وجهاء بيت لحم يشكرون صيدم على تحويل الأهلية لجامعة

رام الله –  استقبل وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، بمقر الوزارة، اليوم، وفداً من وجهاء محافظة بيت لحم؛ ضم كل من المحافظ اللواء جبرين البكري، ورئيس مجلس أمناء “جامعة” فلسطين الأهلية أ. داوود الزير، ورئيسها أ.د. عوني الخطيب ومساعديه وأعضاء مجلس امناء “جامعة” فلسطين الأهلية، وأعضاء مجلس ادارة شركة “جامعة” فلسطين الأهلية، ونائب رئيس بلدية بيت لحم حنا حنانيا، ورئيس بلدية بيت ساحور جهاد عواد، ورئيس بلدية تقوع حاتم صباح، ورئيس بلدية جناتا زياد علي، ورئيس مجلس الخدمات المشترك في المحافظة جمال الدرعاوي والأب إلياس عواد راعي كنيسة الروم الأرثوذكس، والقاضي الشيخ محمد أبو اسنينة؛ بحضور وكيل الوزارة د. بصري صالح.

Arrow
Arrow
ArrowArrow
Slider

وجاءت هذه الزيارة لتكريم د. صيدم لدعمه المتواصل للمسيرة التعليمية في فلسطين، ولشكره على منح “فلسطين الأهليه” مسمى جامعة، وذلك اعتباراً من الأول من أيلول المقبل.

وأشاد الوفد بدور الوزير صيدم في دعم وتطوير قطاع التعليم في فلسطين، وسعيه المستمر للرقي بمؤسسات التعليم العالي والنهوض بها، مؤكداً أن الكلية وباقي المؤسسات التعليمية بمحافظة بيت لحم تساند الجهود التطويرية الشاملة التي تقودها وزارة التربية لإحداث النقلة النوعية على صعيد التعليم.

 

من جهته، أكد صيدم حرص الوزارة على بذل الجهود للرقي بقطاع التعليم، بما يضمن تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات التربوية، ورفع اسم فلسطين دائماً في المحافل الدولية، لافتاً إلى تركيز الوزارة على النهوض بواقع التعليم العالي وتوفير كافة المقومات لتحقيق ذلك.

وعبر الوزير عن اعتزازه برسالة “فلسطين الأهلية” وبرامجها، وتركيزها على رفد الطلبة بالمهارات والمعارف والمساهمة الفاعلة في مسيرة العلم والتميز، مثمناً التقدم والتطور الذي تشهده “الجامعة” في كافة المجالات.