ورشة حول “الامراض الاجتماعية والنفسية والتحديات المعاصرة” في كلية فلسطين الاهلية الجامعية

ورشة حول “الامراض الاجتماعية والنفسية والتحديات المعاصرة” في كلية فلسطين الاهلية الجامعية

العلاقات العامة -نظم قسم علم الاجتماع في كلية فلسطين الاهلية الجامعية بالتعاون مع قسم علم النفس في جامعة الخليل، يوم الاربعاء، ورشة عمل بعنوان”الامراض الاجتماعية والنفسية والتحديات المعاصرة” في مسرح الكلية 
بحضور رئيس قسم الاداب والعلوم في الكلية أ. د عزيز خليل، ورئيس قسم علم الاجتماع في الكلية د. محمد عكه، ورئيس قسم علم النفس في جامعة الخليل د. حاتم عابدين، واعضاء الهيئة الاكاديمية والطلبة.
ورحب رئيس قسم الاداب والعلوم في الكلية أ. د عزيز خليل بالضيوف في حرم الكلية ببيت لحم، مؤكدا ان لهذه الورشة اهمية كبيرة خاصة في ظل الظروف الصعبة نعيشها، مشددا على اهمية الزيارة في توطيد العلاقات بين الجامعتين.
بدوره، أعرب رئيس قسم علم النفس في جامعة الخليل د. حاتم عابدين عن سعادته بعنوان الورشة والفائدة الكبيرة التي ستعود على الطلبة.
وقدم الدكتور محمد عكة كلمة تطرق فيها الى الامراض الاجتماعية والجرائم الناتجة عنها، فيما تحدث الدكتور ابراهيم المصري من جامعة الخليل الى الامراض النفسية والتحديات العصرية.

29872894 2022001361161990 7287247998527135543 o - ورشة حول "الامراض الاجتماعية والنفسية والتحديات المعاصرة" في كلية فلسطين الاهلية الجامعية
وقدمت الطالبة أسيل ابو دية من جامعة الخليل شرحا عن الأمراض النفسية حسب الدليل التشخيصي الرابع للأمراض النفسية، فيما تحدثت الطالبة مارسيل عمرو من كلية فلسطين الاهلية الجامعية عن علاقة الامراض الاجتماعية بانتشار المشكلات الاجتماعية الحديثة.
وتولى العرافة الطالب هيثم محبوب.