جامعة فلسطين الأهلية تختتم دورة بعنوان “المشورة قبل الزواج”

جامعة فلسطين الأهلية تختتم دورة بعنوان “المشورة قبل الزواج”

العلاقات العامة – اختتم قسم علم الاجتماع في جامعة فلسطين الأهلية دورة تدريبية بعنوان “المشورة قبل الزواج” بالتعاون مع جمعية تنظيم وحماية الأسرة الفلسطينية ضمن مشروع الصحة الشاملة والخدمات الصديقة للشباب الممول من صندوق الإنماء الالماني بحضور رئيس قسم علم الاجتماع الدكتور محمود حماد ومنسقة الدورة الاستاذة رولى الشويكي.

وقالت منسقة الدورة الاستاذة رولى الشويكي ان الدورة التي امتدت على مدار ثلاثة ايام تخللت العديد من المواضيع المهمة للمشاركين منها مهارات الاتصال والتواصل والقدرة على اتخاذ القرار، ومفهوم الصحة الانجابية والجنسية وحقوق الصحة الانجابية، ومخاطر التزويج المبكر، وتنظيم الاسرة، والايدز والعدوى المنقولة بالجنس، ومفاهيم النوع الاجتماعي  والعلاقات.

received 415166875720718 - جامعة فلسطين الأهلية تختتم دورة بعنوان "المشورة قبل الزواج"

وأضافت ان الدورة كانت مفيدة وغنية بالمعلومات وتقدم التوعية للطلبة المقبلين على الزواج، وتساعدهم في معاجلة اي مشاكل يمكن ان تواجههم  بعد الزواج.

وأعرب الطلبة عن سعادتهم بهذه الدورة التي قدمت اثرتهم بالكثير من المعلومات الجديدة، والتي ستعود عليهم بالدور الايجابي في المستقبل، شاكرين في الوقت ذاته المدربين وخاصة الاستاذة رولى الشويكي على دورها في نجاح الدورة.