جامعة فلسطين الأهلية تحتفل بتخريج الفوج  الحادي عشر من طلبتها

جامعة فلسطين الأهلية تحتفل بتخريج الفوج الحادي عشر من طلبتها

احتفلت جامعة فلسطين الأهلية، اليوم الاربعاء، بتخريج الفوج الحادي عشر من طلبتها في حرم الجامعة بحضور محافظ محافظة بيت لحم السيد كامل حميد، ورئيس مجلس أمناء جامعة فلسطين الأهلية الأستاذ داود الزير، ورئيس جامعة فلسطين الأهلية الدكتور عماد الزيرورئيس بلدية بيت لحم المحامي أنطون سلمان،  وقادة الاجهزة الامنية ومدراء الدوائر الحكومية ورؤساء البلديات ومؤسسات المجتمع المدني ورجال الدين المسيحي والاسلامي وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وأهالي الطلبة.

وضم الحفل  نحو (529) خريج وخريجة من مختلف تخصصات درجتي البكالوريوس والدبلوم المتوسط، وأقيم وسط أجواء من الفرحة والبهجة والسرور.

IMG 4816 scaled - جامعة فلسطين الأهلية تحتفل بتخريج الفوج  الحادي عشر من طلبتها

بدأ الاحتفال الذي تولى عرافته الأستاذ محمد طحاينة، بدخول موكب الخريجين والخريجات وأعضاء الهيئة التدريسية وعمداء الكليات ونواب الرئيس ومجلس الأمناء وضيوف المنصة، وتلا الأستاذ جمال ثوابته آيات عطرة من القرآن الكريم، فيما عزفت المجموعة الكشفية الارثوذكسية البيتجالية السلام الوطني الفلسطيني، ووقف الجميع دقيقة صمت على أرواح شهداء فلسطين.

ورحب رئيس الجامعة الدكتور عماد الزير بالحضور قائلا “أسعد الله مساءكم جميعا بكل الخير في هذا اليوم الجميل في هذا اليوم الفلسطيني في هذا الاحتفال المهيب”.

واستذكر الزير الراحل الأستاذ الدكتور عوني الخطيب قائلا “قبل ان نبدأ لا بد لنا أن نتذكر احد فرسان التعليم العالي الفلسطيني، الذي ترجل باكراً المرحوم الاستاذ الدكتور عوني الخطيب رحمه الله رئيس جامعة فلسطين الأهلية السابق”.

وقال “نعم، جامعة فلسطين الأهلية تعيش لحظات جميلة من عمرها بالرغم من ما مرت به من تحديات بسبب جائحة كورونا وما نتج عنها من تغيرات في أوجه الحياة على الصعيد السياسي والاجتماعي والاقتصادي وأيضا التعليمي والتحول السريع من التعليم الوجاهي الى التعليم الالكتروني عن بعد، هنا كان التحدي الحقيقي لقدرة الجامعة ومرونتها في أن تحولت بسلاسة وبسرعة الى التعليم الإلكتروني الرقمي،  والذي مكننا من الحفاظ على حقوق الطلبة باستمرار العملية الأكاديمية”.

ووجه الزير التحية لكوادر الجامعة قائلا  كل التحية لكوادر جامعة فلسطين الأهلية، التي بذلت مجهودات كبيرة في سرعة الاستجابة لمتطلبات المرحلة، التي فرضت علينا وكانت تتطلب قرارات تكتيكية واستراتيجية استطعنا من خلالها تحويل المخاطر إلى فرص بفضل الله.”

وتابع “هم كادر هذه الجامعة الذي نفتخر به.. والذي اذا نظرنا الى اعينهم نجد حبهم وولائهم وانتمائهم لهذه الجامعة يترجم الى فعل ليس بقول”.

وقال ” ان الجامعة ومنذ تأسيسها، تسعى بخطى ثابتة، وبمجهود نوعي، وفكر تقدمي، نحو التميز الأكاديمي الخلاق، وخدمة المجتمع والأمة، ورفد مؤسسات الوطن بالكوادر البشرية، المؤهلة والمدربة على المنافسة على الصعيدين المحلي والدولي وهذا كان بفضل الله أولا ثم بفضل أصحاب الرؤية الثاقبة من مؤسسي هذه الجامعة الغراء وبجهد طواقم الجامعة الذين واصلوا العمل ليلا ونهارا حباً وانتماءً وعطاءً تجاوز كل حدود العمل الاعتيادي”.

IMG 5147 scaled - جامعة فلسطين الأهلية تحتفل بتخريج الفوج  الحادي عشر من طلبتها

وقال ان “الجامعة تابعت تقدمها وتطورها على جميع الأصعدة ، واستطاعت أن تحقق إنجازات نوعية في مجالات عديدة، كان من أبرزها إنشاء كلية الدراسات العليا والبحث العلمي وذلك بإطلاق أربعة برامج للماجستير، تضمنت برامج علمية نوعية، كتخصص الذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات، والمحاسبة والتمويل، وبرامج ماجستير أخرى مثل قانون الأعمال، وبرنامج الريادة والأعمال وغيرها قيد الاعتماد “.

أما على صعيد برامج البكالوريوس، فقال “أنشأنا كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات واضافة برامج نوعية مثل برنامج هندسة النظم الذكية،  وبرامج هندسية اخرى في طريقها الى الاعتماد قريباً بإذن الله”.

وقال “استطعنا استحداث برامج جديدة على صعيد درجة البكالوريوس أيضاً، هذه البرامج نوعية جاءت بناءً على دراسة معمقة لاحتياجات ومتطلبات سوق العمل الفلسطيني كان من أبرزها برنامج التمريض والتغذية الطبية العلاجية، وتخصص التأمين وإدارة المخاطر”.

وتابع “نتيجة للأثر السلبي لجائحة كورونا على التجارة العالمية، وعلى شكل السوق والخدمات التجارية، استحدثنا برنامج التجارة والتسويق الالكتروني، وغيرها من البرامج التي لازالت قيد التقييم والدراسة لدى الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة”.

وقال “نعم في ثمانية عشرة شهرا من جائحة كورونا، استحدثنا أحد عشر برنامجا وأنشانا كليتين

وهنا لا بد لنا أن نحيي معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور محمود أبو مويس المحترم  والدكتور معمر شتيوي رئيس الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة على جهودهم الكبيرة في دعم مسيرة التعليم العالي في فلسطين”.

وقال “اننا في جامعة فلسطين الأهلية، لا نتحدث عن الريادة بل اننا نمارسها على ارض الواقع ، قبل سنتين من الان استحدثنا برنامج الطاقة الشمسية، والذي نرى الان الدفعة الاولى من الخريجين مع هذه الكوكبة من خريجي الجامعة، أنشأت الجامعة مباشرة، أول شركة تابعة لها بالكامل هي الشركة الأهلية للطاقة الشمسية، وباشرت في تدريب طلابها وتنفيذ وتركيب مشاريع الطاقة الشمسية في الوطن، والان يعمل عدد من الطلاب في هذه الشركة، على امل أن نستوعب اكبر عدد ممكن في المستقبل القريب ان شاء الله من خريجي هذا التخصص”.

وقال “نعم، هنا في جامعة فلسطين الاهلية جامعة الوطن نمارس ونصنع الابداع والابتكار، ولا نقدمه كنظريات موجودة في الكتب فقط، وانما تدعم الجامعة الابداع والتميز على جميع المستويات، وهنا أزف لكم خبر تمكن الجامعة من تسجيل براءة اختراع وبجهود أصحاب العقول النيرة والذي توجته الزميلة هبة صلاحات باختراعها “لنظام جديد للقراءة والكتابة لذوي الاعاقة البصرية ” وبهذا تقدم الجامعة وطواقمها من العلماء والمبدعين، إضافة نوعية للإنسانية، لتستمر في دورها البناء والايجابي كمنارة علم ومعرفة في بناء مجتمع قادر على الانتاج والتقدم فرسالة الجامعة ورؤيتها تحتم علينا المساهمة الفاعلة في تطور ورقي المجتمع فكل الاحترام لكم وكل الفخر للعاملين في هذه الجامعة وللطلبة للخريجين على هذه الإنجازات”.

وقال “وبرغم كل التحديات والظروف الصعبة، لم تتوقف عجلة التطوير والتخطيط الاكاديمي، والتطوير الاستراتيجي، فقد تم اعداد خطة اكتوارية، وتم اعادة تقييم اداء المؤسسة،  وعلى هذا الصعيد ايضا، فقد استطعنا ومن خلال لجاننا المختصة، من اعادة النظر في البرامج والخطط الدراسية، وتطويرها لتتلاءم مع متطلبات المرحلة، وتوظيف التكنولوجيا والانتاج الاكاديمي والمعرفي الرقمي، لتكون الجامعة قادرة أكثر على مواكبة التطور التكنولوجي والتسارع متجهين نحو جامعة ريادية ذكية”.

وعلى صعيد تطوير الكادر البشري، فقد ابتعثت الجامعة اكثر من 18 مبتعثاً من طواقمه او طلابها، لاستكمال دراساتهم العليا في درجة الدكتوراه في اوروبا واميركا واسيا”.

أما على الصعيد الانشائي والتوسع فقال “هناك وليس ببعيد من هنا، العمل جارٍ على قدم وساق في بناء الحرم الجامعي الجديد!!  وهذه قصة جديدة تروى في حياة هذه الجامعة، استطعنا بفضل الله تعالى، البدء في انشاء مبنى كلية الهندسة، بمساحة تقدر بـ 3000 متر مربع، وايضا الملعب الرياضي، والمدرج الرياضي الذي يتسع الى أكثر من 1500 شخص، والانجازات تستمر، وسيكون قريباً وضع حجر الاساس للمكتبة المركزية في الحرم الجديد، يليها المبنى الرياضي”.

وقال “الحلم كبير والرسالة عظيمة، وسقفنا السماء بفضل الله وجنود هذه الجامعة الاوفياء، موظفيها: أكاديميين واداريين، طلبتها الاعزاء، مجلس امناءها وادارتها الذين نستمد منهم القوة وعلى رأسهم سعادة الاستاذ داوود الزير مؤسس الحلم وراعيه وصاحب الارادة الصلبة الذي نستمد منه الامل والحكمة والارادة. نعاهدكم وجميع كوادر هذه الجامعة على ان نبقى كما عهدتنا الاوفياء أبداً ودائماً لهذا الصرح وهذه الرسالة العظيمة، رسالة العلم”.

وقال “أخيراَ، فأنتم أيها الخريجون، يا أحبتنا ويا من يعز علينا فراقكم، كما أننا سعيدون جداً بوصولكم لهذه المرحلة، تذكروا “ان المعرفة ليست المعلومات فقط، فمصدر المعرفة هو التجربة والخبرة”

وختم قائلا “أدعوكم جميعاً للخوض في سوق العمل، ولا تجعلوا خياراتكم محصورة فقط في وظيفة هنا أو هناك، بل  بادروا في انشاء مشاريعكم الخاصة، أنتم مدربون ومهيؤون ومستعدون بشكل جيد، عليكم بالمحاولة والتجربة، تعلموا أكثر. فأنتم الشباب المتعلم المثقف ستحملون الراية وستكونوا بإذن الله تعالى العنصر الفاعل والبناء في هذا الوطن “.

وبارك للخريجين قائلا “أبارك لكم هذا النجاح وأبارك لأهاليكم ولذويكم، لأمهاتكم واباءكم، الذين بذلوا جهود كبيرة حتى بلغتم هذه المرحلة. أحييكم جميعاً، أشكركم جميعاً وأشكر لجنة التخريج وكل من ساهم في انجاح هذا الحفل الجميل. ”

بدوره، بارك محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد للخريجين، متمنيا لهم المزيد من التقدم والنجاح والازدهار.

وأشاد حميد بالإنجازات التي حققتها الجامعة على مدار السنوات الأخيرة، قائلا “ان فلسطين الأهلية باتت من الجامعات المتقدمة على مستوى الوطن وتقفز بخطوات ثابتة في مجال البحث والمعرفة”.

وقال حميد موجها حديثا للخريجين “اليوم انهيتم مرحلة هامة من مراحل حياتكم العملية وأنتم تنطلقون نحو مرحلة البناء، فأنتم بهذا الحفل تحصدون ما زرعتموه على مدار السنوات الأخيرة من الجد والتعب والاجتهاد “.

وحث حميد الطلبة على نقل تجربتهم إلى المجتمع وتعزيز القيم والمبادئ التي تعلموها خلال حياتهم الجامعية.

والقت الطالبة الأولى على الجامعة حنين خليل موسى من كلية الحقوق كلمة الخريجين  أعربت فيها عن سعادتها بالتخرج، قائلة : “إنه ليشرفني ويسرني أن أقف أمامكم اليوم ممثلاً لزملائي الخريجون، الذين تعبوا ودرسوا فنجحوا وأبدعوا وتفوقوا، واليوم اجتمعوا ليحتفلوا بتخرجهم، وقلوبهم ملؤها الفرح والفخر والعزة والشموخ”.

وقالت  “ان جامعة فلسطين الأهلية لم تكن مجرد جامعة بالنسبة لنا، إذ أنها منحتنا العلم والمعرفة، منحتنا أياماً ملؤها، الجهد والاجتهاد والأمل، منحتنا اخواتٍ واخوةٍ لم تلدهم أمهاتنا، منحتنا عطاءً نابضاً بالمحبة والتسامح، والطموح، وها نحن اليوم قد تخرجنا، واضعين نصب أعيننا مستقبلاً مزدهراً وحياة مهنية مكللاً بالنجاح”.

ووجهت حديثها للخريجين قائلة ” أقول لكم، لقد عملتم بجدٍ بلا كلل أو ملل، لكي تجلسوا اليوم رافعين رؤوسكم مفتخرين بنجاحكم، مقبلين على الحياة. فأرجو منكم أن تكونوا محبين بعضكم لبعضٍ، متمنين الخير للناس كافة، أمناء على دينكم وقيمكم وأخلاقكم ووطنكم، وخير سفراء لجامعتكم، وخير رسل لأستاذتكم الأفاضل في كُل الميادين وحمل”.

ووجهت جزيل شكرها للأساتذة قائلة “أنتم أصحاب الفضل العظيم في وجودنا هنا اليوم، وانتم من قدمتم لنا العلم والمعرفة، وكنتم الناصحين والموجهين والداعمين لأفكارنا ورؤانا الابتكارية المبدعة”

وباسم الطلبة شكرت اهاليهم قائلة “نهديكم نجاحنا الباهر، ونثمن ما قدمتموه لنا من عونٍ ومساندة. أنتم نور الحياة، ومن دونكم لا نصل إلى أهدافنا.

وقالت “لقد اخترت دراسة الحقوق، كي تكتمل الصورةُ في وجداني. وأرى أننا قادرين على تحقيق العدل والمساواة”.

بدوره قال الأستاذ داود الزير رئيس مجلس أمناء جامعة فلسطين الاهلية “ان  التعليم مر خلال العامين الماضيين في فترة مريرة بسبب وباء كورونا وكانت فترةً صعبة من الاغلاقات للمدراس والجامعات وكان البديل التعليم عن بعد بواسطة البرامج الالكترونية التي لم تكن تفي بحاجة الطلبة من العلم والتعليم وكانت سنوات قاسية كان لها أثرها العكسي علمياً  ونفسياً على طلبتنا في المدارس والجامعات”.

وتمنى ان نتخطى هذه الجائحة ليعود الطلبة إلى مدارسهم وجامعاتهم بالتعليم النظامي.

وتابع ” رغم كل المعيقات فإنني أشعر بالغبطة والسرور لما أنجزنا في هذا الصرح العلمي من تطور ونجاح، لقد استغلينا تلك الفترة بأن خطونا بهذه الجامعة خطوات حثيثة ناجحة من حيث الدراسات والأبحاث العلمية والحصول على برامج متميزة التي تتماشى مع حاجة مجتمعنا وسوق العمل وقد توسعنا في بناء المنشآت رغم كل المعيقات، وما أكثرها في ظل الاحتلال والاغلاقات والحصار والموانع الكثيرة وضعف الموارد المالية، لقد استطعنا بعون الله تخطي كل ذلك وأن ننجز ونبدع خلال سنوات قليلة من عمر هذه الجامعة مقارنةً مع الجامعات التي أنشئت قبلنا بعقود من الزمن”.

وقال “سنبقى نعمل بجدٍ واجتهاد لتصبح هذه الجامعة مع مقدمة ركب الجامعات الفلسطينية في التميز والابداع والريادة ليصبح رواد هذه الجامعة من الطلبة يتحلون بالفكر والابداع والانتاج بجانب التعليم النظري والعملي”.

وأشار إلى ان الجامعة وظفت كل أفكار المبدعين والباحثين في مركز الدراسات والأبحاث في هذه الجامعة لصالح تطور قدرات الطلبة وللإنتاج العلمي في مجالات متعددة لمصلحة طلبتنا ومجتمعنا الفلسطيني ولقضيتنا الوطنية.

وهنأ ذوي الطلبة من الآباء والأمهات بتخريج هذه الكوكبة من أبنائنا.

وأوصى الخريجين” بالحفاظ على أمانة العلم والاخلاص في العمل والصدق في القول وحسن المعاملة لتكونوا صورة صادقة لأخلاق العلم والمتعلمين في حياتكم الجديدة المختلفة تماماً عن حياة الجامعة. فأنتم ذاهبون إلى الجد والعمل لتردوا الجميل لأهلكم ولبناء مستقبلكم”.

وجرى تكريم أوائل الطلبة على الكليات الأكاديمية، حيث سلم أعضاء المنصة الجوائز المقدمة من شركة اكرم سبيتاني على الطلبة التالية اسمائهم: حنين خليل يوسف موسى الأولى على كلية الحقوق والأولى على الجامعة، ختام أحمد صالح القريناوي الأولى على كلية الآداب، بتول نضال موسى موسى الأولى على كلية العلوم الطبية المساندة، زهرة علي عبيد الربايعة الأولى على كلية العلوم الإدارية والمالية، عمرو فهمي حمد ادريس الأول على كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات، اكرم سعدي عبدالرحمن ارطيش الأول على كلية المهن والعلوم التطبيقية

وفي الختام، تم توزيع الشهادات على الطلبة الخريجين

كلية الاداب
اللغة العربية وادابها
الطلبة الخريجون
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 الاء سعيد ابراهيم خطيب اللغة العربية وآدابها
2 ايمان انور احمد عمور اللغة العربية وآدابها
3 ختام أحمد صالح القريناوي اللغة العربية وآدابها ممتاز مع درجة الشرف الاولى
4 رضا نايف علي الطوري اللغة العربية وآدابها
5 رواند مازن صلاح ابوقرن اللغة العربية وآدابها
6 سائدة يوسف حسن أبو رافع اللغة العربية وآدابها
7 سحر علي محمد القرناوي اللغة العربية وآدابها جيد جدا مع درجة الشرف الثانية
8 شروق سليمان حسين الددا اللغة العربية وآدابها
9 عبير عيسى عطيه ابو طير اللغة العربية وآدابها جيد جدا مع درجة الشرف الثانية
10 عبير محمد فريد أبو عرار اللغة العربية وآدابها جيد جدا مع درجة الشرف الثانية
11 ليالي داود ابراهيم البو اللغة العربية وآدابها
12 نهاية صالح موسى النصاصرة اللغة العربية وآدابها
13 ولاء محمد أحمد قنطار اللغة العربية وآدابها
الطلبة المتوقع تخرجهم
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 بشرى سمير سليمان أبو فريح اللغة العربية وآدابها
2 روان خضر حسن الحواجرة اللغة العربية وآدابها
3 سميه سليمان سلمان النصاصره اللغة العربية وآدابها
4 ضحى عيسى احمد محمد اللغة العربية وآدابها
5 عدي سليمان حسن أبو غريبة اللغة العربية وآدابها
6 منار غازي مبارك الطوري اللغة العربية وآدابها
7 ميرنا انطون عادل دغباج اللغة العربية وآدابها
8 هيام منير جبريل الحواجرة اللغة العربية وآدابها
اللغة الانجليزية التطبيقية
الطلبة الخريجون
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 اسيل سامي خليل صبارنة اللغة الانجليزية التطبيقية جيد جدا مع درجة الشرف الثانية
2 اكرام ابراهيم صالح حمامره اللغة الانجليزية التطبيقية
3 ايه ابراهيم  منصور  سمارة اللغة الانجليزية التطبيقية
4 ألاء عبدالجواد محمود حسن اللغة الانجليزية التطبيقية
5 براء علي  جمعه الزواهرة اللغة الانجليزية التطبيقية
6 رؤى نادر علي فرج اللغة الانجليزية التطبيقية
7 زيد محمد خالد سلمان اللغة الانجليزية التطبيقية
8 شروق عدنان نعيم بلبول اللغة الانجليزية التطبيقية
9 عائشة  جمال حامد عبيدالله اللغة الانجليزية التطبيقية
10 عريب محمد علي عطون اللغة الانجليزية التطبيقية
11 فاطمة سالم عبد البدن اللغة الانجليزية التطبيقية جيد جدا مع درجة الشرف الثانية
12 ليلى فتحي علي دعامسة اللغة الانجليزية التطبيقية
13 يارا ايمن عيد عبيد اللغة الانجليزية التطبيقية
14 يوسف بسام يوسف عليان اللغة الانجليزية التطبيقية
الطلبة المتوقع تخرجهم
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 تقى احمد ياسين حمامره اللغة الإنجليزية التطبيقية
2 سيف محمد مصطفى ابو سرور اللغة الإنجليزية التطبيقية
علم الاجتماع
الطلبة الخريجون
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 اسلام أمين محمد مرعي علم الاجتماع جيد جدا مع درجة الشرف الثانية
2 اسيل ابراهيم حسان البحيري علم الاجتماع
3 اسيل خالد وليد عويسات علم الاجتماع
4 اسيل محمد موسى أبو جامع علم الاجتماع
5 اصداف عبد الحميد احمد ابو نجمه علم الاجتماع
6 ايمان مصطفى سليمان القريناوي علم الاجتماع
7 آيه أسعد سمير حمدان علم الاجتماع
8 بتول تيسير احمد الحاج علم الاجتماع
9 براء خضر حربي ابو صادود علم الاجتماع
10 براء عساف محمد القريناوي علم الاجتماع
11 بيان حماد احمد أبو عابد علم الاجتماع
12 تبارك محمد احمد عويسات علم الاجتماع
13 تسنيم محمود مصطفى قطينه علم الاجتماع
14 حنين ايمن شاكر ابو ميالة علم الاجتماع
15 دنيا صالح محمد الزبارقه علم الاجتماع
16 رانيا عودة خليل أبو مساعد علم الاجتماع
17 رانية خالد حسين عويسات علم الاجتماع
18 رنا محمد حسين سلمان علم الاجتماع
19 روني فؤاد محمد فاخوري علم الاجتماع
20 سارة خليل نجيب شعيبات علم الاجتماع
21 ساره حاتم مصطفى حميدان علم الاجتماع
22 سجود أسامة سلمان أبو حميد علم الاجتماع
23 سهير عودة محمد النصاصرة علم الاجتماع
24 شذى شفيق سليمان أبو طير علم الاجتماع
25 شرين نصر عودة النصاصرة علم الاجتماع
26 صابرين عثمان سعيد القريناوي علم الاجتماع جيد جدا مع درجة الشرف الثانية
27 صالح آدم صالح أبو صهيبان علم الاجتماع
28 صفاء ابراهيم راشد ابو عليا علم الاجتماع جيد جدا مع درجة الشرف الثانية
29 عائشة حماد محمود ألحويطي علم الاجتماع جيد جدا مع درجة الشرف الثانية
30 عدن يونس أحمد القريناوي علم الاجتماع
31 عنان توفيق عقيل زيادنة علم الاجتماع
32 قمر سمير عبد العزيز جولاني علم الاجتماع
33 لؤي فؤاد كريم كوكالي علم الاجتماع
34 محمد صالح موسى هلسي علم الاجتماع
35 مرح وديع خليل الزيادنة علم الاجتماع
36 منى جمعة سلامة أبو جامع علم الاجتماع
37 مؤيد محمد عبد ربه طروه علم الاجتماع
38 ميرنا جمال عيسى الاطرش علم الاجتماع
39 ميساء يونس أحمد القريناوي علم الاجتماع
40 هبه محمود محمد عميره علم الاجتماع جيد جدا مع درجة الشرف الثانية
41 وداد محمد حرب العتايقة علم الاجتماع
الطلبة المتوقع تخرجهم
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 أسيل علي حسن زئبق علم الاجتماع
2 أسيل ذيب علي القريناوي علم الاجتماع
3 ريموندا عبد الكريم محمد العتايقة علم الاجتماع
4 فَّي عطا صقر الهزيل علم الاجتماع
5 جمانة طارق محمود اللحام علم الاجتماع
6 ويندي سمعان جورج اليتيم علم الاجتماع
7 الاء عماد محمد اللحام علم الاجتماع
8 ناريمان سليمان سالم القريناوي علم الاجتماع
الدراسات الاسلامية
الطلبة الخريجون
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 بتول محمد يوسف كميل الدراسات الاسلامية
2 جواهر محمد عبد السلام عصفور الدراسات الاسلامية جيد جدا مع درجة الشرف الثانية
3 دنيا جميل حسن اعبيات الدراسات الاسلامية
4 عطيات رسمي محمد المسالمه الدراسات الاسلامية
5 غدير عدنان توفيق الفواغرة الدراسات الاسلامية
6 وجدان عصام عزمي عوض الله الدراسات الاسلامية
7 وفاء عيسى محمد ربايعة الدراسات الاسلامية
الطلبة المتوقع تخرجهم
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 أحمد حاتم محمود الفرارجه الدراسات الاسلامية
2 سائدة ابراهيم احمد حميدات الدراسات الاسلامية
3 شيماء جميل موسى العصا الدراسات الاسلامية
4 وفاء مصطفى احمد  ابو عجور الدراسات الاسلامية
كلية الحقوق
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 ابراهيم صبحي عبدالرحمن ابو شعيره القانون
2 احمد حافظ جميل  شويكي القانون
3 احمد محمود محمد عمريه القانون
4 احمد نبيل  محمد الواوي القانون
5 احمد هشام  علي  رجوب القانون
6 اسيل خضر محمود مسالمه القانون
7 اصالة قاسم محمد سويلم القانون
8 اصاله علي محمد عويضات القانون
9 اصاله منير جمعه الزواهره القانون
10 الاء  باسم محمد  حجازي القانون
11 اميرة خالد احمد عطية القانون
12 اياد عوض عبد الخالق قفيشه القانون
13 باسل علي عودة محسن القانون
14 بهاء نبيل خليل الطويل القانون
15 بهجت صالح يوسف اجبور القانون
16 تسنيم عيسى محمد الشيخ سالم القانون
17 جمانه عارف هاشم قرجه القانون
18 جوليانا نادر عازر هواش القانون
19 حازم بسام جمال هريمي القانون
20 حسام سامي حسن  الصليبي القانون
21 حنين خليل يوسف موسى القانون ممتاز مع درجة الشرف الاولى (الاولى على الجامعة)
22 دارين جهاد جميل سلمان القانون
23 دانا ماهر موسى ابو ديه القانون
24 دانيال جوني بشارة انسطاس القانون
25 دنيا نائل ذياب دنديس القانون
26 رامي سعدي صالح عيسى القانون
27 ريم حسين عبد ربه قواسمه القانون
28 سجى عبد الحليم جمعه غوانمه القانون
29 سرور محمد  علي  ابو سرور القانون
30 سعيد نبيل سعيد نسطاس القانون
31 سلافه محمد خليل الحمامره القانون
32 سلامه طلال سلامه القواسمه القانون
33 سماح جمال محمود زواهرة القانون
34 سندس محمد حسين كامل القانون
35 شروق يوسف جميل زيادة القانون
36 ظافر محمد خليل معمر القانون
37 علاء الدين جلال حسن كامل القانون
38 غيداء علي اسماعيل ابو طربوش القانون
39 لنا عادل علي شرف القانون
40 لؤي راجح داود ابو يابس القانون
41 ليالي مصطفى احمد قاق القانون
لينا طارق سعيد هنية القانون
لينا فرح جريس ابوجريس القانون
محمد سليمان  محمود العزه القانون
محمد عيسى حسن صراصره القانون
محمد كمال محمود شعيبات القانون
محمود عبد الله محمود فرج الله القانون
مروه حسن احمد العالول القانون
مريم ابراهيم سليم الحوامده القانون
مصطفى خليل محمد الفراحين القانون
منتصر طارق نمر  عبدالله القانون
منذر يوسف ابراهيم  ابوفاره القانون
مهند  ضرار نمر  ابو عكر القانون
42 مهند خالـــد سليمان ابو عواد القانون
43 ميسون صلاح الدين احمد صلاح القانون
44 ندين احمد بدوي ابو كامل القانون
45 نظام مفيد عبدالغني الرجبي القانون
46 نور خلف حسن نبهان القانون
47 هديل عدنان خليل علي القانون جيد جدا مع درجة الشرف الثانية
48 وائل فرج جدوع الاقرع القانون
49 ورود احمد علي عدوي القانون
50 وعد  خلف حسين العبيات القانون
51 وعد صالح كامل العبيات القانون
52 وليد محمد خلف سراحين القانون
53 يعقوب امجد يعقوب الجراح القانون
الطلبة المتوقع تخرجهم
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 ابراهيم ياسين حموده أبوسرور القانون
2 احلام  لطفي عمر حميدان القانون
3 احمد  أنور احمد رزيقات القانون
4 اسلام جمال شحدة بسمة القانون
5 اسيل يوسف سليم يوسف القانون
6 اصاله علي محمد صرابطه القانون
7 تميم سامي محمد ذويب القانون
8 خضر عيسى نعيم جرايسه القانون
9 خليل محمد عبد القادر محمد القانون
10 رنيم هشام محمد حافظ الشريف القانون
11 سجود وليد محمود بنات القانون
12 صفاء سليمان سليم  خليف القانون
13 عبدالرحمن محمد عبدالله القرنه القانون
14 عبير اسماعيل محمد ابو محيميد القانون
15 معاذ اسعد محمود سعيد القانون
16 هالة نبيل محمد حسين القانون
17 هديل نبيل محمد اخليل القانون
كلية العلوم الادارية والمالية
ادارة الاعمال
الطلبة الخريجون
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 ابراهيم عماد ابراهيم نعمه ادارة الاعمال
2 احمد جبران عايش عبيات ادارة الاعمال
3 امال محمد امين صبيح ادارة الاعمال
4 خضر سيمون حنا سعد ادارة الاعمال
5 دنيا ماجد محمد ابوعلي ادارة الاعمال
6 ربا خالد محمد معلا ادارة الاعمال
7 رغد عوض حسن رمضان ادارة الاعمال
8 طارق عيسى احمد قراقع ادارة الاعمال
9 فايز خضر فرح خير ادارة الاعمال
10 كوثر صلاح الدين أحمد صلاح ادارة الاعمال
11 لقاء عبدالله خضر زيادة ادارة الاعمال
12 محمد طالب محمد أبو نصار ادارة الاعمال
13 محمود لؤي محمود رحال ادارة الاعمال
14 مروان يحيى حسين لحام ادارة الاعمال
15 معتصم احمد عبدالفتاح ثوابته ادارة الاعمال
16 وسام  وليد يوسف هلسة ادارة الاعمال
المتوقع تخرجهم
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 اسيل  نزيه جمال اللحام ادارة الاعمال
2 بهاء الدين هاشم عطا الله عواد ادارة الاعمال
3 رغد محمد محمود الجواريش ادارة الاعمال
4 نيفين محمد صبري بلبول ادارة الاعمال
5 هديل  محمود محمد جبران ادارة الاعمال
المحاسبة
الطلبة الخريجون
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 احمد موسى صلاح جولاني المحاسبة
2 اسامة يوسف انطون الاعرج المحاسبة
3 اسكندر عبدالله اسكندر سلامة المحاسبة
4 أركان ناصر يوسف سلامة المحاسبة
5 ثائر محمود احمد سباتين المحاسبة
6 جريس باسم ابراهيم لاما المحاسبة
7 حنا غسان حنا برهم المحاسبة
8 حنين ابراهيم عرابي مسوده المحاسبة
9 حنين خالد عيسى شرباتي المحاسبة
10 خليل موسى خليل زهره المحاسبة
11 دالية أيمن حميد الحمامره المحاسبة جيد جدا مع درجة الشرف الثانية
12 دانا احمد محمود رويدي المحاسبة
13 ديما احمد عودة الله كامل المحاسبة جيد جدا مع درجة الشرف الثانية
14 رزان علي صبري البلبول المحاسبة
15 رهام رياض جميل خير المحاسبة
16 زهرة علي عبيد الربايعة المحاسبة ممتاز مع درجة الشرف الاولى
17 سلسبيل عادل  فؤاد ابو عفيفه المحاسبة
18 سهيل عبد محمد الوحش المحاسبة
19 شروق محمد احمد الخمور المحاسبة
20 صهيب موسى شحادة تعمري المحاسبة
21 عبد الكريم جمال عبد الكريم ابو طير المحاسبة
22 عبد الهادي مازن عبد الهادي عطا الله المحاسبة
23 علي احمد علي عادي المحاسبة
24 عمر عماد أحمد صلاح المحاسبة
25 فارس جمال حسن الخطيب المحاسبة
26 فرح وليد محمود الصافي المحاسبة
27 فيروز عبد الناصر محمد شوبكي المحاسبة
28 لوجين احمد محمد صبح المحاسبة
29 مامون محمود احمد الوحوش المحاسبة
30 محمد عاطف حسن كامل المحاسبة
31 محمد عمران موسى الشواهين المحاسبة
32 محمود  جميل محمود مرزوق المحاسبة
33 موسى علي  موسى  ابوديه المحاسبة
34 ياسمين سليم موسى زير المحاسبة
الطلبة المتوقع تخرجهم
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 اندريه رمزي جبرا دقماق محاسبة
2 أسماء سميح عبد الرحمن فريحة محاسبة
3 براءه علي محمد عبد النبي محاسبة
4 داود الياس داود نصار محاسبة
5 رنين نضال عبد الفتاح كركي محاسبة
6 رهف اسامة احمد ربايعة محاسبة
7 سليمان نضال سليمان ابوحارثية محاسبة
8 فادي بسام سعيد خير محاسبة
9 محمود جمال محمد القشقيش محاسبة
10 ميشيل جوني ميخائيل فقوسة محاسبة
11 هادي ريمون جورج سلامه محاسبة
12 هالة عبد الحليم حسن طيطي محاسبة
العلوم المالية والمصرفية
الطلبة الخريجون
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 ابراهيم محمد ابراهيم صاحب تميمي  العلوم المالية والمصرفية
2 احمد زياد أحمد شروخ  العلوم المالية والمصرفية
3 اسيل عبد الفتاح صالح قنام  العلوم المالية والمصرفية
4 الياس موسى فؤاد عواد  العلوم المالية والمصرفية
5 امل احمد محمد العزة  العلوم المالية والمصرفية
6 اياد عبد الحميد محيسن زعاقيق  العلوم المالية والمصرفية
7 حنا عماد حنا اسطفان  العلوم المالية والمصرفية
8 ديما عامر حسن جبران  العلوم المالية والمصرفية
9 ديمة رائد احمد الأعرج  العلوم المالية والمصرفية
10 رند طارق موسى عساكرة  العلوم المالية والمصرفية
11 رهام شرحبيل احمد حميدات  العلوم المالية والمصرفية
12 سالي ماهر عيسى المصري  العلوم المالية والمصرفية
13 سماح علي أحمد المصري  العلوم المالية والمصرفية
14 عرين محمود حسن مكاوي  العلوم المالية والمصرفية
15 قيس خالد حامد جوابرة  العلوم المالية والمصرفية
16 مالك خالد ابراهيم  ابودية  العلوم المالية والمصرفية
17 محمد اياد محمد سند  العلوم المالية والمصرفية
18 محمد حسين عبد الرحمن شكارنة  العلوم المالية والمصرفية
19 معتصم نبيل اسماعيل عقل  العلوم المالية والمصرفية
20 هبة علي خليف خليف  العلوم المالية والمصرفية
21 ياسمين احمد محمد حسن  العلوم المالية والمصرفية
الطلبة المتوقع تخرجهم
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 انس يعقوب محمد النتشة  العلوم المالية والمصرفية
2 شهد محمود شاكر سلامة  العلوم المالية والمصرفية
3 علا عطا احمد اللحام  العلوم المالية والمصرفية
4 محمد منذر محمد جبران  العلوم المالية والمصرفية
كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات
تكنولوجيا المعلومات
الطلبة الخريجون
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 احمد شحده محمد الياس برقان تكنولوجيا المعلومات
2 امير أمجد يعقوب جراح تكنولوجيا المعلومات
3 بيسان ناصر محمد هماش تكنولوجيا المعلومات
4 دانيال رمزي نصري جقمان تكنولوجيا المعلومات
5 رماح ماهر محمد جرادات تكنولوجيا المعلومات
6 سري  اسامة خليل ابراهيم تكنولوجيا المعلومات
7 عمرو فهمي حمد ادريس تكنولوجيا المعلومات جيد جدا مع درجة الشرف الثانية
8 محمد حسام موسى العبد تكنولوجيا المعلومات
9 ملاك غالب محمود حمدة تكنولوجيا المعلومات
الطلبة المتوقع تخرجهم
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 ثائر تيسير خليف خليف تكنولوجيا المعلومات
2  ربى ابراهيم حسن السمامره تكنولوجيا المعلومات
أنظمة المعلومات الادارية
الطلبة الخريجون
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 اسيل محمد أسامة   مسوده أنظمة المعلومات الادارية
2 اسيل نضال عادل عميرة أنظمة المعلومات الادارية
3 الاء تيسير عيسى ابو مفرح أنظمة المعلومات الادارية
4 امال نبيل محمد ديريه أنظمة المعلومات الادارية
5 ايات زياد خليل ابوكف أنظمة المعلومات الادارية
6 جمانه ربحي خضر الجعفري أنظمة المعلومات الادارية
7 جنان سعدي عبد الفتاح ثوابته أنظمة المعلومات الادارية
8 حنين محمد احمد الدبس أنظمة المعلومات الادارية
9 دينا فتحي علي عليان أنظمة المعلومات الادارية
10 ريم محمد محمود الوحش أنظمة المعلومات الادارية
11 سمر اسامة خضر الحج أنظمة المعلومات الادارية
12 شيرين موسى يوسف ابو غياظه أنظمة المعلومات الادارية
13 علا ياسر محمود ثوابتة أنظمة المعلومات الادارية
14 فادي نزال رمضان ريا أنظمة المعلومات الادارية
15 قصي نضال ذيب العيسه أنظمة المعلومات الادارية
16 ندين جريس لوقا سالم أنظمة المعلومات الادارية
17 وفاء محمد عبد الكريم سعد أنظمة المعلومات الادارية
18 يعقوب ميشيل يعقوب الاطرش أنظمة المعلومات الادارية
الطلبة المتوقع تخرجهم
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 عرين رجا محمد صلاح أنظمة المعلومات الادارية
2 كوثر خليل عبدالحميد فواغرة أنظمة المعلومات الادارية
3 نور كفاح محمود الجعفري أنظمة المعلومات الادارية
4 ورود فؤاد محمد سعيد ابو شمسية أنظمة المعلومات الادارية
كلية العلوم الطبية المساندة
التصوير الطبي
الطلبة الخريجون
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 احمد فتحي علي عليان التصوير الطبي
2 احمد مرشد خضر الصبارنه التصوير الطبي
3 اريج رجائي هشام هيموني التصوير الطبي
4 اسلام حسين شطي ابو سويلم التصوير الطبي
5 اسماعيل عيسى اسماعيل جبور التصوير الطبي
6 اسيل احمد طه عبدربه التصوير الطبي
7 اشهاد نعيم محمد عليان التصوير الطبي
8 اصال سلمان محمد رجوب التصوير الطبي جيد جدا مع درجة الشرف الثانية
9 امير محمود محمد شوشه التصوير الطبي
10 ايمان اسد محمد عسكر التصوير الطبي
11 ايمان محمد علي جوابرة التصوير الطبي
12 آية منصور عودة النصاصرة التصوير الطبي
13 جمال عماد أحمد صلاح التصوير الطبي
14 جمانه خالد حسين اسماعيل التصوير الطبي
15 حمزه عبد الغني يوسف عبد الغني التصوير الطبي
16 خالد يوسف جودت جابر التصوير الطبي
17 دانيا بلال خليل دوفش التصوير الطبي
18 دعاء حموده عواد الدغاغمه التصوير الطبي
19 رزان يعقوب محمد الغنيمات التصوير الطبي
20 رولين محمود محمد شعلان التصوير الطبي
21 زهور عيسى عبد الخالق العمور التصوير الطبي
22 ساره جواد شكري سياج التصوير الطبي
23 سهيله احمد علي الصانع التصوير الطبي
24 سيف الدين بلال عبد العزيز سعيد التصوير الطبي
25 عادل عماد عادل عيد التصوير الطبي
26 عبيده جمعه عبدالله العفاوي التصوير الطبي
27 عبير صالح اسماعيل زيادنه التصوير الطبي
28 علي اسماعيل محمد المسالمه التصوير الطبي
29 لانا مروان محمد عديلة التصوير الطبي جيد جدا مع درجة الشرف الثانية
30 ليث عبدالفتاح شحده جردات التصوير الطبي
31 محمد اسامه وليد خاروف التصوير الطبي
32 محمود احمد محمود “عبد فتيحه” التصوير الطبي
33 محمود موسى محمد السيد التصوير الطبي
34 منيره عامر سليمان ابو عرار التصوير الطبي
35 ميساء جلال جمعة عساف التصوير الطبي
36 ناهدة عزمي احمد جوابرة التصوير الطبي
37 ندين محمد محمود دويات التصوير الطبي
38 نرمين زياد عبد الحافظ زرو التصوير الطبي
39 هديل عزام عبد اللطيف ابو الفيلات التصوير الطبي
40 هيثم حسام عدنان عابدين التصوير الطبي
41 يزن عبد العزيز غازي ابورميله التصوير الطبي
الطلبة المتوقع تخرجهم
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 ازهار محمود موسى أبو سعد التصوير الطبي
2 تسنيم عبد المنعم محمد أبو غنيم التصوير الطبي
3 رماء ماجد محمد المشارقه التصوير الطبي
4 رؤيا حاتم نبيل سلمان التصوير الطبي
5 ريم خضر محمد سرحان ابو شمسية التصوير الطبي
6 شدا شوكت احمد زعبي التصوير الطبي
7 عدي ابراهيم محمد العمور التصوير الطبي
8 مجدولين بدر احمد شطرات التصوير الطبي
9 ملك خالد موسى منير التصوير الطبي
10 هاني منصور عبد القادر النصاصره التصوير الطبي
11 هديل تيسير عثمان بلبيسي التصوير الطبي
12 وسام حلمي سليمان أبو قرن التصوير الطبي
العلاج الطبيعي
الطلبة الخريجون
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 ابي نضال محمد الهشلمون العلاج الطبيعي
2 احمد خالد “محمد خلوي” حلمان العلاج الطبيعي
3 اسراء ابراهيم عبد القادر حيح العلاج الطبيعي
4 انس أحمد ابراهيم حماد العلاج الطبيعي
5 انوار اديب محمد نحله العلاج الطبيعي
6 اية وصفي حماد أبو عابد العلاج الطبيعي
7 اسيل رأفت  موسى عبيات العلاج الطبيعي
8 امل فواز عابد العبدة العلاج الطبيعي
9 بتول نضال موسى موسى العلاج الطبيعي جيد جدا مع درجة الشرف الثانية
10 بيسان خالد محمد غريب العلاج الطبيعي
11 تالا جهاد منير شويكي العلاج الطبيعي
12 حسنية موسى محمد الطوري العلاج الطبيعي
13 حنان جبر سلمان أبو عصا العلاج الطبيعي
14 حنين سلامة محمد الطوري العلاج الطبيعي
15 خالد عزيز عبد المهدي الطميزي العلاج الطبيعي
16 خلود سامي خليل الطوري العلاج الطبيعي
17 دانا خالد محمود الدرعاوي العلاج الطبيعي
18 دموع ابراهيم محمد السيد العلاج الطبيعي
19 رسمية ايمن محمد ثوابته العلاج الطبيعي
20 رشا ابراهيم حسن ابو طير العلاج الطبيعي
21 رنين محمد موسى غنيم العلاج الطبيعي
22 روان سلامة خليل المجنون العلاج الطبيعي
23 ريمان خليل حسان ابو كوش العلاج الطبيعي
24 سارة محمود ابراهيم الوهادنة العلاج الطبيعي
25 شروق سيد محمود المسعودين العلاج الطبيعي
26 صابرين احمد اسماعيل صلاح العلاج الطبيعي
27 صابرين حاتم ابراهيم الديريه العلاج الطبيعي
28 صهيب رغيد عبد الحفيظ زعتري العلاج الطبيعي
29 ضياء حجازي سليمان انعيم العلاج الطبيعي
30 عبدالله محمد اسماعيل الفواغره العلاج الطبيعي
31 علاء شعيب خليل هذلين العلاج الطبيعي
32 عمار ياسر محمد ابوفضه العلاج الطبيعي
33 كوثر محمد عطية الوليدي العلاج الطبيعي
34 محمود بسام شكري جنيدي العلاج الطبيعي
35 مرام صلاح محمد الديريه العلاج الطبيعي
36 مرام مؤيد موسى أبوعكر العلاج الطبيعي
37 منار محمد ابراهيم خطيب العلاج الطبيعي
38 نرام مصطفى محمد الزبارقة العلاج الطبيعي
39 ياسمين علاء الدين نظير طقاطقه العلاج الطبيعي جيد جدا مع درجة الشرف الثانية
الطلبة المتوقع تخرجهم
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 أسماء شاكر علي القريناوي العلاج الطبيعي
2 رناد خضر عبد الفتاح داود العلاج الطبيعي
3 سمر متعب ابراهيم أبو سمور العلاج الطبيعي
4 منتهى سليمان عوده العبره العلاج الطبيعي
5 مها راتب صابر ابو زايد العلاج الطبيعي
6 يزيد زين الدين محمود المشارقه العلاج الطبيعي
كلية المهن التطبيقية / الدبلوم
الادارة واتمتة المكاتب
الطلبة الخريجون
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 ابراهيم موسى ابراهيم شواوره الادارة واتمتة المكاتب
2 احمد عاطف رسمي عمار الادارة واتمتة المكاتب
3 انسام خالد موسى عميرة الادارة واتمتة المكاتب
4 ايمان محمد يوسف عميره الادارة واتمتة المكاتب
5 توجان وليد نعيم سلمان الادارة واتمتة المكاتب
6 سارة سامي صلاح شحادة الادارة واتمتة المكاتب
7 سجى زياد محمود اللحام الادارة واتمتة المكاتب
8 سيمون باسل سلمان حداد الادارة واتمتة المكاتب
9 طارق نبيل جريس ابو جريس الادارة واتمتة المكاتب
10 علي فؤاد علي قطوش الادارة واتمتة المكاتب
11 غزل محمد اسماعيل علي الادارة واتمتة المكاتب جيد جدا مع درجة الشرف الثانية
12 فاطمة احمد عبد المجيد عبد الله الادارة واتمتة المكاتب
13 محمد راتب ابراهيم عساكره الادارة واتمتة المكاتب
14 محمود مروان عمر سرحان الادارة واتمتة المكاتب
15 معتصم داود علي القرنة الادارة واتمتة المكاتب
16 ميرال نضال أحمد صلاح الادارة واتمتة المكاتب
17 نتالي ناجح فرح جبران الادارة واتمتة المكاتب
18 هديل جواد مصطفى القيق الادارة واتمتة المكاتب
19 هديل عارف موسى عوينه الادارة واتمتة المكاتب
الطلبة المتوقع تخرجهم
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1
2
3
المحاسبة التقنية
الطلبة الخريجون
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 احسان محمد يوسف صبيح المحاسبة التقنية
2 اسراء سمير يعقوب معمرجي المحاسبة التقنية جيد جدا مع درجة الشرف الثانية
3 ايمان محمد ذياب العجوري المحاسبة التقنية
4 دنيا خليل محمد عياد المحاسبة التقنية
5 ربى نبيل محمد عداربة المحاسبة التقنية
6 سارة عماد ابراهيم صبيح المحاسبة التقنية
7 سامر جوني جبران سابيلا المحاسبة التقنية
8 عبادة بشير عثمان سيوري المحاسبة التقنية
9 عطاالله احمد عودة الله كامل المحاسبة التقنية جيد جدا مع درجة الشرف الثانية
10 محمد جمال محمود زباينه المحاسبة التقنية
11 محمد عدنان محمد المصري المحاسبة التقنية
12 مروه نبيل خليل صلاح المحاسبة التقنية
13 مريان محمد سليم خليف المحاسبة التقنية جيد جدا مع درجة الشرف الثانية
14 منير جورج كامل قراعة المحاسبة التقنية
15 هيا جمال محمود صلاح المحاسبة التقنية جيد جدا مع درجة الشرف الثانية
الطلبة المتوقع تخرجهم
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 تمارة صلاح محمود مصطفى محاسبة تقنية
2 سجى ناصر خليل قوار محاسبة تقنية
3 شعيب رائد علي صلاحات محاسبة تقنية
4 عدي خضر عيسى سرحان محاسبة تقنية
5 قصي داود احمد صلاحات محاسبة تقنية
 التسويق وادارة المنتوجات
الطلبة الخريجون
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 الياس نخله جبرا دار قعبر التسويق وادارة المنتوجات
2 اية ابراهيم محمود مسلم التسويق وادارة المنتوجات
3 باسل اسامة كامل مروة التسويق وادارة المنتوجات
4 بشاره باسم بشاره سلامة التسويق وادارة المنتوجات
5 جريس نبيل جريس ابو جريس التسويق وادارة المنتوجات
6 حسن علي خليف خليف التسويق وادارة المنتوجات
7 رغد محمود موسى عليان التسويق وادارة المنتوجات
8 رمزي ابراهيم حسين دار ربيع التسويق وادارة المنتوجات
9 عمر محمد احمد ابو صوي التسويق وادارة المنتوجات
10 فادي باسم اسعد خير التسويق وادارة المنتوجات
11 فرح شريف عبد الحجاجله التسويق وادارة المنتوجات
12 قسام محمد ابراهيم خمايسة التسويق وادارة المنتوجات
13 محمود فاروق محمد ثوابته التسويق وادارة المنتوجات
14 محمود محمد محمود زواهرة التسويق وادارة المنتوجات
15 مروة اسامة خليل مشني التسويق وادارة المنتوجات جيد جدا مع درجة الشرف الثانية
16 مهند رامي رمضان دعنا التسويق وادارة المنتوجات
17 مهند محمد عطا ناصر التسويق وادارة المنتوجات
18 مهند محمود محمد الدويك التسويق وادارة المنتوجات
19 ميرا علي محمد عابده التسويق وادارة المنتوجات
الطلبة المتوقع تخرجهم
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 عهد هشام عبد القادر الشوبكي تسويق وادارة المنتجات
2 مجد وليد عبد عمار تسويق وادارة المنتجات
 تكنولوجيا الاعلام
الطلبة الخريجون
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 احمد عاكف اسعيد عوض تكنولوجيا الاعلام
2 اودنيس عبداللطيف عبدالواحد المصري تكنولوجيا الاعلام
3 ايمان خضر عبد نباهين تكنولوجيا الاعلام
4 إسلام كامل عطا عليان تكنولوجيا الاعلام
5  خضر ميخائيل قسطة حلبي تكنولوجيا الاعلام
6 بشرى عزالدين عبد العزيز علقم تكنولوجيا الاعلام جيد جدا مع درجة الشرف الثانية
7 ريم باسل فهد عوينة تكنولوجيا الاعلام
8 شيماء اشرف محمد صالح اشتي تكنولوجيا الاعلام جيد جدا مع درجة الشرف الثانية
9 عيسى نمر نمر بوجي تكنولوجيا الاعلام جيد جدا مع درجة الشرف الثانية
10 ليلى محمد يوسف الدعامسه تكنولوجيا الاعلام
11 لينا محمود علي شواورة تكنولوجيا الاعلام
12 مجدل علي صالح اعرج تكنولوجيا الاعلام
13 محمد ابراهيم علي سكر تكنولوجيا الاعلام
14 محمود خالد اسماعيل قراقع تكنولوجيا الاعلام
15 ملاك ياسر أحمد سليمان تكنولوجيا الاعلام
16 ولاء اياد فايز ثوابتة تكنولوجيا الاعلام
الطلبة المتوقع تخرجهم
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 حماد سامي حسن القيسي تكنولوجيا الاعلام
التاهيل المجتمعي
الطلبة الخريجون
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 اثير احمد محمود حسن التأهيل المجتمعي
2 احمد باسم عبد الرحمن ابو عكر التأهيل المجتمعي
3 اسماء احمد محمد ابو طير التأهيل المجتمعي
4 اسماء انطون رفول ابو حمامة التأهيل المجتمعي
5 اسيل خليل أنيس حجازي التأهيل المجتمعي
6 الاء رائد محمد مفرح التأهيل المجتمعي
7 اليانا بشارة فليب سلسع التأهيل المجتمعي
8 امنة ابراهيم علي ابو كف التأهيل المجتمعي
9 تيمه علي شكري اللحام التأهيل المجتمعي
10 جهاد احمد مصطفى حماد التأهيل المجتمعي
11 حليمه راجح محمود عجره التأهيل المجتمعي
12 داليا ابراهيم يوسف فرج التأهيل المجتمعي
13 درين ناصر محمد ابوحسن التأهيل المجتمعي جيد جدا مع درجة الشرف الثانية
14 روند سعيد ابراهيم جواريش التأهيل المجتمعي
15 ريما محمود عبد القادر الزغاري التأهيل المجتمعي
16 ساجده عبد الكريم محمود
شويكي
التأهيل المجتمعي
17 ساره ابراهيم علي عيسى التأهيل المجتمعي
18 سلمى احمد خليل صبارنة التأهيل المجتمعي
19 شيماء سليمان محمد ابوصبيح التأهيل المجتمعي جيد جدا مع درجة الشرف الثانية
20 صبحة نبيل محمد جاد الله التأهيل المجتمعي
21 عاصم موسى احمد حماده التأهيل المجتمعي
22 قيس أحمد عدنان أبوكف التأهيل المجتمعي
23 مريم سليمان خليل عميرة التأهيل المجتمعي
24 نيفان ماهر خير خير التأهيل المجتمعي
25 هديل ايمن تيسير سميره التأهيل المجتمعي
26 هند رائد عطا عليان التأهيل المجتمعي
27 يحيى زكريا سليمان حجاحجه التأهيل المجتمعي
الطلبة المتوقع تخرجهم
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 دانيه رائد أحمد الاعرج تأهيل مجتمعي
تكنولوجيا الطاقة الشمسية
الطلبة الخريجون
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 احمد محمود عبد الله عيسى تكنولوجيا الطاقة الشمسية جيد جدا مع درجة الشرف الثانية
2 اكرم سعدي عبدالرحمن ارطيش تكنولوجيا الطاقة الشمسية ممتاز مع درجة الشرف الاولى
3 امير محمود محمد اطميزي تكنولوجيا الطاقة الشمسية جيد جدا مع درجة الشرف الثانية
4 ايسر طارق احمد عمرو تكنولوجيا الطاقة الشمسية جيد جدا مع درجة الشرف الثانية
5 بهاء الدين حسن محمد ابو قبيطة تكنولوجيا الطاقة الشمسية
6 راجح احمد راجح ابوعساف تكنولوجيا الطاقة الشمسية
7 راني رأفت نعيم ابو عكر تكنولوجيا الطاقة الشمسية
8 سمارة احمد عبدالفتاح دار ناصر تكنولوجيا الطاقة الشمسية
9 عقاب ماهر محمد ابو عمر تكنولوجيا الطاقة الشمسية جيد جدا مع درجة الشرف الثانية
10 فادي نعيم سليمان طروه تكنولوجيا الطاقة الشمسية جيد جدا مع درجة الشرف الثانية
11 ليث سعدي محمد أسعد تكنولوجيا الطاقة الشمسية
12 محمد كريم محمد الشعيبات تكنولوجيا الطاقة الشمسية
13 محمود عبد الله ابراهيم صلاحات تكنولوجيا الطاقة الشمسية
14 معاذ علي موسى علان تكنولوجيا الطاقة الشمسية جيد جدا مع درجة الشرف الثانية
15 مؤمن سعيد ابراهيم سليميه تكنولوجيا الطاقة الشمسية جيد جدا مع درجة الشرف الثانية
الطلبة المتوقع تخرجهم
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 جاسم علي محمد الاصبح الطاقة الشمسية
الرسوم المتحركة والتأثيرات البصرية
الطلبة الخريجون
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 بتول هندي موسى هندي الرسوم المتحركة والتأثيرات
البصرية
2 بشائر محمد احمد عويسات الرسوم المتحركة والتأثيرات
البصرية
3 زينة ختلان علي جبران الرسوم المتحركة والتأثيرات البصرية
4 شيماء جميل عبد محيسن الرسوم المتحركة والتأثيرات البصرية
5 كنعان عبد الفتاح عبد الكريم
ابو سرور
الرسوم المتحركة والتأثيرات البصرية
6 منى سليمان محمد سليمان الرسوم المتحركة والتأثيرات البصرية
الطلبة المتوقع تخرجهم
# اسم الطالب التخصص ملاحظات
1 عبدالرؤوف معين عبدالرؤوف نوباني الرسوم المتحركة والتأثيرات البصرية