تربية بيت لحم تهنئ فلسطين الاهلية بمناسبة تحويلها الى “جامعة”

العلاقات العامة – استقبل رئيس مجلس أمناء كلية فلسطين الأهلية الجامعية الاستاذ داود الزير في مكتبه، اليوم الأحد، مدير التربية والتعليم العالي في بيت لحم الأستاذ سامي مروة، يرافقه وليد رضوان رئيس قسم الاشراف، وباسل حمامرة رئيس قسم التخطيط، والمشرف التربوي عصام عبيد الله.

جاءت الزيارة لتكريم الاستاذ داود الزير وادارة الكلية تقديرا ودعما  لجهودهم في تحويل مسمى كلية فلسطين الأهلية الجامعية الى “جامعة” اعتباراً من مطلع أيلول المقبل.

ورحب الاستاذ داود بمدير التربية والوفد المرافق في حرم الكلية،  مؤكداً ان هذا الانجاز تحقق في ظل التطور الذي تشهده وزارة التربية والتعليم العالي  بجهود الوزير د. صبري صيدم وكافة اركان الوزارة.

ووعد ان تبقى كلية فلسطين الأهلية الجامعية منارة للعلم والمعرفة في سماء الوطن، مؤكداً ان فلسطين الأهلية ستعمل بكل ثقة لتتقدم الى الامام، وان تحقق الانجاز تلو الانجاز على كافة الاصعدة الأكاديمية والادارية والمرافق.

وأشار الى ان ادارة الكلية بدأت فعليا بانشاء حرم جامعي جديد قريب من الحرم الحالي بمواصفات عصرية، يضم كل ما يحتاجه الطلبة للتدريب والتعليم والنشاط.

بدوره، بارك الاستاذ سامي مروة لرئيس مجلس الامناء هذا الانجاز الذي تحقق بعد جهود كبيرة بذلتها ادارة الكلية وطواقمها الاكاديمية والادارية، متمنيا ان تبقى فلسطين الاهلية معلما للنجاح والتقدم من معالم الوطن، نعتز ونفتخر بها.

وأضاف ان التربية تربطها علاقات استراتيجية مع “فلسطين الاهلية”، متمنيا البناء عليها بما يخدم الطلبة بشكل خاص والمجتمع الفلسطيني بشكل عام.