طلبة كلية فلسطين الأهلية الجامعية يزورون كلية فلسطين للعلوم الشرطية

العلاقات العامة – نظم قسم علم الاجتماع في كلية فلسطين الأهلية الجامعية زيارة علمية تعلمية تطبيقية إلى كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا.

ورافق الطلاب في هذه الزيارة رئيس قسم علم الاجتماع في الكلية د. محمد عكة، وعميد شؤون الطلبة الأستاذ محمود رحال ود. عبد المجيد علاونة.

وكان في استقبال الوفد العقيد زاهر صباح مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية وعدد من مدراء الأقسام والدوائر في الكلية.

ورحب العقيد صباح بالوفد وقدم شرحا موسعا عن الكلية من حيث النشأة والدورات التدريبية التي تقدمها لكافية منتسبي الشرطة الفلسطينية..

4 (1)

ونقل الدكتور محمد عكة رئيس قسم علم الاجتماع تحيات إدارة كلية فلسطين الأهلية، وتطرق إلى أهم البرامج الأكاديمية التي تطرحها الكلية وبين العلاقة التي تربط تخصص علم الاجتماع بالمؤسسات الأهلية والحكومية والأمنية والشراكة المجتمعية التي لا يمكن لأي مؤسسة النجاح بها الا بالتعاون من قبل جميع أنظمة المجتمع.

وأكد عكة الى أهمية اليوم التعليمي والذي يعمل على نقل التعليم النظري الى التطبيق العملي وخاصة في بعض المساقات النظرية كمساق علم الاجتماع العسكري وعلم الاجتماع الجنائي وعلم الاجتماع السياسي.

وشكر الأستاذ محمود رحال كلية فلسطين للعلوم الشرطية على حفاوة الاستقبال، لافتا إلى ان هذه الزيارات تهدف لتعزيز التوافق بين رجل الأمن وباقي أفراد المجتمع المدني.

وقدم العقيد عيسى ابو علان مدير جناح التدريب الميداني والمقدم خالد اطميزي مدير جناح التدريب عرضا عن التدريبات والسيناريوهات العملية في الكلية، خاصة فيما يتعلق بمسرح الجريمة ووحدة مكافحة الجرائم الالكترونية.

وتخللت الزيارة جولة للطلبة على كافة مرافق الكلية.