كلية فلسطين الاهلية الجامعية تنظم زيارة علمية لجهاز الإحصاء المركزي الفلسطيني

كلية فلسطين الاهلية الجامعية تنظم زيارة علمية لجهاز الإحصاء المركزي الفلسطيني

العلاقات العامة – نظم قسم علم الاجتماع في كلية فلسطين الاهلية الجامعية، زيارة علمية لجهاز الاحصاء المركزي الفلسطيني ضمن مساق مناهج البحث العلمي، والذي ضم مجموعة طلبة برنامج علم الاجتماع.

حيث رافق الدكتور ياسر عبيد الله الطلبة في هذه الزيارة والتي تأتي ضمن سلسة نشاطات القسم اللامنهجية التي يقوم بها القسم بشكل دوري لتعزيز المفاهيم التطبيقية لعلم الاجتماع، وكان في استقبال الطلبة مدير عام العلاقات العامة في جهاز الإحصاء الأستاذ لؤي شحادة. وقدم الأستاذ خالد أبو خالد شرحاً مفصلاً عن مهام الإحصاء المركزي والمهام التي يقوم بها، واهميته لدى أصحاب القرار في مؤسسات السلطة، مضيفاً ان دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور رامي الحمد لله يترأس المجلس الاستشاري لجهاز الإحصاء المركزي ونخبة من المسؤولين في المؤسسات المختلفة في فلسطين في كافة القطاعات المختلفة، العام والخاص والأهلي. وفي الختام الزيارة وقام الطلبة في جولة داخل مرافق جهاز الإحصاء منها دائرة اداخل البيانات والمكتبة ومركز الأبحاث.

ومن جانبه، اشاد رئيس قسم علم الاجتماع الدكتور محمد عكه بهذه الزيارة مشيداً بدور جهاز الاحصاء المركزي في تقديم إحصاءات رسمية دقيقة، حول الأوضاع والاتجاهات الديموغرافية والاجتماعية والاقتصادية والبيئية لخدمة المجتمع الفلسطيني بالإضافة الى توعية الرأي العام عن طريق تقديم المعلومات من خلال وسائل الإعلام والتعاون مع الجامعات ومؤسسات البحث الأخرى.

11 - كلية فلسطين الاهلية الجامعية تنظم زيارة علمية لجهاز الإحصاء المركزي الفلسطيني

22 - كلية فلسطين الاهلية الجامعية تنظم زيارة علمية لجهاز الإحصاء المركزي الفلسطيني

33 - كلية فلسطين الاهلية الجامعية تنظم زيارة علمية لجهاز الإحصاء المركزي الفلسطيني