جامعة فلسطين الأهلية تحتفل بتخريج الفوج الثاني عشر من طلبتها

جامعة فلسطين الأهلية تحتفل بتخريج الفوج الثاني عشر من طلبتها

جامعة فلسطين الأهلية تحتفل بتخريج الفوج الثاني عشر من طلبتها
احتفلت جامعة فلسطين الأهلية، اليوم الاربعاء، بتخريج الفوج الثاني عشر من طلبتها في حرم الجامعة بحضور ورعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ. د. محمود أبو مويس، ووزير الداخلية اللواء زياد هب الريح، ومحافظ محافظة بيت لحم كامل حميد، ورئيس جامعة فلسطين الأهلية الدكتور عماد الزير، وقادة الاجهزة الامنية ومدراء الدوائر الحكومية ورؤساء البلديات ومؤسسات المجتمع المدني ورجال الدين المسيحي والاسلامي وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وأهالي الطلبة.
وضم الحفل نحو ( 586 ) خريج وخريجة من مختلف تخصصات درجات الماجستير والبكالوريوس والدبلوم المتوسط، وأقيم وسط أجواء من الفرحة والبهجة والسرور.
بدأ الاحتفال الذي تولى عرافته الدكتور هيثم حجازي، بدخول موكب الخريجين والخريجات وأعضاء الهيئة التدريسية وعمداء الكليات ونواب الرئيس ومجلس الأمناء وضيوف المنصة، وتلا الأستاذ ابراهيم ذويب آيات عطرة من القرآن الكريم، فيما عزفت المجموعة الكشفية الارثوذكسية البيتجالية السلام الوطني الفلسطيني، ووقف الجميع دقيقة صمت على أرواح شهداء فلسطين.
في كلمته، نقل راعي الحفل وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ. د. محمود أبو مويس تحيّات ومباركة سيادة الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء د. محمد اشتية وأعضاء الحكومة؛ للخريجين وذويهم ولأسرة الجامعة قاطبةً، مضيفاً “باسم الخريجين والعلماء نهدي هذا النجاح لأرواح الشهداء وللأسرى والجرحى”، مشيداً بتميز جامعة فلسطين الأهلية وبإنجازاتها التي تتحدّث عنها؛ متمنياً لها ولكافة مؤسسات التعليم العالي التوفيق والنجاح الدائمين.

وتطرق أبو مويس إلى سياسة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتركيزها على قاعدة أساسها طالب منتمٍ مثقف متعلم، وسقفها بحث علمي منتج وذو تأثير، وما بين ذلك مساران تقني وأكاديمي ويلفهما حوكمة رشيدة، “أما التعليم التقني فيُسهّل انخراط الخريجين في سوق العمل ويحد من البطالة، أما أكاديمياً؛ فأغلقت الوزارة وجمّدت البرامج التقليدية، وحدّثت البرامج القائمة بما يتناسب وحاجة سوق العمل، كما استحدثت برامج جديدة تتماشى والثورة الصناعية الرابعة كعلم البيانات والذكاء الصناعي وغيرها.

وأكد الوزير الحرص على تعزيز البرامج التعليمية الثنائية التي تجمع بين التعليم النظري والتدريب العملي في القطاع الخاص خلال فترة الدراسة، وكذلك التركيز على الرقمية، والريادة والإبداع والابتكار، داعياً الخريجين للسعي للمنافسة في سوق العمل وإنشاء مشاريع خاصة بهم، وكذلك الاستفادة من المنح الخارجية التي توفرها وزارة التعليم العالي.

بدوره،ـ رحب رئيس الجامعة د. عماد الزير بالحضور قائلا “اسعد الله مساؤكم جميعاً بكل خير في هذا اليوم الجميل، في هذا اليوم الفلسطيني المميز.. في هذا الحفل المهيب. أهلا بكم في رحاب جامعة فلسطين الأهلية- جامعة الوطن، وهنيئاً لنا ولكم ولعائلاتكم وذويكم وهنيئاً للوطن هذه الكوكبة من الخريجين، التي أُعِدت إعداداً أكاديمياً ومهنياً عالي المستوى لتُساهمَ في بناءِ وطننا الحبيب”.

ونقل الزير تحيات رئيس مجلس الامناء الأستاذ داوود الزير والذي تعذر حضوره بيننا في هذا اليوم المهيب لوعكة صحية المت به سائلين المولى العلي القدير ان يمن عليه بالصحة والشفاء العاجل ليعود الى عرينه مستكملا قيادة هذه المؤسسة برؤيته الطموحة.
وقال الزير “ان الجامعةَ ومنذُ تأسيسها، كرست جهودِها وبخطىً ثابتة، ومجهود نوعي، وفكر منفتح نحو تحقيق رؤيتها ورسالتها المبنية على التميز الأكاديمي والمعرفي على أعلى مستوى، وخدمة المجتمع الفلسطيني العظيم، وخدمة الانسانية جمعاء من خلال رفد المجتمع بكوادر مؤهلة ومدربة لتكون جزءا من بناة الوطن”.
وتابع “خلال مسيرة الجامعة، استطعنا بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل إدارتها الحكيمة اصحاب الرؤيا الثاقبة والارادة القوية وعلى رأسهم سعادة الاستاذ داوود الزير مؤسس هذا الصرح الاكاديمي وبانيه، ان نصنع لهذه الجامعة موقعا متقدما بين جامعات الوطن ومؤسسات التعليم العالي محليا واقليما ودوليا وذلك لم يكن ممكنا لولا توفيق الله ثم حسن التخطيط والتدبير”.
وقال “لقد تمكنا من إنجاز المرحلة الاولى من خطتنا الاستراتيجية، والتي شَمِلت العديد من الإنجازات خلال هذه الفترة الزمنية القصيرة، كان أبرزها التوسع في البرامج الاكاديمية التي توزعت على 7 كليات في مختلف التخصصات و الدرجات الاكاديمية من الدبلوم المتوسط والبكالوريوس والدراسات العليا.
وقال” يزداد احتفالنا بهجةً اليوم بتخريج اول دفعة من طلبة الدراسات العليا- درجة الماجستير، لهم منا كل التحية والاحترام”.
وتابع “وبما أننا في خضم الثورة الصناعية الرابعة، بل ونتجه لما بعدها، فإن الجامعة كان لا بد لها أن تلحق الركب ببرامج أكاديمية مميزة ونوعية في الذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات، وهندسة الأنظمة الذكية، والهندسة المدنية وخدمات المباني، تهيئةً للمدن الذكية التي لا مفر من أن نكون جزءاً فاعلاً فيها. اليوم تتجه التقنيات الى ما بعد عصر الرقمنة والتحول الرقمي، الى الدخول في عوالم افتراضية بأدوات الواقع الافتراضي والواقع المعزز، والتي كان لطلبتنا نصيب في حصد جوائز لمشاريع ابداعية في هذه المجالات والذين حصلوا على المرتبة الاولى على مستوى جامعات الوطن العربي في مسابقة (ITSAF 2022 لتكنولوجيا المعلومات) فكل التحية والتقدير لكلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات بمدرسيها وطلبتها.
وتابع: كما أدركت الجامعة أن التدخل الرقمي قد اجتاح ميادين أخرى في الإدارة والتسويق والتأمين والإنسانيات فاستحدثت الجامعة البرامج وطورت المناهج وأدخلت الأدوات وطورت الكوادر. وهذه البرامج الجديدة لم تكن عشوائية بل كانت نتاج دراسات معمقة لاحتياجات سوق العمل الفلسطيني والاقليمي، أعدها نخبة من الباحثين والمختصين والخبراء من كوادر هذه الجامعة وبالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني، متماشية مع الخطط الوطنية والاستراتيجية للتعليم العالي الفلسطيني. فكل الشكر لأعضاء الهيئتين الاكاديمية والادارية، والعمداء، ورؤساء الأقسام، ومنسقي البرامج، والكادر الفني والتقني والباحثين والمختصين. لكم منا كل التحية والتقدير.
وتقدم الزير بالشكر الى وزير التعليم العالي والبحث العلمي قائلا “وهنا لا يسعني الا ان اتقدم بجزيل الشكر والامتنان باسمي وباسم مجلسي الامناء والادارة وباسم كافة العاملين في هذا الصرح العلمي الشامخ من معالي الاستاذ الدكتور محمود ابو مويس وزير التعليم العالي والبحث العلمي وقائد التغيير في هذه المرحلة الحرجة والصعبة، وأيضاً من اسرة وزارة التعليم العالي والهيئة الوطنية للاعتماد والجودة، على جهودهم الكبيرة التي بذلوها لتطوير منظومة التعليم العالي في فلسطين وتحسين جودة العمل الاكاديمي ودعم المؤسسات واسنادها”.
وتابع : فلكم منا كل الشكر على ما قدمتوه لنا من شراكة حقيقية لبناء منظومة تليق بالمجتمع الفلسطيني. كل الشكر والتحية.
وقال: ولتحقيق النجاح المنشود، عملت الجامعة على استقطاب الكفاءات العلمية والبحثية المميزة وتوسيع قاعدة الابتعاث لتعزيز هذه البرامج بالكفاءات اللازمة. كما وطورت الجامعة منظومة البحث العلمي، واطلقنا العدد الاول من مجلة جامعة فلسطين الاهلية العلمية.

وقال “تحدثنا العام الماضي من هذا المنبر وفي مثل هذا الوقت عن الاعمال الجارية في الحرم الجامعي الجديد، أبشركم اننا على مسافة ايام قليلة من تشغيل الحرم الجامعي الجديد، وأدعوكم جميعاً بمعية معالي وزير التعليم العالي ليشرفنا وتشرفونا بان نفتتحه سوياً، والذي سيستقبل طلبته مطلع العام الاكاديمي القادم باذن الله تعالى”.
وتابع”تكللت اولى مراحله بانجاز كلية العلوم الطبية المساندة والذي جُهِز ليوفر متطلبات التعليم باحدث التقنيات وأفضل المعدات والمختبرات وزود بكل ما يلزم توفير بيئة جامعية داعمة وملائمة. وأشكر الطواقم الهندسية والفنية وقسم الانشاءات الذين عملوا ليل نهار كخلية نحل مسابقين الزمن لتحقيق الهدف، أحييكم”.
وبارك للخريجين قائلا “أبارك لكم وأهنئكم وأهنئ أهاليكم وذويكم، الذين حضرو هنا من كل أرجاء فلسطين الحبيبة، من القدس العاصمة .. النقب الصامدة.. حيفا، ويافا، والناصرة والخليل ..رام الله .. بيت لحم.. من قرى فلسطين، من مخيماتها، ليشكلوا الفسيفساء الفلسطيني بجماله ورونقه، أهلا وسهلا بكم وهنيئاً لكم أبارك لكم هذا الانجاز وأبارك لكم تخرج أبناءكم ووصولهم الى هذه المرحلة”.
وختم” أعلمو جيداً، أنها البداية. تم اعدادكم لتخوضوا المعركة ولتدخلوا معترك الحياة، ولتكونوا قادة في تخصصاتكم وميادينكم، احرصوا على انشاء فرصكم، لا تتكلوا على الوظيفة كخيارٍ وحيد، بل اصنعوا مشاريعكم، وخوضوا تجاربكم الخاصة. وفقكم الله. وسدد خطاكم لتكونوا لبنة قوية من بناء وطننا الحبيب، مبارك لكم تخرجكم…مبارك لكم ولنا وللمجتمع الفلسطيني.”

بدوره، بارك محافظ محافظة بيت لحم كامل حميد للطلبة الخريجين وذويهم، معربا عن فخره بهذه الكوكبة من الخريجين والذين يعدون عمادا للوطن في المستقبل، قائلا لهم ” انتم اليوم تحصدون ما زرعتموه على مدار السنوات الأخيرة من الجد والتعب والاجتهاد”.

واشاد المحافظ باداء وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتي ساعدت في تطور التعليم العالي في فلسطين، وما هذا التطور الا دليلا على نجاح الحكومة الفلسطينية.
كما واشاد المحافظ حميد بالانجازات التي حققتها الجامعة على مدار الاعوام الاخيرة والذي يدل على الجهد الكبير الذي تبذله اسرة الجامعة، قائلا “ان فلسطين الأهلية باتت من الجامعات المتقدمة على مستوى الوطن وتقفز بخطوات ثابتة في مجال البحث العلمي والمعرفة”

من جانبه اشاد النائب أحمد الطيبي بجامعة فلسطين الأهلية وخريجيها، مباركا للطلبة وعائلاتهم التخرج والنجاح، معربا عن فرحه بهذه الكوكبة من الخريجين الذين حصلوا على شهاداتهم العلمية ليكونوا بناة للوطن وحماة للمستقبل.
وقال “يشرفني ان اكون بينكم ايها الخريجون من كافة ارجاء الوطن لنحتفل سويا بهذا الانجاز الذي حققتموه”، متمنيا للخريجين حياة علمية وعملية مليئة بالانجازات

والقت الطالبة الأولى على الجامعة صفاء محمد شريم من كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات – تخصص الوسائط المتعددة والانتاج الرقمي كلمة الخريجين أعربت فيها عن سعادتها بالتخرج، قائلة : إنه لمن دواعي فخري واعتزازي أن أقف اليوم أمامكم أصالةً عن نفسي ونيابة عن زملائي وزميلاتي الخريجين والخريجات، متبرّكة بعباءة التخرج التي لطالما انتظرتُها وزملائي، كما انتظر الفلاح بذرة غرسها، فرواها بعظيم أمله، وجميل كده؛ لتزهر متألقة مثمرة، لنحقق ما رسمنا من طموحات، ونسعد الوطن بما حصدنا من إنجازات، كان آخرها المشاركة في مسابقة جامعة البتراء الأردنية للعام الحالي، والتي شارك فيها ما يقاربُ الستين مشروعاً، لطلبة من مختلف جامعات الوطن العربي، لتتوج مشاركَتُنا فيها بحصولنا على المرتبة الأولى”.
وتابعت: “فبارك الله فيمن سعى بجد، فطاب مسعاه، ووقف صامداً متحدياً النوائب والعثرات، فطوبى لكل من لا تقهره التحديات، بل يجعل العزم والإصرار سبيلين لصهر الصعوبات، فأصدق التبريكات لكل من رسم طريقه وعرف مبتغاه”.
ووجهت التحية لجامعة فلسطين الأهلية قائلة “أبدأ بالتي احتضنتنا في جنباتها على مدار أربع سنوات، جامعتي الحبيبة، جامعة فلسطين الأهلية، يا واحةَ العلمِ الغنّاء، قد غرست فبورك غرسك، وعلت شمسك فبان عزك، نرتقي بك إلى عنان السماء، ونباري بك صفوة العلماء، جامعتي قد نكون لك دفعة ومرت، لكنك حتماً بالنسبة لنا منارة وخلدت، صحيح أن طريقنا لم يكن محفوفاً بالورود، وأن سبيلنا لم يخل من الصعوبات والمطبات، لكن قوةَ الإرادة والتصميم، والمواظبة من قبل الطالب، والرغبة في التطوير، والاستناد إلى تجربة امتدت إلى سنوات من قبل إدارة الجامعة الحكيمة، وأساتذتها المخلصين، وموظفيها المنتمين، إضافة إلى رعاية الأهل الدائمة، كل ذلك قد خفف من وعورة الطريق، وصعوبة الدرب إلى حد بعيد”.
والى الاساتذة قالت “أساتذتي الأجلاء عامة، وكلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات خاصة، بوصلتنا إلى طريق الحق، وقبس عتمتِنا المنير، نهلنا من علومكم الكثير، وكنتم لنا خير الأساتذة المعلمين، فجزاكم الله عنا خير الجزاء”.
ووجهت كلمة الى الاهل قائلة “أهلُنا الأحبّة، ها نحنُ صنيعُكم، ها نحن حصادُ أيديكُم المُباركة، باركَ اللهُ في الغرسِ فأينَع، فسَلِمَتْ أيَادِيكُم وأطالَ اللهُ أعمارَكم، وزيّنها ببركم. لن ننسى ما قدمتموه لنا من النصح الصادق، والإرشادِ الواعي، والدعم الوافي، والمتابعةِ الحثيثة، والسّهرِ المُضْني، لأجلِ الوصول إلى هذه النتيجة، وبلوغ هذه الغاية.مبارك عليكم هذا الغِرَاس، ومبارك علينا ما جنينا، وشكراً لكلّ من شاركنا فرْحتنا في يوم تخرجنا، إلى أن نلقاكم في مفاخر أخرى، دمْتم بألف وُدّ، والسلام وأنتم خيرُ آياته.”

وجرى تكريم أوائل الطلبة على الكليات الأكاديمية، حيث سلم أعضاء المنصة الجوائز المقدمة على الطلبة التالية اسماؤهم : صفاء محمد خليل شريم الأولى على كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات والأولى على الجامعة، براءه صالح عطا ازرينه الأولى على كلية الآداب، اسيل نايف عيد حجاحجه الأولى على كلية العلوم الطبية المساندة، ميساء كمال موسى العمور الأولى على كلية العلوم الإدارية والمالية، شروق عوض أحمد عوده الأولى على كلية الحقوق، سامر موسى احمد ابو مفرح الأول على كلية المهن والعلوم التطبيقية.

وفي الختام، تم توزيع الشهادات على الطلبة الخريجين.

كلية الدراسات العليا
المحاسبة والتمويل
الطلبة الخريجون
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 الاء عماد داود ابو فنون المحاسبة والتمويل
2 الاء محمود عبد القادر  غنيم المحاسبة والتمويل
3 اية اكرم مصطفى عدوي المحاسبة والتمويل
4 تسنيم موسى عيسى عودة المحاسبة والتمويل
5 صلاح الدين ابراهيم موسى زواهرة المحاسبة والتمويل
6 عمار عبد الرحمن حمد التنح المحاسبة والتمويل
7 محمد ابراهيم خلف البجالي المحاسبة والتمويل
8 محمد ابراهيم موسى زواهرة المحاسبة والتمويل
9 محمد مصطفى محمد الصلاحات المحاسبة والتمويل
10 هاشم عدنان هاشم الحموري المحاسبة والتمويل
قانون الأعمال
الطلبة الخريجون
# اسم الطالب التخصص الملاحظات
1 رنين احسان رشاد الناظر قانون الأعمال
2 زيد عدنان محمود صلاح قانون الأعمال
3 معاذ عبد العزيز علي عدوي قانون الأعمال
كلية الاداب
اللغة العربية وادابها
الطلبة الخريجون
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 أيمان سالم محمد قبوعة اللغة العربية وآدابها
2 سارة موسى علي الهزيل اللغة العربية وآدابها
3 سعاد امجد احمد ابو الهوى اللغة العربية وآدابها
4 صفاء سليمان حسن القريناوي اللغة العربية وآدابها
5 منار غازي مبارك الطوري اللغة العربية وآدابها
6 نجاح عبدالرازق مصطفى ابوكوش اللغة العربية وآدابها
7 وفاء عماد بدر صبيح اللغة العربية وآدابها
الطلبة المتوقع تخرجهم
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 سحر عدنان عطوه ابو عرار اللغة العربية وآدابها
2 سمر مطلق عيد المجنون اللغة العربية وآدابها
3 عبد الله خالد  محمد قاق اللغة العربية وآدابها
اللغة الانجليزية التطبيقية
الطلبة الخريجون
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 اسراء علاء فضل الجابري اللغة الانجليزية التطبيقية
2 زين خضر الياس نصرالله اللغة الانجليزية التطبيقية
3 زينه محمد أحمد سند اللغة الانجليزية التطبيقية
4 سماح إسماعيل احمد إسماعيل اللغة الانجليزية التطبيقية
5 لين خالد عمر المدبوح اللغة الانجليزية التطبيقية
6 لينا ثائر نور الدين اعبيد اللغة الانجليزية التطبيقية
7 مرام سميح اسماعيل حجاحجه اللغة الانجليزية التطبيقية
8 منى غالب خليل علي اللغة الانجليزية التطبيقية جيد جداً مع درجة شرف ثانية
9 ميار مأمون سليمان عباسي اللغة الانجليزية التطبيقية
10 نعيمه سامي محمد ابو دياب اللغة الانجليزية التطبيقية
الطلبة المتوقع تخرجهم
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 ابراهيم نادر “محمد سالم” شعراوي اللغة الانجليزية التطبيقية
2 امير فايز محمد سعاده اللغة الانجليزية التطبيقية
3 امير ناجي ديب سلامة اللغة الانجليزية التطبيقية
4 براءة محمد جميل سلوادي اللغة الانجليزية التطبيقية
5 ذيب حمدي ذيب زهران اللغة الانجليزية التطبيقية
6 عبد السلام حمزه فايز ابورميله اللغة الانجليزية التطبيقية
علم الاجتماع
الطلبة الخريجون
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 اسلام راجي فواز فواز علم الاجتماع
2 اسلام محمد حسن ألحواجره علم الاجتماع
3 الاء منير يوسف القرناوي علم الاجتماع
4 الهام محمد عبد ربه العمور علم الاجتماع
5 اميره محمد ابراهيم نصرالله علم الاجتماع
6 اية خليل مصطفى جبارين علم الاجتماع
7 ايمان حماد محمد أبو عابد علم الاجتماع
8 ايمان فخري محمد أبو عرار علم الاجتماع
9 أحمد سالم محمد الربيدي علم الاجتماع
10 أسماء سليمان مضغان الكتناني علم الاجتماع
11 أصايل شحدة رزق أبو عرار علم الاجتماع
12 أمير عبد الله جمعة بكر علم الاجتماع
13 براء فهمي عطوة ألرميلي علم الاجتماع
14 تسنيم منير علي جبران علم الاجتماع
15 جواهر محمد حسين اخليل علم الاجتماع
16 جيسيكا سمير بطرس بنوره علم الاجتماع
17 ختام عبد المنعم أحمد الزبارقه علم الاجتماع
18 دلال ابراهيم سلامه أبو جامع علم الاجتماع
19 دنيا اسامه محمد حماد علم الاجتماع
20 رحاب جمعة عبدالله الزبارقه علم الاجتماع
21 رحاب خليل نصر أبو عمرة علم الاجتماع
22 رحمة صالح موسى أبو سعد علم الاجتماع
23 رغد اكرم عزات عبد ربه علم الاجتماع
24 ريم خالد عمر المدبوح علم الاجتماع جيد جداً مع درجة شرف ثانية
25 ريناد عارف سليمان العكة علم الاجتماع
26 زينب محمد اسماعيل ابو عابد علم الاجتماع
27 سجود عاطف محمد الزبارقه علم الاجتماع
28 سمر حمود لافي الطلقات علم الاجتماع
29 سميحة أشرف سلامة أبو خرمة علم الاجتماع
30 سميه علي صقر الهزيل علم الاجتماع
31 سند سفيان صقر أبو عمار علم الاجتماع جيد جداً مع درجة شرف ثانية
32 سوسن علي سماره أبو عرار علم الاجتماع
33 سيرين محمد أحمد أبو جمعة علم الاجتماع
34 عبير نواف مسلم أبو خرمة علم الاجتماع
35 غرام علي حسين عطالله علم الاجتماع
36 فاطمة الزهراء حسام ابراهيم عبدالله علم الاجتماع
37 محمد منير توفيق الهزيل علم الاجتماع
38 مرام ابراهيم محمد نواورة علم الاجتماع
39 مروه حاتم محمود ابوغياظه علم الاجتماع
40 مريم علي سماره أبو عرار علم الاجتماع
41 ملاك عبد يوسف شقير علم الاجتماع
42 مهاد محمود محمد سباتين علم الاجتماع
43 نردين جمعة عبدالله الزبارقه علم الاجتماع
44 نسرين جمال عبد الله المشني علم الاجتماع
45 هبه هاني احمد الصلاحات علم الاجتماع
46 هديل ابراهيم حامد أبو حامد علم الاجتماع
47 هديل أحمد شوقي صلاح علم الاجتماع
48 هناء احمد سليمان خضور علم الاجتماع
49 ولاء راجي فواز فواز علم الاجتماع
الطلبة المتوقع تخرجهم
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 الاء سمير ابراهيم أبو عصا علم الاجتماع
2 دنيا ابراهيم أحمد قراعين علم الاجتماع
3 رانيا مصباح عواد أبو عرار علم الاجتماع
4 سميه سمارة عليان أبو عرار علم الاجتماع
5 شيماء شحدة رزق أبو عرار علم الاجتماع
6 عندليب عبدالله صالح أبو فياض علم الاجتماع
7 ملاك رياض سليمان البلبول علم الاجتماع
8 مياس ناصر عظية الحميدي علم الاجتماع
9 نداء طلال عليان الهزيل علم الاجتماع
الدراسات الاسلامية
الطلبة الخريجون
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 اسيل عيسى محمد عابدين الدراسات الاسلامية
2 براءه صالح عطا ازرينه الدراسات الاسلامية جيد جداً مع درجة شرف ثانية
3 خديجه رائد حسن العمور الدراسات الاسلامية
4 سماح احمد مصطفى الحروب الدراسات الاسلامية
5 شروق جميل عبدالله ابو صوي الدراسات الاسلامية
6 محمد زكريا محمد طقاطقة الدراسات الاسلامية
7 ندى اياد محمود جعبه الدراسات الاسلامية
8 هبه رياض خليل علاوي الدراسات الاسلامية
الطلبة المتوقع تخرجهم
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 حسن رجا حسن دار صلاح الدراسات الاسلامية
كلية الحقوق
الطلبة الخريجون
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 “ماريا الفونسين” جورج نعيم جحا القانون
2 ابراهيم عيسى محمد صبح القانون
3 ابراهيم محمد علي اشريتح القانون
4 ابراهيم نادي ابراهيم فراج القانون
5 احمد محمود علي عوينه القانون
6 اخلاص خليل يوسف الزير القانون
7 اريج يوسف عوده بريجيه القانون
8 امير احمد سلامه الامير القانون
9 ايهم نضال  موسى الجندي القانون
10 براءه رياض عودة بريجيه القانون
11 تميم سامي محمد ذويب القانون
12 جمانه علي رجا سباتين القانون
13 حنين ابراهيم جميل علامي القانون
14 رامز اياد نصري غطاس القانون
15 رزان عادل رشيد عرار القانون
16 رغد توفيق يوسف محيسن القانون
17 روان مازن محمد اسعد القانون
18 ريما خليل ابراهيم صقر القانون
19 زياد جميل أحمد علقم القانون
20 شروق عوض أحمد عوده القانون
21 ضياء محمود حسين كامل القانون
22 عبير يوسف عودة نصار القانون
23 عرين عماد موسى ابو فنون القانون
24 عمر شادي محمد حمدان القانون
25 غزالى ابراهيم احمد سراحنه القانون
26 فوزي محمد فوزي عوض القانون
27 مجدي زياد عيسى جندي القانون
28 محمد اشرف حسين زكريا القانون
29 محمد سامي حلمي صبيح القانون
30 محمد عبد الحليم هاشم خطيب القانون
31 محمد علي خلف عبيات القانون
32 محمد يوسف مصلح عوض القانون
33 محمود حسين محمود مسلط القانون
34 معتز نهيل خالد بحر القانون
35 نايف سامي نايف قديش القانون
36 نريمان اسماعيل ابراهيم عبد الخليل القانون
37 نعمه محمد منصور عيسى القانون
38 نغم  محمد علي  معمر القانون
39 هديل محمد محمود الحور القانون
40 ياسر تيسير عيسى اسماعيل القانون
41 ياسمين وليد ابراهيم حمود القانون
42 يزن فؤاد ذياب خاطر القانون
الطلبة المتوقع تخرجهم
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 اخلاص فارس محمود عواد القانون
2 ادهم اياد عبد موسى القانون
3 اسراء حسين عبد الله ثوابته القانون
4 اسلام سامي نايف قديش القانون
5 اسيل عزت محمد اسعد القانون
6 اكثم جابر محمد قطوش القانون
7 الهام تيسير محمد سعد القانون
8 انجى رأفت أحمد ابو قدوم القانون
9 ايات خليل ابراهيم العويس القانون
10 ايه جعفر محمد ابو سنينه القانون
11 ايه عبد الرحمن يوسف زونة القانون
12 باسل بهجت محمد شاهين القانون
13 جنان كمال صلاح الدين ابو منشار القانون
14 جوي اياد جورج مره القانون
15 حسن سعود احمد السليمية القانون
16 حنين سميح ابراهيم حمود القانون
17 رامي محمد عوده الحروب القانون
18 رائد سالم خليل عطاونه القانون
19 رنين  يوسف  عبد الله  جوابرة القانون
20 روزان علاء الدين عوني “احمد ابو طه” القانون
21 شادن ضياء علي جبران القانون
22 صبا سليمان سليم خليف القانون
23 عبد الحليم اياد عبد الحليم شلالده القانون
24 عربي احمد محمود الدودي القانون
25 علا بركات احمد الوحوش القانون
26 علي ابراهيم عبد الله عمرو القانون
27 لورد ايوب حنا غنيم القانون
28 منى سميح علي ابومفرح القانون
29 موسى جميل موسى ابوعامرية القانون
30 نداء اسماعيل عبد الله جعفر القانون
31 نزار أحمد محمود البطوش القانون
32 هيا محمد خليل غنيم القانون
كلية العلوم الادارية والمالية
ادارة الاعمال
الطلبة الخريجون
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 اسيل وليد عبدالحليم خنفر ادارة الاعمال
2 اميره صبحي محمد طقاطقه ادارة الاعمال
3 ايهاب محمد سعود جرادات ادارة الاعمال
4 باسل وليد نقولا الشاعر ادارة الاعمال
5 سارة عبد السلام عمر دويات ادارة الاعمال
6 ساره طارق ابراهيم جبر ادارة الاعمال
7 سمر اسعد محمد صبيح ادارة الاعمال
8 صلاح الدين سامي صلاح شحادة ادارة الاعمال
9 علي حسام علي بيت راشد ادارة الاعمال
10 علي عبد الفتاح ابراهيم عواوده ادارة الاعمال
11 عمر حسين محمد بريغيث ادارة الاعمال جيد جداً مع درجة شرف ثانية
12 كرمل احمد علي جابر ادارة الاعمال
13 محمد جميل ابراهيم عيسى ادارة الاعمال
14 محمد خالد حسين الحمامره ادارة الاعمال
15 مروة عوض سليمان الزواهرة ادارة الاعمال
16 ميراز خالد عبدالقادر الزغاري ادارة الاعمال
17 نيقولاوس ممدوح عيسى ناصر ادارة الاعمال جيد جداً مع درجة شرف ثانية
18 وجيه زهير عبد الفتاح عواد ادارة الاعمال
19 يزن نافذ عبدالرحمن سرحان ادارة الاعمال
المتوقع تخرجهم
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 ايناس اشرف محمود النواوره ادارة الاعمال
2 ايه عبد الله “محمد مكروم” اشهب ادارة الاعمال
3 باسل محمد عبد الحي ابو سنينة ادارة الاعمال
4 توجان خالد حسين زواهره ادارة الاعمال
5 حلا ناصر عامر الجوابرة ادارة الاعمال
6 ديانا عيسى محمود سميرات ادارة الاعمال
7 سهام مازن أحمد حسونة ادارة الاعمال
8 علي طه علي ناصر الدين ادارة الاعمال
9 فراس “محمد سليمان” عبد الحي ابو سنينة ادارة الاعمال
10 وداد بولص الياس عزام ادارة الاعمال
11 وسيم ضرار ابراهيم الاعرج ادارة الاعمال
المحاسبة
الطلبة الخريجون
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 اسماعيل سعود محمد الفواغره المحاسبة
2 اسيل اسامه محمد مسلم المحاسبة
3 جمال خالد جمال رمضان المحاسبة
4 حمزه غالب محمد عيسى قاروط المحاسبة جيد جداً مع درجة شرف ثانية
5 رزان محمد روزي صبارنه المحاسبة
6 سندس بسام داود العروج المحاسبة
7 عبد القادر طارق عبد القادر جعفر المحاسبة
8 محمد عوني ناجي حماد المحاسبة
9 مرام محمد صبح سلمان المحاسبة
10 ميسر فواز صالح حروب المحاسبة
11 نيكول سليم الياس ازرينه المحاسبة
12 هبه محمد علي راشد المحاسبة
13 وسيم نايف سليمان ابو فوده المحاسبة
14 يوسف محمد يوسف صدوق المحاسبة
15 احمد اسامة محمد غريب المحاسبة
16 اكرم محمد جميل معالي المحاسبة
17 ايناس سامي عيسى حميدان المحاسبة
18 براءه ياسر محمد صومان المحاسبة
19 تحرير صالح سليمان عبيات المحاسبة
20 جورج صليبا حنا بدور المحاسبة
21 خالد وليد حسني سجديه المحاسبة
22 خلود خليل يوسف الزير المحاسبة
23 ربيع بلال عبدربه الحاج المحاسبة
24 علاء جلال حسن ابو نصار المحاسبة
25 عمار فؤاد شريف سباتين المحاسبة
26 غزل بدر عيسى مسالمه المحاسبة
27 قصي عاطف احمد مقداد المحاسبة
28 لينا نعيم سلامة صلاحات المحاسبة
29 محمد اسماعيل عبد الرحمن شاهين المحاسبة
30 محمد سامر محمد رزق المحاسبة
31 محمد نبيل علي سعده المحاسبة
32 مرح سمير خليل صبارنه المحاسبة
33 ميساء كمال موسى العمور المحاسبة ممتاز مع درجة شرف أولى
34 هاله خليل موسى العمور المحاسبة
35 هديل محمود حسين اللحام المحاسبة
36 هند غالب عبد الكريم المسالمه المحاسبة
الطلبة المتوقع تخرجهم
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 احمد سعيد احمد عوينه المحاسبة
2 ايرين جهاد حبيب شاعر المحاسبة
3 أيمن محمود سليمان الافندي المحاسبة
4 جنا خضر جريس جرايسي المحاسبة
5 عبد الله نمر احمد زيادة المحاسبة
6 عبدالواحد محمد عبدالواحد المناصره المحاسبة
7 مجد احمد حسين ربيع المحاسبة
8 محمد خالد محمد عبيدية المحاسبة
9 مروان محمد محمود سعده المحاسبة
10 يوسف علي محمود شعفوط المحاسبة
11 دعاء عليان حسن عيسى المحاسبة
12 روزان كريم عيسى سعد المحاسبة
13 مجدولين خالد ابراهيم عبيات المحاسبة
14 محمد علي موسى الصلاح المحاسبة
15 محمد مصطفى علي “حسين عيد” المحاسبة
العلوم المالية والمصرفية
الطلبة الخريجون
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 باسيل خالد باسيل المصو  العلوم المالية والمصرفية
2 حسن ياسر احمد شاهين  العلوم المالية والمصرفية
3 دانا ياسر محمود ابو هنية  العلوم المالية والمصرفية
4 دعاء امين عيسى ابو علي  العلوم المالية والمصرفية
5 رهام بدر احمد شطرات  العلوم المالية والمصرفية
6 مالك احمد محمد اسعد  العلوم المالية والمصرفية
7 منار فؤاد محمود دنادنه  العلوم المالية والمصرفية
8 نورا محمد مصطفى قراقع  العلوم المالية والمصرفية
9 بتول خضر سليمان السلامه  العلوم المالية والمصرفية
10 سهى محمد عبد العزيز الطقاطقه  العلوم المالية والمصرفية
11 ورده خليل اسماعيل مبارك  العلوم المالية والمصرفية
12 راتب عادل راتب نجاجره  العلوم المالية والمصرفية
13 لينا نبيل خضر مسالمه  العلوم المالية والمصرفية
14 محمد عبد ابراهيم نصر  العلوم المالية والمصرفية
15 يسرى يوسف محمد غريب  العلوم المالية والمصرفية
الطلبة المتوقع تخرجهم
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 تسنيم ناصر خالد قراقع العلوم المالية والمصرفية
2 ريهام اكرم عيسى جبران العلوم المالية والمصرفية
3 فتحية محمد عيسى ابو ريالة العلوم المالية والمصرفية
4 ملاك قاسم اسماعيل مبارك العلوم المالية والمصرفية
5 نور علي محمد نجاجره العلوم المالية والمصرفية
التأمين وإدارة المخاطر
الطلبة الخريجون
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1
الطلبة المتوقع تخرجهم
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 جاك نيقولاس فكتور نصري ديفيد التأمين وإدارة المخاطر
2 مريم ادريس اسماعيل عيسى التأمين وإدارة المخاطر
3 معاذ راضي عبدالرحيم ثلجي التأمين وإدارة المخاطر
كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات
تكنولوجيا المعلومات
الطلبة الخريجون
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 ابتهال ايمن علي قراقع تكنولوجيا المعلومات
2 داود حافظ احمد طحان تكنولوجيا المعلومات
3 رزان اسحق احمد “سيد احمد” تكنولوجيا المعلومات
4 سندس اسامه عليان عابدين تكنولوجيا المعلومات
5 شيرين عمر عيسى مصطفى تكنولوجيا المعلومات
6 فاطمة خالد سامي الشريف تكنولوجيا المعلومات جيد جداً مع درجة شرف ثانية
7 فاطمه ابراهيم أحمد عيسى تكنولوجيا المعلومات
8 لما احمد مرشد زعقيق تكنولوجيا المعلومات
9 محمد رياض حسين الجعبري تكنولوجيا المعلومات
10 مرام جهاد خضر ابو ماضي تكنولوجيا المعلومات
11 مرام محمود عثمان وقاد تكنولوجيا المعلومات
12 ميساء محمد عبد الفتاح جبارين تكنولوجيا المعلومات
الطلبة المتوقع تخرجهم
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 رهام ابراهيم سليمان سليمان تكنولوجيا المعلومات
أنظمة المعلومات الادارية
الطلبة الخريجون
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 ادهم حسن محمد اعمر أنظمة المعلومات الادارية
2 ايه هشام محمود ابو تايه أنظمة المعلومات الادارية
3 جميلة حسن حسين موسى أنظمة المعلومات الادارية
4 دنيا نبيل محمود حميده أنظمة المعلومات الادارية
5 ديالا حسن محمود الفرارجه أنظمة المعلومات الادارية
6 ديانا امين موسى حماد أنظمة المعلومات الادارية
7 رجا محمد رجا عبيد الله أنظمة المعلومات الادارية
8 رزان خالد حسن شناعه أنظمة المعلومات الادارية جيد جداً مع درجة شرف ثانية
9 سرين رجب أنيس حجازي أنظمة المعلومات الادارية
10 شادن جهاد منير شويكي أنظمة المعلومات الادارية
11 شكري عيسى شكري موسى أنظمة المعلومات الادارية
12 ضرغام موسى عبدالله ضرغام أنظمة المعلومات الادارية
13 عيسى رائد عيسى العزه أنظمة المعلومات الادارية
14 فاطمه عمران حسين الاطرش أنظمة المعلومات الادارية
15 مجد غالب محمود ابو مياله أنظمة المعلومات الادارية
16 محمد هشام اسحق نتشة أنظمة المعلومات الادارية
17 هدير ابراهيم داود عوض الله أنظمة المعلومات الادارية
18 هديل نايف عيد حجاحجه أنظمة المعلومات الادارية جيد جداً مع درجة شرف ثانية
19 هند ايهاب ملحم عليان أنظمة المعلومات الادارية
20 وفيه خالد سليمان ابو غنام أنظمة المعلومات الادارية
الطلبة المتوقع تخرجهم
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 تمارا مجدي محمود ابو عياش أنظمة المعلومات الادارية
2 شفاء شفيع أحمد شاهين أنظمة المعلومات الادارية
3 علي درغام نبيل بيبي أنظمة المعلومات الادارية
4 لينا رياض داود صلاح أنظمة المعلومات الادارية
5 محمد رياض عبد القادر شاهين أنظمة المعلومات الادارية
الوسائط المتعددة والانتاج الرقمي
الطلبة الخريجون
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 اماني عايد عوده عليان الوسائط المتعددة والانتاج الرقمي
2 ايمان عبدالله محمود اسماعيل الوسائط المتعددة والانتاج الرقمي
3 ايه محمود عيسى قراعين الوسائط المتعددة والانتاج الرقمي
4 دانيه محمد عدنان معطي الوسائط المتعددة والانتاج الرقمي جيد جداً مع درجة شرف ثانية
5 رناد ابراهيم خليل الصلاح الوسائط المتعددة والانتاج الرقمي
6 سميه عايد عوده عليان الوسائط المتعددة والانتاج الرقمي
7 سوار كمال أحمد هماش الوسائط المتعددة والانتاج الرقمي
8 سوار مهند مصطفى عليان الوسائط المتعددة والانتاج الرقمي
9 سونيا ماهر أحمد فواغره الوسائط المتعددة والانتاج الرقمي
10 صفاء محمد خليل شريم الوسائط المتعددة والانتاج الرقمي ممتاز مع درجة شرف أولى  (الاولى على الجامعة)
11 عبير مجدي اسماعيل سلمي الوسائط المتعددة والانتاج الرقمي
12 عبير محمد شحادة المحاربه الوسائط المتعددة والانتاج الرقمي
13 لين احمد عبد اللطيف “قدسي دويك” الوسائط المتعددة والانتاج الرقمي
14 مرح صالح أحمد زعاقيق الوسائط المتعددة والانتاج الرقمي
15 ملاك شريف محمد خلاوي الوسائط المتعددة والانتاج الرقمي
16 منار ياسر جميل العساكره الوسائط المتعددة والانتاج الرقمي
17 هاشم رائد محمد عايش الوسائط المتعددة والانتاج الرقمي
18 وسيم امجد محمد عرفة الوسائط المتعددة والانتاج الرقمي
19 وصال محمود محمد ابو علي الوسائط المتعددة والانتاج الرقمي
20 ولاء يوسف عيسى محمد الوسائط المتعددة والانتاج الرقمي
21 وليد غازي خليل السخن الوسائط المتعددة والانتاج الرقمي
الطلبة المتوقع تخرجهم
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1
2
3
4
كلية العلوم الطبية المساندة
التصوير الطبي
الطلبة الخريجون
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 احمد محمد أحمد صراصره التصوير الطبي
2 اسلام امين عبد الفتاح أبو صالح التصوير الطبي
3 الاء محمد أحمد ابو سرور التصوير الطبي
4 أمين سليمان حامد القريناوي التصوير الطبي
5 أنوار كايد سالم العرجان التصوير الطبي
6 أيمان يوسف سليمان قريناوي التصوير الطبي
7 بتول ياسر خالد عليان التصوير الطبي
8 ترتيل وسام عبد الفتاح ابو زينه التصوير الطبي
9 حسني وليد حسني سجديه التصوير الطبي
10 داليه محمد عايد طقاطقه التصوير الطبي
11 دعاء ياسر عبد الرحمن الجردات التصوير الطبي
12 دنيا مراد علي عوينه التصوير الطبي
13 رائد ناصر خميس سليم التصوير الطبي
14 رجائي سعيد محمد ترهي التصوير الطبي
15 رسميه بلال عبد كمال التصوير الطبي
16 شاهين محمد سليمان القريناوي التصوير الطبي
17 شريف بدر محمود القريناوي التصوير الطبي
18 عبد الله يوسف أحمد ابو غبوش التصوير الطبي
19 عدي ابراهيم محمد العمور التصوير الطبي
20 عروب صالح موسى صلاح الدين التصوير الطبي
21 عنان محمد عيسى جمعه التصوير الطبي
22 فاطمة محمد محمود سليم التصوير الطبي
23 قيصر عبد الله سليم ابراهيم زيادنه التصوير الطبي جيد جداً مع درجة شرف ثانية
24 لانا موسى احمد رومي التصوير الطبي
25 لبنى مهنا علي ابو سرحان التصوير الطبي
26 محمد غالب محمد فرج الله التصوير الطبي جيد جداً مع درجة شرف ثانية
27 مريم زياد موسى حمد التصوير الطبي جيد جداً مع درجة شرف ثانية
28 ملاك ابراهيم محمد عطون التصوير الطبي
29 مها موسى عمر عليان التصوير الطبي
30 نور عازم منيزل الصانع التصوير الطبي
31 هاني أحمد محمود أبو سعد التصوير الطبي
32 وديع محمد نعمان سليمان التصوير الطبي
33 ورد ربحي رضوان الهرش التصوير الطبي
34 وعد نايف موسى العساكر التصوير الطبي
35 ياسمين جلال شكري ابو ميالة التصوير الطبي
الطلبة المتوقع تخرجهم
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 أحمد سائد عبداللطيف مرزوق التصوير الطبي
2 أنس بكر سليم أبو عبيد التصوير الطبي
3 دارين هاني عزيز بشاره التصوير الطبي
4 دعاء عبد الكريم أحمد أبو مديغم التصوير الطبي
5 زكي صالح سالم النصاصره التصوير الطبي
6 زيزفون عوض هجرس محاجنه التصوير الطبي
7 سعيد ابراهيم محمد زيد الكيلاني التصوير الطبي
8 سلطان عبد الرحمن حمد ابو جوده التصوير الطبي
9 سنيوره محمد مضعان ابو عرار التصوير الطبي
10 سيرين توفيق محمد القرناوي التصوير الطبي
11 صفاء أحمد حمدان أبو رياش التصوير الطبي
12 صهيب هشام عبد المعطي تميم التصوير الطبي
13 عبير ابراهيم أحمد أبو الحسن التصوير الطبي
14 علي سليم ابراهيم الزيادنة التصوير الطبي
15 مرح عصام فوزي داري التصوير الطبي
16 موسى احمد موسى عثمان التصوير الطبي
17 وصال وائل علي صلاح التصوير الطبي
العلاج الطبيعي
الطلبة الخريجون
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 احسان فارس علي قريناوي العلاج الطبيعي
2 اسراء سليمان سلمان نصاصره العلاج الطبيعي جيد جداً مع درجة شرف ثانية
3 اسماء جلال محمد بحر العلاج الطبيعي
4 اسيل ايمن عطا حميد العلاج الطبيعي
5 اسيل رائد عبد القادر مناصره العلاج الطبيعي
6 اسيل عيسى خليل حمامره العلاج الطبيعي
7 اسيل نايف عيد حجاحجه العلاج الطبيعي ممتاز مع درجة شرف أولى
8 امنية عبد القادر علي طيطي العلاج الطبيعي
9 اميره ابراهيم سلامه ابوزنيد العلاج الطبيعي جيد جداً مع درجة شرف ثانية
10 اناس يحيى محمد داود العلاج الطبيعي
11 ايلي امجد الياس عواد العلاج الطبيعي
12 ايمان عدنان محمد الحمامره العلاج الطبيعي
13 ايه علي سليمان ابو عليا العلاج الطبيعي
14 أسماء علي سالم أبو قرن العلاج الطبيعي
15 أسيل عودة إبراهيم الزبارقة العلاج الطبيعي
16 بيرق حسان عودة نباري العلاج الطبيعي
17 تسنيم شامي محي الدين ابو دبور العلاج الطبيعي
18 تقوى ماجد مصلح النعامي العلاج الطبيعي جيد جداً مع درجة شرف ثانية
19 تمارا سامي عبد القادر عوضات العلاج الطبيعي
20 تمارا محمد حسين عايش العلاج الطبيعي
21 تيماء لؤى احمد عمار العلاج الطبيعي
22 تيمه نعمان قويدر أبو قويدر العلاج الطبيعي
23 ثابت رائد “محمد زين الدين” اسعيد العلاج الطبيعي
24 دانه امجد مصباح شاهين العلاج الطبيعي
25 دنيا صالح امين جواريش العلاج الطبيعي
26 دينا حسن محمد القريناوي العلاج الطبيعي
27 رنا محمد عبداللطيف شوبكي العلاج الطبيعي
28 رناد محمد زعل ذويب العلاج الطبيعي
29 روان مصطفى محمد “عبدالله ابراهيم” العلاج الطبيعي
30 روزان محمد سالم أبو عصا العلاج الطبيعي جيد جداً مع درجة شرف ثانية
31 روزان يوسف غازي الهزيل العلاج الطبيعي جيد جداً مع درجة شرف ثانية
32 ريهام أحمد عبد الكريم الافينش العلاج الطبيعي
33 ساجده محمود محمد اطبيشه العلاج الطبيعي
34 سالي ذيب سعيد الاطرش العلاج الطبيعي
35 سمر توفيق أحمد ألطوري العلاج الطبيعي
36 شروق اياد محمود بركات العلاج الطبيعي
37 شهد فتحي حسن مرشود العلاج الطبيعي
38 شيماء حسن عودة الزبارقة العلاج الطبيعي
39 شيماء طاهر رمضان الدويك العلاج الطبيعي
40 شيماء مثقال محمد ابو عرقوب العلاج الطبيعي
41 صعاب عبد الرحمن عبد الهادي أبو عابد العلاج الطبيعي جيد جداً مع درجة شرف ثانية
42 صهيب بدر جمال النتشه العلاج الطبيعي
43 ضحى حرب سالم أبو رقيق العلاج الطبيعي
44 علا جبر موسى أبو العسل العلاج الطبيعي
45 غيداء علي محمد عبد الكريم العلاج الطبيعي
46 فاتن خليل موسى الملاحي العلاج الطبيعي
47 فاطمة سلمان حسن أبو صلب العلاج الطبيعي
48 فاطمة محمود اسحق حمامدة العلاج الطبيعي
49 فاطمه أنور أحمد خليل ابراهيم العلاج الطبيعي
50 فايزه توفيق صلاح حمدان العلاج الطبيعي
51 مجد محمد عبدربو حلايقه العلاج الطبيعي
52 مهى ماهر محمد ابو عمر العلاج الطبيعي
53 هديل موسى سالم القصاصي العلاج الطبيعي
54 ولاء جميل عقاب عيد العلاج الطبيعي
55 ياسمين أحمد عبدالعزيز احدوش العلاج الطبيعي
الطلبة المتوقع تخرجهم
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 رحاب عناد محمد القريناوي العلاج الطبيعي
2 عائشه خليل محمد الصانع العلاج الطبيعي
3 علاء عبد الرزاق عمرو عمرو العلاج الطبيعي
4 ليلى طارق جودت ”البطش الحسيني” العلاج الطبيعي
5 محمد نعيم عبدالرسول الهيموني العلاج الطبيعي
6 مهند عبدالناصر محمد البلبول العلاج الطبيعي
كلية المهن التطبيقية / الدبلوم
الادارة واتمتة المكاتب
الطلبة الخريجون
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 اسيل باسم شاهر كركي الادارة واتمتة المكاتب
2 الاء محمد رزق صبيح الادارة واتمتة المكاتب
3 امل خالد منصور عيسى الادارة واتمتة المكاتب
4 انس عدنان محمد ابو نجمة الادارة واتمتة المكاتب
5 أبرار عيسى أحمد هندي الادارة واتمتة المكاتب
6 ترنيم خالد محمد الطويل الادارة واتمتة المكاتب
7 جريس خضر جريس جرايسي الادارة واتمتة المكاتب
8 جورج عدنان جورج ثلجيه الادارة واتمتة المكاتب
9 دعاء محمود ابراهيم الوهادنه الادارة واتمتة المكاتب
10 دلال خليل محمد ابراهيم زاهده الادارة واتمتة المكاتب
11 رزان سامي يونس شاهين الادارة واتمتة المكاتب
12 سلامه مهنى سلامه النجار الادارة واتمتة المكاتب
13 شيماء اشرف محمود النواوره الادارة واتمتة المكاتب
14 عبيده يوسف ابراهيم اخليل الادارة واتمتة المكاتب
15 كيان ثائر حلمي مزهر الادارة واتمتة المكاتب
16 لبنى وائل جميل الترك الادارة واتمتة المكاتب
17 لورد رائد روبير لاما الادارة واتمتة المكاتب
18 ليث مؤيد عزمي نصار الادارة واتمتة المكاتب
19 مجد وليد فاروق ابو عكر الادارة واتمتة المكاتب
20 محمد عماد عياد الهريمي الادارة واتمتة المكاتب
21 مرح محمد عمر ابو عياش الادارة واتمتة المكاتب
22 نيقولا سامي حنا رمان الادارة واتمتة المكاتب
23 هديل جوني الياس جرايسة الادارة واتمتة المكاتب
24 وئام عبد القادر ابراهيم ابو حامد الادارة واتمتة المكاتب
الطلبة المتوقع تخرجهم
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 هدى خالد موسى عوض الله الادارة واتمتة المكاتب
المحاسبة التقنية
الطلبة الخريجون
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 احمد خليل احمد ابو مفرح المحاسبة التقنية
2 انس جمال خليل  عساكره المحاسبة التقنية
3 حمزه عبد الحميد اسماعيل شريف المحاسبة التقنية
4 رغد ماجد سليمان صافي المحاسبة التقنية
5 رناد عبد محمد تعامره المحاسبة التقنية
6 زين نادر يوسف نجم المحاسبة التقنية
7 شيماء محمد حسين عايش المحاسبة التقنية
8 صهيب سمير حسين المسالمه المحاسبة التقنية
9 عدي خضر عيسى سرحان المحاسبة التقنية
10 علي شحادة موسى عوض الله المحاسبة التقنية
11 عمرو محمد شعبان ابو داوود المحاسبة التقنية
12 غفران جميل محمد “عبدالله ابراهيم” المحاسبة التقنية
13 قصي سامي جمعه عبدالخليل المحاسبة التقنية
14 لبنى ماهر احمد فواغره المحاسبة التقنية
15 مؤيد محمد جمعه العدوي المحاسبة التقنية
16 ميلاد انور فهيم عواد المحاسبة التقنية
17 نخلة جورج نخلة عطوان المحاسبة التقنية
18 ندين نجيب محمد هريمي المحاسبة التقنية
19 نعيم عنتر جوده مسالمه المحاسبة التقنية
20 نيقولا جورج نخله عطوان المحاسبة التقنية
21 هاله نصر أحمد ابو حسين المحاسبة التقنية
22 هبه محمد حسن الشواوره المحاسبة التقنية
الطلبة المتوقع تخرجهم
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1
2
3
4
5
 التسويق وادارة المنتوجات
الطلبة الخريجون
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 ابراهيم يحيى موسى النجار التسويق وادارة المنتوجات
2 انس عمران موسى الشواهين التسويق وادارة المنتوجات
3 شادي ابراهيم الياس الاطراش التسويق وادارة المنتوجات
4 لورد ارنسطو نصري تويمة التسويق وادارة المنتوجات
5 مرام علي محمود حيح التسويق وادارة المنتوجات
6 مهدي محمود أحمد بطاح التسويق وادارة المنتوجات
7 هديل هشام جمال جبران التسويق وادارة المنتوجات
الطلبة المتوقع تخرجهم
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 احمد ربحي عبد الرحمن جوابره التسويق وادارة المنتوجات
2 رند محمد محمود الهريمي التسويق وادارة المنتوجات
3 محمد احمد امين ردايده التسويق وادارة المنتوجات
4 محمد باسم عبد المجيد الكوازبة التسويق وادارة المنتوجات
 تكنولوجيا الاعلام
الطلبة الخريجون
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 حنين علاء محمد صبيح تكنولوجيا الاعلام
2 سامر موسى احمد ابو مفرح تكنولوجيا الاعلام
3 سجود سليمان ابراهيم شوامرة تكنولوجيا الاعلام
4 سندس حسين خليل عدوي تكنولوجيا الاعلام
5 عبد الناصر محمد عبد النبي عطالله تكنولوجيا الاعلام
6 ميرا نضال سليمان ابوحارثية تكنولوجيا الاعلام
الطلبة المتوقع تخرجهم
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 اسيل جمعة محمد تعمر تكنولوجيا الاعلام
2 اماني ياسر محمود بريجيه تكنولوجيا الاعلام
3 عليان رائد عطا عليان تكنولوجيا الاعلام
4 محمد عصمت أحمد داود تكنولوجيا الاعلام
5 محمود طه سليمان طه تكنولوجيا الاعلام
التاهيل المجتمعي
الطلبة الخريجون
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 اديان وليد سليمان عليان التأهيل المجتمعي
2 اسراء ابراهيم محمد عطون التأهيل المجتمعي
3 اسيل صالح يوسف “محمد لطفي” التأهيل المجتمعي
4 اصالة محمد جميل ملحم التأهيل المجتمعي
5 ايمان مراد غازي جابر التأهيل المجتمعي
6 أفنان رياض مصطفى عميره التأهيل المجتمعي
7 بيان أحمد عارف عميرة التأهيل المجتمعي
8 رؤى جمال ابراهيم جبرين التأهيل المجتمعي
9 ساره ابراهيم حسن حلايقة التأهيل المجتمعي
10 شيماء فاروق ياسين ناصريه التأهيل المجتمعي
11 صفاء رائد خليل أبو طير التأهيل المجتمعي
12 فاطمه عمر ابراهيم ابو الهوى التأهيل المجتمعي
13 كرم محمود حامد عبدالله التأهيل المجتمعي
14 كريستينا جورج انور حزبون التأهيل المجتمعي
15 لين خليل محمد بكيرات التأهيل المجتمعي
16 لينا رمضان خضر عودة الله التأهيل المجتمعي
17 مريم روميو عيسى مسلم التأهيل المجتمعي
18 نيكول عيسى نصري حنضل التأهيل المجتمعي
19 هديل أحمد جميل حميده التأهيل المجتمعي
الطلبة المتوقع تخرجهم
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 اسد الدين علي محمود الشريف التأهيل المجتمعي
2 نسيبه محمود ابراهيم عبيد الله التأهيل المجتمعي
3 هيا أحمد محمد عطون التأهيل المجتمعي
تكنولوجيا الطاقة الشمسية
الطلبة الخريجون
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 اسلام محمد حلمي ابو عياش تكنولوجيا الطاقة الشمسية
2 صبحه صالح اقطيش كوازبه تكنولوجيا الطاقة الشمسية
3 علاء وائل عبد المجيد الحجاجله تكنولوجيا الطاقة الشمسية
4 قصي خالد محمود العدم تكنولوجيا الطاقة الشمسية
5 قصي ناصر يوسف السعده تكنولوجيا الطاقة الشمسية
6 لؤي ناصر يوسف السعده تكنولوجيا الطاقة الشمسية
7 ليث نبيل محمد خنه تكنولوجيا الطاقة الشمسية
8 محمد نضال علي شاهين تكنولوجيا الطاقة الشمسية
9 محمد وليد سليم خطيب تكنولوجيا الطاقة الشمسية
10 معاذ عدنان مصطفى ابو سرور تكنولوجيا الطاقة الشمسية
11 يزن حسين احمد العدم تكنولوجيا الطاقة الشمسية
12 يزيد أحمد محمد التلبيشي تكنولوجيا الطاقة الشمسية
الطلبة المتوقع تخرجهم
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1
الرسوم المتحركة والتأثيرات البصرية
الطلبة الخريجون
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 دانا محي محمود جبران الرسوم المتحركة والتأثيرات البصرية
2 عدي علاء فضل الجابري الرسوم المتحركة والتأثيرات البصرية
3 موسى محمود موسى الساحوري الرسوم المتحركة والتأثيرات البصرية
الطلبة المتوقع تخرجهم
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1
الاراضي والمساحة
الطلبة الخريجون
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 احمد عدنان عبد حلايقه الاراضي والمساحة
2 اسلام احمد عقل صلاح الاراضي والمساحة
3 سلسبيل خالد خلف حميد الاراضي والمساحة
4 عبد الحميد مازن عبد الحميد ابو عصبه الاراضي والمساحة
5 عريب حجازي سليمان انعيم الاراضي والمساحة
6 لارا نادر جبران سالم الاراضي والمساحة
7 لور حسام جورج القسيس الاراضي والمساحة
8 محمد جميل محمد ابو سرحان الاراضي والمساحة
9 معاوية فهد محمد الزغير الاراضي والمساحة
10 هيا علي محمد صومان الاراضي والمساحة
11 يزيد امين محمد عوده الاراضي والمساحة
الطلبة المتوقع تخرجهم
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 يزن محمد جبر ديريه الاراضي والمساحة
التأهيل الرياضي
الطلبة الخريجون
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 اسيل جمال عارف نمر التأهيل الرياضي
2 بشرى وليد أحمد ديريه التأهيل الرياضي
3 راما أيمن  حسن الفرارجه التأهيل الرياضي
4 رند أحمد عادل جادو التأهيل الرياضي
5 زينب خالد خضر حامد التأهيل الرياضي
6 نرمين عادل سليمان الوحش التأهيل الرياضي
7 وسام موسى محمد عبد الكريم التأهيل الرياضي
الطلبة المتوقع تخرجهم
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1
صيانة الاجهزة المحمولة
الطلبة الخريجون
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 ابراهيم  فهد شحادة المحاربه صيانة الاجهزة المحمولة
2 امير موسى محمود دقدق صيانة الاجهزة المحمولة
3 انس سامي عيسى حميدان صيانة الاجهزة المحمولة
4 زين الدين نبيل عزيز الاحمر صيانة الاجهزة المحمولة
5 وديع ماجد محمد زياده صيانة الاجهزة المحمولة
الطلبة المتوقع تخرجهم
# اسم الطالب التخصص ملاحظات