جامعة فلسطين الأهلية ومحافظة بيت لحم توقعان مذكرة تفاهم

العلاقات العامة – وقعت جامعة فلسطين الأهلية ومحافظة بيت لحم، اليوم الاحد، مذكرة تفاهم لتعزيز وتنظيم التعاون والعمل المشترك بين الطرفين.

ووقع الاتفاقية عن جامعة فلسطين الأهلية رئيسها الأستاذ الدكتور عوني الخطيب وعن محافظة بيت لحم المحافظ الأستاذ كامل حميد، بحضور رئيس مجلس امناء الجامعة الأستاذ داود الزير، ونائب المحافظ الأستاذ محمد طه ونائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية الدكتور عماد الزير، ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور فايز أبو عامرية، ورئيس جمعية التنمية المجتمعية والتعليم المستمر الأستاذ خالد شناعة، ومجموعة من مدراء الدوائر في محافظة بيت لحم.

000

ورحب الأستاذ الدكتور عوني الخطيب بالمحافظ والوفد المرافق، مؤكداً على أهمية التعاون والشراكة بين القطاعين الخاص والعام بما يصب في صالح المجتمع المحلي.

وقال ان الاتفاقية  تهدف إلى توفير إطار عمل تعاوني بين الجامعة وذراعها المجتمعي جمعية التنمية المجتمعية والتعليم المستمر ومحافظة بيت لحم بما يحقق أهداف وغايات الاطراف المختلفة لدعم الطاقات الشابة والأفكار الريادية والبحثية.

بدوره،  أكد الأستاذ داود الزير على أهمية التعاون مع المؤسسات المحلية بما يعود بالفائدة على الجميع، مشيداً بالجهود التي يبذلها محافظ بيت لحم لتوطيد العلاقة بين كافة مؤسسات المحافظة.

0

وأكد على العلاقة الاستراتيجية بين الجامعة ومحافظة بيت لحم، مشيراً إلى ان الطرفين نظما سلسلة من النشاطات خلال السنوات الاخيرة التي ساعدت في دعم الطلبة والخريجين.

من جانبه، شكر محافظ بيت لحم الأستاذ كامل حميد جامعة فلسطين الأهلية على توقيع المذكرة، آملا ان تساعد في تنظيم التعاون والشراكة مع الجامعة.

وقال ان المحافظة تسعى لتوقيع سلسلة اتفاقيات مع الجامعات الفلسطينية، واختارت جامعة فلسطين الأهلية لتكون أولى الجامعات التي يوقع معها نظراً للعلاقة الوطيدة بين الطرفين.