نبذة

توجهت كلية فلسطين الأهلية الجامعية إلى إنشاء قسم اللوازم والمشتريات بتاريخ 25/9/2007 لما لهذا القسم من أهمية في تأمين احتياجات الكلية من قرطاسيه وأثاث وأجهزة ومواد أخرى، والمحافظة على هذه المواد وتوزيعها حسب النظام الداخلي المعتمد، مع ضمان مواكبة عمليات التطور الحديثة في إدارة اللوازم والمشتريات والمستودعات التابعة لهذا القسم.

الرؤية

أن تكون الكلية متميزة وسريعة في تلبية الاحتياجات للوصول الى مستوى عال من الرقي والتطوير، وتكون متكاملة بدوائرها وأقسامها.

الرسالة

توفير لوازم ومشتريات كلية فلسطين الأهلية الجامعية المختلفة في الوقت المناسب وبالسعر المناسب وبالجودة العالية، وتخدم بذلك الجهات المختلفة في الكلية من ادارة ودوائر وأقسام ومراكز، مساهمة في تحقيق الهدف العام للكلية.
تأسيس مستودعات حديثة وفق أنظمة متطورة، ابتداء من شراء المواد وتخزينها وترميزها وتصنيفها وفق أبوب عديدة ومفصلة تبين نوع المادة والهدف من استخدامها ومواكبة كل جديد يساعد على تطوير العملية التربوية والتعليمية في الكلية بما يتناسب مع رؤية الكلية، ورسالتها، وأهدافها.

الأهداف

المحافظة على موجودات الكلية من أثاث وأجهزة ومواد مستهلكة.
تنظيم عمليات استلام المواد بعد فحصها والتأكد من كمياتها ومطابقتها للمواصفات المطلوبة من الموردين وبسندات استلام معتمدة ودقيقة.
إيصال جميع احتياجات الدوائر والأقسام في الكلية وفق عملية منظمة وسندات صرف معتمدة
الاحتفاظ بمخزون في المستودعات يلبي الاحتياجات اليومية والمتكررة كالقرطاسية والأدوات المكتبية وأحبار الطابعات وآلات التصوير وأدوات الصيانة المختلفة.
القيام بعمليات الجرد الدوري لموجودات الكلية بالتنسيق والتعاون مع الدائرة المالية ومطابقتها للسجلات، والتأكد من صلاحيتها للقيام بالأعمال التعليمية وفق رؤية إدارة الكلية.
مواكبة وتأهيل كادر المستودعات للتطورات المهنية للقيام بأعمالها بإتقان كامل، ومتابعة هذه الأعمال ومراقبتها لضمان توافقها مع الأنظمة والقوانين.

الطاقم

الاسم الوظيفة البريد الإلكتروني
يوسف هشام عبيد مدير اللوازم والمشتريات
أوريانا سلامة مساعدة ادارية
طالب المعطي أمين المستودع

 

آخر تعديل على الصفحة بتاريخ : 2015-03-15