كلية فلسطين الأهلية الجامعية تنظم زيارة علمية إلى مستشفى الأمراض العقلية

كلية فلسطين الأهلية الجامعية تنظم زيارة علمية إلى مستشفى الأمراض العقلية

العلاقات العامة- نظمت كلية فلسطين الأهلية الجامعية زيارة علمية لطلبة مساق مدخل إلى علم النفس لمستشفى الأمراض العقلية والنفسية في بيت لحم برفقة محاضر المادة الدكتور سامي باشا، حيث تأتي هذه الزيارة ضمن الفعاليات المرتبطة بالمادة التعليمية والتي تهدف لتغطية الجانب العملي من وحدة الشخصية واضطراباتها.

وفي بداية الزيارة، رحب الدكتور عصام بنورة المدير العام للمستشفى بالطلبة مشيداً بمثل هذه الفعاليات العملية التطبيقية التي تربط الطلبة بالمجتمع.

وبدأت الزيارة بلقاء تعريفي قدمته الأستاذة فاطمة ديرية الأخصائية الاجتماعية في المستشفى، والتي قدمت شرحاً موجزاً عن المستشفى والخدمات التي تقدم للمنتفعين، حيث قام الطلبة بزيارة مجموعة من أقسام المستشفى للتعرف عن قرب على الخدمات المقدمة واللقاء بالأخصائيين والمنتفعين.

وفي نهاية اللقاء قدم الدكتور سامي باشا الشكر للمستشفى باسم قسم علم الاجتماع في الكلية على هذه الزيارة والخدمة المتميزة التي يقدمها المستشفى للطلبة وخصوصا في مجال التدريب، مشيراً إلى ان كلية فلسطين الأهلية الجامعية تتميز بمثل هذه الأنشطة العلمية التي تربط ما بين اكتساب المعرفة وواقع المجتمع الفلسطيني وتعريض الطالب لمجموعة من التحديات الحقيقية التي تكسبهم مهارات حياتية هامة يحتاجونها بعد التخرج.