4 كتل طلابية تشارك في مناظرة مجلس طلبة كلية فلسطين الاهلية الجامعية

العلاقات العامة – شهدت كلية فلسطين الاهلية الجامعية، يوم الثلاثاء، مناظرة انتخابية بين الكتل المتنافسة على مجلس اتحاد الطلبة في دورتها السابعة للعام الاكاديمي 2017/2018 المقرر اجراؤها يوم غد الاربعاء 9 ايار بحضور رئيس لجنة الاشراف على الانتخابات د. علي أبو مارية، ومدير شؤون الطلبة أ. محمود رحال وممثلي الكتل والطلبة.
واكد د. علي أبو مارية رئيس لجنة الاشراف على الانتخابات في كلية فلسطين الاهلية الجامعية مشاركة أربع كتل طلابية في الانتخابات وهي: كتلة الشهيد ياسر عرفات، وكتلة الشهيد أبو علي مصطفى، وكتلة الوفاء الاسلامية، وكتلة بادر للتغيير تتنافس فيما بينها على 33 مقعدا في مجلس الطلبة.

IMG_8319
وتمنى ان تجري الانتخابات في اجواء وحدوية وديمقراطية وشفافة وان يتمتع ممثلي الكتل الانتخابية بالمسؤولية الكاملة عند اجراء الانتخابات.
بدوره، قال مدير شؤون الطلبة في كلية فلسطين الاهلية الجامعية أ. محمود رحال “نحتفل اليوم بهذا العرس الديمقراطي في جامعتنا التي نعتز ونفتخر بها، هذه الجامعة التي كانت حريصة كل الحرص على ان يكون للطلبة صوتهم المسموع في جو من حرية الفكر والتعبير واحترام الرأي والرأي الاخر”.
واكد ثقته في وعي الطلبة الديمقراطي باختلاف آرائهم والوانهم وانتماءاتهم، مشددا احترام الكلية لقرار الطلبة وخيارهم الحر.
وقدمت كل كتلة تعريفا عن كنفسها وطرحت برنامجها الانتخابي، واجابت على اسئلة شؤون الطلبة وجمهور الطلبة في اجواء ديمقراطية ونزيهة.
وبحسب لجنة الاشراف على الانتخابات: يحق لنحو 2000 طالب وطالبة الانتخاب في مجلس الطلبة، تفتح لهم صناديق الاقتراع في ثلاثة مراكز يوم غد الاربعاء من التاسعة صباحا حتى الثالثة عصرا.
وكانت المناظرة التي تولى عرافتها الاستاذ هيثم حجازي قد افتتحت بالسلام الوطني الفلسطيني، ووقف الجميع دقيقة صمت على ارواح الشهداء.