جامعة فلسطين الأهلية ومجموعة الاتصالات الفلسطينية تبحثان تعزيز التعاون

جامعة فلسطين الأهلية ومجموعة الاتصالات الفلسطينية تبحثان تعزيز التعاون

العلاقات العامة – بحثت جامعة فلسطين الأهلية، اليوم الاربعاء، مع مجموعة الاتصالات الفلسطينية سبل تعزيز التعاون المشترك. وذلك خلال اجتماع عقد في حرم الجامعة بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية والمالية د. عماد الزير، ومدراء الدوائر الادارية بالجامعة ومدير إدارة العلاقات العامة في مجموعة الاتصالات السيد رائد عواد وممثلين عن دوائر المجموعة.

ورحب نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية والمالية د. عماد الزير بوفد مجموعة الاتصالات التي تعتبر مفخرة فلسطينية، مشيداً بالعلاقة الاستراتيجية بين الجامعة والمجموعة والتي أثمرت بتحقيق إنجازات مختلفة، آملاً ان تستمر في مختلف الانشطة بما يساعد في خدمة الطلبة والتعليم العالي في فلسطين.

IMG 7117 - جامعة فلسطين الأهلية ومجموعة الاتصالات الفلسطينية تبحثان تعزيز التعاون

وأستعرض الزير الخطة الاستراتيجية للجامعة المتمثلة بتطوير الكوادر الادارية والاكاديمية وبناء مرافق جديدة للكليات وفتح تخصصات حديثة تلبي احتياجات سوق العمل.

بدوره، أبدى مدير إدارة العلاقات العامة في مجموعة الاتصالات السيد رائد عواد اعجابه بالتطور الكبير في الجامعة التي باتت منارة علمية نعتز ونفتخر بها، آملاً استمرار التعاون مع الجامعة في المستقبل والعمل على تنفيذ برامج جديدة ومشاريع تساعد في خدمة الطلبة.

واتفق المجتمعون على ضرورة الشروع بتقديم سلسلة أفكار لتنفيذ مشاريع مشتركة خلال الفترة المقبلة.