برعاية وزير التربية  اتفاق ينهي اضراب الطلبة في كلية فلسطين الاهلية الجامعية

العلاقات العامة – توصلت ادارة كلية فلسطين الاهلية الجامعية ومجلس اتحاد الطلبة والإطار الطلابية، يوم الثلاثاء، لاتفاق ينهي اضراب الطلبة بمبادرة من وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم وحضور الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي د. إيهاب القبج ومدير عام التعليم الجامعي رائد بركات ورئيس مجلس امناء كلية فلسطين الاهلية الجامعية الاستاذ داود الزير ورئيس الكلية أ. د عوني الخطيب ورئيس مجلس اتحاد الطلبة والأطر الطلابية.

وبارك الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي د. إيهاب القبج الاتفاق الذي ستعود بعده العملية الدراسية اعتبارا من صباح غد الاربعاء كالمعتاد، مهديا هذا الاتفاق لكل شهداء فلسطين.

ونقل القبج تحيات وزير التربية د. صبري صيدم الذي تابع سير المفاوضات بين ادارة الكلية والأطر الطلابية لحظة بلحظة حتى تدشين هذا الاتفاق بنجاح.

من جانبه، أكد رئيس مجلس امناء كلية فلسطين الاهلية الجامعية الاستاذ داود الزير على اهتمام الكلية بطلبتها والسعي الدائم لتطوير الكلية وبرامجها بما ينعكس ايجابا على التحصيل الاكاديمي.

وأكد ان ادارة الكلية وطلبتها جسم واحد وكل ما يتم تنفيذه يهدف للمصلحة العامة، شاكرا في الوقت ذاته وزير التربية د. صبري صيدم على اهتمامه وجهوده الدائمة لتطوير التعليم في فلسطين.

بدوره، اكد رئيس الكلية أ. د عوني الخطيب حرص الكلية على انتظام الدوام، مشيرا الى انه اعتبارا من يوم غد سيتم اعادة فتح باب التسجيل حسب النظام السابق حتى يوم الثلاثاء المقبل.