فتح باب التسجيل في برنامج “تميز” 2020

العلاقات العامة – أعلنت جامعة فلسطين الأهلية بالتعاون مع منتدى شارك الشبابي عن فتح باب التسجيل في برنامج “تميز” الوطني للشباب 2020.

وأفاد الاستاذ وجدي الجعفري منسق برنامج “تميز” في جامعة فلسطين الأهلية  ان البرنامج يسعى لتطوير قدرات الطلبة الذاتية ومهاراتهم الحياتية بما يشمل تعزيز الثقافة العامة وتحفيزهم على التفكير النقدي البناء وتوسيع المدارك والمعارف لديهم.

كما يسعى البرنامج إلى تعزيز مهارات الاتصال والتعبير عن الذات وتطوير مهارات الطلبة اللغوية والتكنولوجية، وتطوير القدرات اللازمة لانخراط طلبة جامعة فلسطين الأهلية في سوق العمل عبر تزويدهم بالمهارات العملية وربط معارهم الأكاديمية النظرية لاحتياجات سوق العمل، ودعم التعليم من أجل العمل والريادة والتدريب العملي  في الوظائف وتعزيز مفاهيم المواطنة والعمل التطوعي.

ويشترط للانضمام للبرنامج، ان يكون الطالب قد اجتاز السنة الأولى بنجاح، وان يكون لديه/ها الميول نحو الإبداع والتميز، والاستعداد للمشاركة في كافة فعاليات البرنامج المتنوعة واجتياز المقابلة الشخصية.

واكد الجعفري انه في حال الالتزام الكامل في فعاليات البرنامج يحصل المشاركين على شهادة معتمدة من ادارة البرنامج بـ 250 ساعة تدريبية بالإضافة الى فتح المجال لاستقبال الراغبين والراغبات في التدريب العملي.

للتسجيل عبر الرابط التالي:

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLScxuJnkzh9dABIw6LGfoBceiErOKHzSruhGSQ4x6pXWL3WwVg/viewform?fbclid=IwAR1QAxV9FTJkp6Vrgc_ODNADK9Z_QNsnK8qBfjKQA0MWjrS9f29OmQqOg6o