جامعة فلسطين الاهلية تستضيف السفير حساسيان والاعلامي ناصر اللحام

العلاقات العامة – استقبل رئيس مجلس امناء جامعة فلسطين الأهلية الاستاذ داود الزير في مكتبة اليوم الاثنين، سفير فلسطين لدى هنغاريا الدكتور مانويل حساسيان، ورئيس تحرير شبكة معا الاعلامية الدكتور ناصر اللحام، بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور عماد الزير، ومدير العلاقات العامة والدولية الاستاذ  جريس ابو غنام.

ورحب الاستاذ داود الزير بالضيوف، واطلعهم على التخصصات التي تقدمها الجامعة وتطلعها لتوسيع مرافقها والحصول على اعتمادات لبرامج جديدة في درجات علمية مختلفة.

وأشاد الزير بالسفير حساسيان بالجهود والانجازات التي حققها حساسيان على مدار عمله في السلك الدبلوماسي واخرها تمثله لفلسطين في لندن، اضافة الى عمله كاكاديمي في السابق.

IMG_1616

IMG_1629

وقال الزير ان الجامعة تسعى الى تعزيز التعاون وتبادل الخبرات مع الجامعات العربية والدولية الامر الذي يساعد في تطوير مستوى التعليم في فلسطين.

من جانبه، شكر حساسيان رئيس مجلس امناء جامعة فلسطين الأهلية على الاستضافة، مشيداً بالجامعة والتي باتت صرحا علميا يعتز ويفتخر به، وذاع صيتها في الداخل والخارج.

وأشاد بالتخصصات التي تقدمها الجامعة واهتماها الكبير بالطلبة والكوادر العاملة من اداريين واكاديميين، متمنياً للجامعة المزيد من التقدم والنجاح.

من ناحيته، قال الدكتور ناصر اللحام: ان فلسطين الاهلية باتت واجهة الكثير من الطلبة لما تقدمه من تخصصات مميزة ويعود الفضل الى جهود واهتمام ادارتها ممثلة برئيس مجلس امنائها ورئيسها.

وشكر اللحام رئيس مجلس الامناء على الاستضافة والتكريم، معربا عن فخره واعتزازه بهذه الجامعة التي وصفها بالصرح الشامخ.

وفي نهاية اللقاء، كرمت رئيس مجلس الامناء الضيفين بدرعين تقديرا لجهودهما.

IMG_1544

IMG_1605