كلية فلسطين الأهلية الجامعية تقيم مناظرة شعرية بين طلبة الأقسام الاكاديمية

كلية فلسطين الأهلية الجامعية تقيم مناظرة شعرية بين طلبة الأقسام الاكاديمية

العلاقات العامة – أقامت كلية فلسطين الأهلية الجامعية في بيت لحم ومن خلال برنامج اللغة العربية وبالتعاون مع دائرة التخطيط والتطوير مناظرة شعرية بين طلبة الأقسام الاكاديمية، وذلك بحضور الأستاذ الدكتور عوني الخطيب رئيس الكلية والأستاذ الدكتور عزيز خليل مساعد الرئيس لشؤون البحث العلمي والدكتور علي أبو ماريا مساعد الرئيس للشؤون الاكاديمية والدكتور سامي باشا مساعد الرئيس لشؤون التخطيط والتطوير وعدد من رؤساء الأقسام الإدارية والأكاديمية وأعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الكلية.

وتنافس في المناظرة 4 طلاب من قسم الآداب والعلوم وقسم الحقوق وقسم العلوم الطبية المساندة وقسم العلوم الإدارية والمالية، حيث فاز بالمركز الأول الطالب خليل أبو كامل من قسم الآداب والعلوم تلاه في المركز الثاني الطالبة روان المصري من قسم الحقوق وفي المركز الثالث الطالب صبح علي من كلية العلوم الإدارية والمالية وفي المركز الرابع الطالب محمد عساكرة من قسم العلوم الطبية المساندة.

وضمت لجنة التحكيم كل من الأستاذ الدكتور عوني الخطيب والدكتور علي أبو ماريا والدكتور سامي باشا والدكتور محمد الديك والدكتور صادق الدباس.

وتسعى كلية فلسطين الأهلية الجامعية ومن خلال هذا النشاط إلى النهوض بمستوى الطلبة وذلك من خلال تكثيف النشاطات الهادفة والتي من شأنها تعزيز الانتماء ورفع مستوى مهارات الطلبة في مجالات التخصص وفتح المساحات التنافسية لتشجيع التعلم عن طريق النشاطات اللامنهجية.

وفي الختام، تم تكريم الطلبة الفائزين والمشاركين في المناظرة الشعرية من خلال تقديم أدرع وشهادات تقدير لهم جميعا، بالإضافة إلى تكريم للأستاذ فؤاد سليمان على جهوده في تحضير هذا النشاط المميز.