ورشة عمل حول المنصات التعليمية في كلية فلسطين الاهلية الجامعية

ورشة عمل حول المنصات التعليمية في كلية فلسطين الاهلية الجامعية

العلاقات العامة – نظم قسم تكنولوجيا المعلومات في كلية فلسطين الاهلية الجامعية، يوم الاحد، ورشة عمل حول المنصات التعليمية Educational platforms بحضور رئيس الكلية أ. د عوني الخطيب، ورئيس قسم تكنولوجيا المعلومات د. أحمد حساسنة، والكادر الأكاديمي والطلبة.
وأكد رئيس الكلية أ. د عوني الخطيب على اهمية مواكبة التكنولوجيا في مجال التعليم بشكل عام والتعليم الجامعي بشكل خاص، مؤكدا ان ادارة الكلية تسعى بشكل دائم لاستخدام احدث المعدات التكنولوجية والبرامج الالكترونية في التدريس الامر الذي يتزامن مع برنامج رقمنة التعليم الذي اطلقته وزارة التربية والتعليم.
وقال ان المنصات التعليمية وخاصة خدمة Google Class Room تسهل التواصل بين الطلاب والاساتذة في اطار الكلية وخارجها وتحد من اهدار الجهد والوقت.
بدوره، قال المحاضر خلال الورشة د. جميل طميزي ان التعليم الالكتروني والاستفادة من تكنولوجيا التعليم أصبح أمرا واقعيا، وغدت الحاجة له ماسة ولم يعد ممكنا للجامعات ان تقتصر على استخدام الاساليب التقليدية.

IMG 7630 - ورشة عمل حول المنصات التعليمية في كلية فلسطين الاهلية الجامعية
وأضاف ان الجامعات التي لا تستطيع مواكبة الثورة التكنولوجية مصيرها الزوال.
وتحدث طميزي عن اهمية خدمات Google Class Room ودورها في سرعة الوصول للمعرفة والمعلومة، كما وتطرق الى قانون وزارة التربية والتعليم الخاص بالتعليم الالكتروني.

IMG 7618 - ورشة عمل حول المنصات التعليمية في كلية فلسطين الاهلية الجامعية
وكان رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات د. احمد حساسنة افتتح الورشة بالترحيب بالحضور، مؤكدا ان قسمه يولي هذه البرامج والخدمات اهمية كبيرة لما لها من دور وفائدة للطلبة.