مركز التعليم المستمر في كلية فلسطين الاهلية الجامعية يختتم دورة العلاج بالحجامة

مركز التعليم المستمر في كلية فلسطين الاهلية الجامعية يختتم دورة العلاج بالحجامة

العلاقات العامة – اختتم مركز التعليم المستمر في كلية فلسطين الاهلية الجامعية، يوم الاحد، دورة العلاج بالحجامة بحضور مساعد رئيس الكلية للشؤون الادارية والمالية الاستاذ عماد الزير، ومنسقة مركز التعليم المستمر الاستاذة اسماء صبيح، والقائم باعمال رئيس قسم العلوم الطبية المساندة الدكتور عزام العرب.
ورحبت الاستاذة اسماء صبيح بالمشاركين في الدورة التي جرت بمشاركة 64 طالبا من داخل الكلية وخارجها وحاضر خلالها الدكتور عادل مرايطة وساعدته الاستاذة تمارا رزق الله.

IMG 1119 - مركز التعليم المستمر في كلية فلسطين الاهلية الجامعية يختتم دورة العلاج بالحجامة

IMG 1161 - مركز التعليم المستمر في كلية فلسطين الاهلية الجامعية يختتم دورة العلاج بالحجامة
بدوره، اعرب مساعد رئيس كلية فلسطين الاهلية الجامعية للشؤون الادارية والمالية الاستاذ عماد الزير عن سعادته بنجاح الدورة، والاقبال الكبير على المشاركة والذي يدل على مدى اهمية هذه الدورة واصرار المشاركين على التعلم والفائدة.
واكد ان هذه الدورات ستساعد في اثراء الطلاب وتعدهم بشكل افضل لسوق العمل بعد التخرج، مؤكدا استعداد الكلية لتقديم كل التسهيلات والدعم لتنظيم المزيد من الدورات التي من شانها ان ترفع من مستوى الطلبة.
من جانبه، قال القائم باعمال رئيس قسم العلوم الطبية المساندة عزام العرب ان القسم سيعمل في المستقبل بالتعاون مع المركز على تنظيم العديد من الورش والدورات لطلبته في مختلف المجالات.
وفي ختام تم توزيع الشهادات على المشاركين.