تعليمات المشاركة في حفل التخريج السنوي – الفوج الثاني عشر‎‎

تعليمات المشاركة في حفل التخريج السنوي – الفوج الثاني عشر‎‎

الخريجون والخريجات الأعزاء

تتقدم وحدة الخريجين والتدريب إليكم بأطيب التهاني والتبريكات بمناسبة تخرجكم وحصولكم على شهادتكم الجامعية، وذلك بعد ان حققتم على مدار السنوات الماضية الكثير من الانجازات.

يسعدنا ابلاغكم بتحديد موعد اقامة حفل التخريج السنوي للعام الأكاديمي 2022/2021 في حرم الجامعة يوم الاربعاء 27-7-2022 في تمام الساعة السادسة مساءً.

والتعليمات التالية ستساعدكم وتساعدنا في جعل هذه الاحتفال ناجح وممتع، آملين منكم الاطلاع عليها والالتزام بها:

  1. تعبئة نموذج المشاركة في حفل التخريج من خلال البوابة الاكاديمية خلال الفترة من الاحد الموافق 26/6/2022 حتى يوم الخميس 7/7/2022 وطباعة اشعار الدفع.
  2. التوجه إلى أحد نقاط الدفع الخاصة بشبكة Palpay أو الدائرة المالية في الجامعة لدفع رسوم المشاركة في حفل التخريج التي تبلغ (100 شيكل) خلال الفترة من الاحد الموافق 26/6/2022 حتى يوم الخميس 7/7/2022.
  3. استلام ثوب التخرج يكون ما بين تاريخ 16/7/2022 إلى 20/7/2022 من المستودع في الطابق الارضي/المبنى الرئيسي بين الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 2:00 بعد الظهر.
  4. الالتزام بالحضور إلى حرم الجامعة يوم الثلاثاء26/7/2022 في تمام الساعة 10:00 صباحاً لإجراء تدريب قصير “بروفه” على بروتوكول الاحتفال واستلام بطاقات الدعوة لحضور حفل التخرج.
  5. الالتزام بالحضور إلى حرم الجامعة يوم الاحتفال الاربعاء الموافق 27 /7 /2022   في تمام الساعة 3:00 عصراً والتوجه لالتقاط صور تذكارية في حديقة الجامعة ومن ثم التوجه إلى مبنى كلية الحقوق والاصطفاف بالموقع المحدد لكل طالب مع طلبة كليته الخريجين وذلك عند الساعة 5:00 مساءً.(وهنا ينصح بترك المقتنيات الشخصية مثل المحافظ والهواتف الخلوية والكاميرات وغيرها في مكان امن خلال مشاركتكم في مراسيم الاحتفال، حيث ان الجامعة غير مسؤولة عما يفقد من تلك المقتنيات).
  6. يتقدم كل كلية أحد طلبتها حيث يكون مسجل على بطاقته أسم الكلية ويطلب من جميع زملاءه في التخصص الوقوف خلفه بصف عند دخول الموكب إلى موقع الاحتفال.
  7. تبدأ مراسيم الاحتفال بدخول موكب الخريحين في تمام الساعة 6:00 مساءً إلى موقع الاحتفال (المسرح الخارجي)، ويليهم موكب أعضاء الهيئة التدريسية ثم مجلس العمداء ثم مجلسي الأمناء والإدارة ثم ضيوف الشرف والمنصة، حيث يبقى الجميع واقفون إلى حين دخول جميع المواكب.
  8. عند الاعلان عن فقرة توزيع الشهادات، يقف جميع خريجي الكلية المعنية صفاً صفاً وبالترتيب كل على حده، وفور قراءة اسم الخريج يتقدم باتجاه المنصة لاستلام غلاف الشهادة، بعدها يعود الخريج بالمسار المحدد له للجلوس في موقعه.(وهنا نذكر الخريج بضرورة الانتباه  الى المصور حتى تكون نتيجة الصورة جيدة)
  9. يمنع منعاً باتاً التدخين أو مضغ العلكة خلال تأدية مراسيم الاحتفال، ويلتزم الخريجون هندام مناسب والتعاون بايجابية مع أمن الجامعة واعضاء لجان التخريج.
  10. يكون دخول الخريجين فقط من البوابة الرئيسية للجامعة.
  11. تلتزم الخريجات المحجبات من درجة الدبلوم بالمنديل “البيج” والمحجبات من درجة البكالوريوس بالمنديل “الخمري”.
  12. يلتزم كل خريج في اعادة زي التخرج إلى المستودع في موعد اقصاه 6/8/2022
  13. التزام كل خريج في مقعده وعدم المغادرة حتى الانتهاء من مراسيم الفعالية.
  14. يمنع خلع زي التخرج الا بعد اعلان عريف الفعالية انتهاء المراسم وخروج اعضاء الهيئة التدريسية.
  15. اذا كان لديك اي نوع من الاستفسارات أو واجهك أمر ما مرتبط بحفل التخرج، يرجى التواصل مع وحدة الخريجين والتدريب.

شاكرين لكم حسن تعاونكم