كلية فلسطين الاهلية الجامعية تنظم اليوم الثقافي الخامس

كلية فلسطين الاهلية الجامعية تنظم اليوم الثقافي الخامس

العلاقات العامة – نظمت عمادة شؤون الطلبة في كلية فلسطين الاهلية الجامعية، الاحد، في المسرح الخارجي اليوم الثقافي للعام الخامس على التوالي بحضور مدير شؤون الطلبة الاستاذ محمود رحال والكادرين الاكاديمي والاداري والطلبة.
وافتتح اليوم الذي تولت عرافته الطالبة ديما خميس بالسلام الوطني، ووقف الجميع دقيقة صمت على أرواح الشهداء.
وأكد مدير شؤون الطلبة محمود رحال على اهمية تنظيم النشاطات الثقافية في المؤسسات الاكاديمية لما لها من اثر في زيادة وعي الطلبة بالموروث الثقافي الفلسطيني.
وأضاف ” ننظم نشاطنا ونحن نشعر بالحزن والاسى بوفاة احدى ابرز رموز الحركة الادبية والفنية والوطنية الفنانة ريم بنا، التي فقدناها يوم امس، لكن اعمالها ستبقى منارة لأجيالنا الشابة للسير خلفها والاقتداء بها في السنوات المقبلة.

IMG 5320 - كلية فلسطين الاهلية الجامعية تنظم اليوم الثقافي الخامس
وقال ان هذا اليوم يأتي للعام الخامس على التوالي في شهر الثقافة الفلسطينية، مما يساعد في اظهار مواهب وقدرات وابداعات الطلبة.
وتخلل اليوم فقرة كوميدية ووصلة موسيقية ووصلات غنائية ووصلة عزف، وفقرات من الشعر والدبكة الشعبية التي قدمتها فرقة دلال، اضافة الى عرض تقديمي تراثي لمدرسة “الحرية الاساسية”، وفقرات فنية للراحلة ريم بنا.
وفي نهاية الحفل الذي استمر لساعتين قام مدير شؤون الطلبة أ. محمود رحال والمرشدة الاجتماعية أ. لبنى عدوي بتكريم مدرسة الحرية وفرقة دلال بدروع تكريمية.

IMG 5381 - كلية فلسطين الاهلية الجامعية تنظم اليوم الثقافي الخامس

IMG 5394 - كلية فلسطين الاهلية الجامعية تنظم اليوم الثقافي الخامس

IMG 5566 - كلية فلسطين الاهلية الجامعية تنظم اليوم الثقافي الخامس

IMG 5572 - كلية فلسطين الاهلية الجامعية تنظم اليوم الثقافي الخامس