كلية فلسطين الأهلية الجامعية تعقد ورشة عمل حول مشروع “فرصتي”

كلية فلسطين الأهلية الجامعية تعقد ورشة عمل حول مشروع “فرصتي”

العلاقات العامة- عقدت كلية فلسطين الأهلية الجامعية في بيت لحم ومن خلال وحدة الخريجين والتدريب وبالتعاون مع مؤسسة الشباب الدولية ورشة عمل حول مشروع “فرصتي ” وذلك بحضور الأستاذ سامر غبون مدير وحدة الخريجين والتدريب في الكلية والسيد نضال خرعوبا مساعد مشروع فرصتي في مؤسسة الشباب الدولية وعدد من رؤساء الأقسام الاكاديمية وطلبة الكلية.

وفي البداية رحب الأستاذ سامر غبون بالحضور، مشيداً بالشراكة الاستراتيجية بين مؤسسة الشباب الدولية والكلية، شاكراً اياهم على دعمهم الدائم للطلبة الخريجين من خلال المساهمة في إيجاد فرص عمل لهم وتوفير برامج تدريبية تمكنهم من المنافسة في سوق العمل.

IMG 0054 - كلية فلسطين الأهلية الجامعية تعقد ورشة عمل حول مشروع "فرصتي"

ومن جانبه قدم الأستاذ نضال خرعوبا نبذة تعريفية عن المشروع، مشيراً إلى أنه يهدف إلى ربط المواهب المستقلة في فلسطين بفرص العمل عن بعد على المستوى الإقليمي، حيث يعتبر هذا المشروع الأول من نوعه لمواجهة تحديات البطالة المتزايدة، ويستهدف الشباب الخريجين الباحثين عن عمل في تخصص اللغة الإنجليزية والترجمة والتصميم الجرافيكي وتكنولوجيا المعلومات.

وفي الختام تم فتح باب الأسئلة والنقاش للحضور، حيث تم الإجابة على كافة الأسئلة والاستفسارات من قبل القائمين على الورشة.

ومن الجدير بالذكر أن مشروع “فرصتي” أنشئ بالتعاون بين المبادرة الاجتماعية “صلتك” وموقع “نبّش.كوم”، الذي يعتبر سوق العمل الافتراضي الأضخم في الشرق الأوسط، و ينفذ في فلسطين من خلال مؤسسة الشباب الدولية.