كلية فلسطين الأهلية الجامعية تعقد ورشة عمل حول تقنيات البرمجة السحابية

كلية فلسطين الأهلية الجامعية تعقد ورشة عمل حول تقنيات البرمجة السحابية

العلاقات العامة – عقدت كلية فلسطين الأهلية الجامعية ومن خلال قسم تكنولوجيا المعلومات وبالتعاون مع شركة مايكروسوفت – فلسطين، ورشة عمل بعنوان: ” تقنيات البرمجة السحابية والتقنيات الحديثة في تطوير الويب” وذلك بحضور الدكتور جميل طميزي رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والأستاذ أحمد عساف المحاضر في القسم والأستاذ بكر النجار ممثل عن شركة مايكروسوفت فلسطين وعدد من أعضاء الهيئة الاكاديمية وطلبة الكلية.

وفي البداية رحب الأستاذ أحمد عساف بالحضور، شاكراً شركة مايكروسوفت على تعاونهم لإنجاح هذه الورشة، مشيداً بخدماتهم المتطورة والمتقدمة في مجال تكنولوجيا المعلومات.

وبدوره أشار الدكتور جميل طميزي إلى أن التعليم النظري وحده غير كافٍ لتطوير قدرات الطلبة ومهاراتهم، مؤكداً على أن هذه الورشة تأتي ضمن الجهود التي يسعى إليها القسم لتطوير طلبته وتزويدهم بالمعلومات والمعارف ذات العلاقة بأفضل التقنيات والخدمات التكنولوجية الحديثة، والتي تنمي مهاراتهم وقدراتهم المعرفية وتمكنهم من المنافسة في سوق العمل.

ومن جانبه شكر الأستاذ بكر النجار كلية فلسطين الأهلية الجامعية على استضافة هذه الورشة، مقدماً نبذة عن شركة مايكروسوفت فلسطين، حيث تتطرق خلال عرضه إلى تفاصيل تقنيات البرمجة السحابية و أهدافها و عناصرها، حيث تحدث عن أكاديمية ميكروسوفت والمناهج التي يمكن للطلاب أن يلتحقوا بها من خلال الإنترنت والتي تمكنهم من الحصول على شهادات مميزة تساعدهم على المنافسة في سوق العمل.

وفي الختام تم فتح باب النقاش وتوجيه الأسئلة من قبل الحضور، حيث تم الإجابة على كافة الأسئلة والاستفسارات الموجهة الامر الذي أثرى من محتوى هذه الورشة.

IMG 0094 - كلية فلسطين الأهلية الجامعية تعقد ورشة عمل حول تقنيات البرمجة السحابية