نبذة

تعتبر المكتبة المركز الرئيسي للمعلومات في الكلية، فهي تلعب دورا أساسيا في تسهيل مهمة الطلبة و الباحثين ،كما تساعد الهيئة التدريسية على تحسين أنماط التعليم في الكلية، وذلك باطلاع العاملين فيها على أحدث الاتجاهات والافكار العلمية في مجالات تخصصهم.
تأسست المكتبة مع تأسيس الكلية عام 2007 بهدف المساهمة في تحقيق أهداف الكلية في التعليم والبحث وخدمة المجتمع عن طريق توفير مصادر المعلومات بمختلف أشكالها، حيث نمت مقتنياتها المطبوعة والالكترونية خلال فترة تأسيسها بشكل متسارع لتواكب نظيرتها من المكتبات المحلية.

الرؤية

تسعى المكتبة الى ان تكون منارة ثقافية ومركز معرفي من خلال ما توفره من خدمات واوعية معلومات معالجة بأحدث الطرق والادوات في عالم المكتبات والمعلومات.

الرسالة

العمل على توفير ونشر المعرفة بشتى اشكالها وتقديم خدماتها بجودة عالية لجميع الطلبة الذين هم محور العملية التعليمية.

الأهداف

تتلخص اهداف من خلال تحقيق أهداف الكلية في التعليم والبحث وخدمة المجتمع عن طريق توفير مصادر المعلومات بمختلف أشكالها، والتي تمثل موضوعات البحث والدراسة التي تهتم بها الكلية، وتنميتها وتنظيمها وإتاحتها للمستفيدين على اختلاف فئاتهم وذلك من خلال وسائل و وسائط تكنولوجيا المعلومات وأنظمة المعالجة الفنية للوصول لهذه المصادر بأسرع وقت وأقل جهد ممكن من قبل المستفيدين

الطاقم

الاسم الوظيفة البريد الإلكتروني
إبراهيم أبو الوفا مدير المكتبة
شيرين الدباس موظفة مكتبة
لبنى صلاح موظفة مكتبة

 

آخر تعديل على الصفحة بتاريخ : 2015-03-28