بلدية تقوع وحركة فتح والمكتب الحركي يكرمون رئيس مجلس امناء كلية فلسطين الاهلية

العلاقات العامة – كرمت بلدية تقوع وحركة فتح والمكتب الحركي للمعلمين، يوم الاربعاء، رئيس مجلس امناء كلية فلسطين الاهلية الجامعية الاستاذ داود الزير تقديرا لجهوده في دعم المسيرة التعليمية.
جاء ذلك خلال زيارة قام بها مدير التربية والتعليم ببيت لحم الاستاذ سامي مروة، ورئيس بلدية تقوع السيد حاتم صباح، وامين سر حركة فتح في بلدة تقوع الاستاذ فؤاد سليمان، وامين سر المكتب الحركي للمعلمين ببيت لحم الاستاذة هيام ابو مفرح الى حرم كلية فلسطين الاهلية الجامعية ببيت لحم.

IMG_3373
ورحب رئيس مجلس امناء كلية فلسطين الاهلية الجامعية الاستاذ داود الزير بالحضور، مؤكدا على اهمية التواصل بين الكلية والطلبة حتى يتمكنوا من مواصلة تعليمهم.
وأضاف ان الكلية تقدم سنويا باقة من المنح والمساعدات الدراسية المميزة والمتنوعة لفتحت الباب امام الطلبة للانطلاق في مسيرتهم الاكاديمية دون عوائق من شأنها ان تعرقل الطموح او تقتل الحلم.

IMG_3401
وأشاد مدير التربية والتعليم ببيت لحم الاستاذ سامي مروة بدور كلية فلسطين الاهلية الجامعية في خدمة العلم والتعليم، وتخريج الاجيال الصاعدة في فلسطين.
من جانبه، قال رئيس بلدية تقوع الاستاذ حاتم صباح ان التكريم يأتي تقديرا لجهود الاستاذ داود الزير في دعم الطلاب في بلدة تقوع لاستكمال تعليمهم في كلية فلسطين الاهلية الجامعية.
من جانبه أعرب امين سر حركة فتح في بلدة تقوع الاستاذ فؤاد سليمان عن فخره بكلية فلسطين الاهلية الجامعية ودورها في تحقيق بيئة تعليمية نموذجية للطلبة.
وأشارت امين سر المكتب الحركي للمعلمين ببيت لحم الاستاذة هيام ابو مفرح الى المستوى المتقدم الذي تقدمه كلية فلسطين الاهلية الجامعية في مجال التعليم.