الاعلان عن النتائج النهائية لانتخابات مجلس اتحاد طلبة كلية فلسطين الاهلية الجامعية

العلاقات العامة – أعلنت لجنة الاشراف على انتخابات مجلس اتحاد طلبة كلية فلسطين الاهلية الجامعية، يوم السبت، عن النتائج الرسمية والنهائية لانتخابات المجلس في دورته السابعة 2018 التي جرت يوم الاربعاء الماضي بمشاركة أربع كتل طلابية وهي: كتلة الشهيد ياسر عرفات، وكتلة الشهيد أبو علي مصطفى، وكتلة الوفاء الاسلامية، وكتلة بادر للتغيير.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد في حرم الكلية بحضور لجنة الاشراف على الانتخابات، وممثلي الاطر الطلابية.

وقال د. عماد الزير الناطق باسم لجنة الانتخابات في بيان صحفي “استناداً الى النتائج الاولية الصادرة عن لجان الفرز عشية يوم الانتخابات الموافق 9/5/2018 وبعد مراجعة النتائج واستناداً الى نظام مجلس اتحاد الطلبة، فقد بلغ عدد اصحاب حق الاقتراع لهذه الدورة 2009 طالب وطالبة، وبلغ عدد المقترعين في هذه الدورة 974 طالباً وطالبة حيث بلغت نسبة الاقتراع 48.5%.

IMG_8895

وأضاف: بلغ عدد القسائم الصالحة 942 قسيمة، وبلغ عدد القسائم الفارغة (البيضاء) 9 قسيمة، وبلغت نسبة الحسم للمقعد الواحد 28صوتا وعليه كانت النتائج النهائية على النحو التالي: حصلت كتلة الشهيد ياسر عرفات على 21 مقعدا، وحصلت كتلة الشهيد ابو علي مصطفى على سبعة مقاعد، وحصلت كتلة الوفاء الاسلامية على خمسة مقاعد، لم تبلغ أصوات كتلة بادر للتغيير نسبة الحسم للمقعد الواحد وعليه لم تحصل على أي مقعد في المؤتمر العام لمجلس اتحاد الطلبة في دورته السابعة.

وتقدم الزير باسم لجنة الاشراف على الانتخابات من رئيس مجلس الأمناء أ. داود الزير ورئيس الكلية أ. د عوني الخطيب بالشكر الجزيل على احتضان هذا العرس الديموقراطي، كما وشكر جميع الطلبة والكتلة الطلابية على ما أظهروه من حسن التعامل والروح الوطنية العالية اثناء عملية الاقتراع، متمنيا للمجلس المنتخب النجاح والتوفيق لما فيه مصلحة الطالب والمؤسسة.