مركز التعليم المستمر يخرج طلبة دبلوم الهواتف الذكية ودبلوم اللغة الإنجليزية

مركز التعليم المستمر يخرج طلبة دبلوم الهواتف الذكية ودبلوم اللغة الإنجليزية

العلاقات العامة – احتفل مركز التعليم المستمر في جامعة فلسطين الأهلية، يوم الأحد، بتخريج الدفعة الأولى من الطلبة المشاركين في الدبلوم المهني المتخصص في برمجة وصيانة الهواتف الذكية، والدفعة الخامسة من طلبة الدبلوم المنهي المتخصص في اللغة الإنجليزية لأغراض مهنية وذلك في حرم الجامعة بحضور منسقة مركز التعليم المستمر الأستاذة اسماء صبيح، ومدير العلاقات الدولية والعامة الأستاذ جريس أبو غنام ، ومدرس اللغة الإنجليزية الاستاذ بيل، وموظف مركز التعليم المستمر حمدي القاضي والخريجين.

وباركت الأستاذة اسماء صبيح للطلبة الخريجين من البرنامجين، متمنية لهم المزيد من التقدم والنجاح في حياتهم العملية.

وقالت ان  برنامج اللغة الإنجليزية ركز على تطوير مهارات اللغة الانجليزية العامة والمهنية للمشاركين، وتطوير مهارات ترجمة مقالات وصحف والاخبار باللغة الإنجليزية، وتهيئة المشاركين للمحادثة باللغة الإنجليزية في مجالات مهنية متخصصة، فيما يركز برنامج الهواتف الذكية على تعليم المشاركين صيانة جميع أعطال الهواتف الذكية من الناحيتين المادية والبرمجية، وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية.

IMG 4432 - مركز التعليم المستمر يخرج طلبة دبلوم الهواتف الذكية ودبلوم اللغة الإنجليزية

من جانبه، أكد الأستاذ جريس أبو غنام على أهمية الدبلومات المهنية في تطوير قدرات المشاركين وزيادة المعرفة والخبرات والمهارات اللازمة لهم للمنافسة في سوق العمل.

بدوره، اشاد استاذ اللغة الإنجليزية “بيل” بالتزام الطلبة خلال دبلوم اللغة الإنجليزية الذي استمر طوال 9 اشهر، معربا عن سعادته بالنتائج الايجابية ابدي ابداها الطلبة بعد اتمام البرنامج.

وفي نهاية الاحتفال تم تسليم المشاركين شهادات مصدقة من قبل وزارة التربية والتعليم العالي.