين الاهلية الجامعية

4 كتل طلابية تتنافس في انتخابات كلية فلسطين الاهلية الجامعية

العلاقات العامة –  تتنافس اربع كتل طلابية في انتخابات مجلس اتحاد الطلبة في كلية فلسطين الاهلية الجامعية للعام الاكاديمي 2017/2018 المقرر اجراؤها يوم الاربعاء المقبل 9 ايار.

وأفاد  د. علي أبو مارية  رئيس لجنة الاشراف على الانتخابات في كلية فلسطين الاهلية الجامعية  ان الكتل المشاركة في العرس الديمقراطي هي: كتلة الشهيد ياسر عرفات، وكتلة الشهيد أبو علي مصطفى، وكتلة الوفاء الاسلامية، وكتلة بادر للتغيير.

وأشار الى  ان التحضيرات تتواصل بشكل مكثف لضمان اجراء انتخابات حرة ونزيهة ومشاركة فاعلة من قبل الطلبة، مؤكدا ان الانتخابات ستكون فرصة مناسبة للطلبة لاختيار ممثليهم في مجلس اتحاد الطلبة بطريقة ديمقراطية في ظل اجواء حضارية وشفافة توفرها الكلية.

وتسلمت لجنة الاشراف على الانتخابات من المجلس السابق كافة الصلاحيات والمهام والاختام والمفاتيح، فيما تبدأ الدعاية الانتخابية يوم غد الاحد 6 ايار من الساعة 11 صباحا حتى الواحدة ظهرا.

وقال مدير  شؤون الطلبة في كلية فلسطين الاهلية الجامعية أ. محمود رحال ان المناظرة بين الكتل المتنافسة تبدأ عند الساعة 10.45 من صباح الثلاثاء 8 ايار، بحيث تمنح كل كتلة وقتا للتعريف عن نفسها وطرح برنامجها الانتخابي، ويفتح باب الاسئلة من قبل عمادة شؤون الطلبة والجمهور، بعدها تدخل الكتل في مرحلة “صمت انتخابي” يتم خلالها ازالة الشعارات واليافطات وكل مظاهر الانتخابات .

وأكد ان فترة الاقتراع للانتخابات تبدأ الساعة التاسعة من صباح الاربعاء 9 ايار وتستمر حتى الثالثة عصرا، على ان تعلن لجنة الاشراف على الانتخابات النتائج الاولية مساء الاربعاء بعد انتهاء عملية الفرز.
ويوم 13 ايار يعقد مؤتمر رسمي عند الساعة 11 صباحا وتعلن النتائج الرسمية للانتخابات.