رئيس جامعة فلسطين الأهلية تستقبل مسؤول ملف التعايش بين الاديان في الفاتيكان

رئيس جامعة فلسطين الأهلية تستقبل مسؤول ملف التعايش بين الاديان في الفاتيكان

العلاقات العامة – استقبل رئيس جامعة فلسطين الأهلية الأستاذ الدكتور عوني الخطيب في مكتبه مسؤول ملف التعايش بين الاديان في الفاتيكان الكاردينال سيرخيو ماوريثيو سولديني لبحث آفاق التعاون بحضور نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور فايز أبو عامرية ومدير دائرة العلاقات الدولية والعامة الأستاذ جريس أبو غنام.

ورحب الخطيب بالكاردينال في حرم جامعة فلسطين الأهلية، مشيداً بالتعايش بين الاديان الذي تعيشه فلسطين عامة ومدينة بيت لحم بشكل خاص فهي مثالا يحتذى به للتعاون والتأخي بين كافة سكانها.

67274909 2760320853996700 4172178046477926400 o - رئيس جامعة فلسطين الأهلية تستقبل مسؤول ملف التعايش بين الاديان في الفاتيكان

من جانبه، أعرب الكاردينال  سولديني عن سعادته بزيارة جامعة فلسطين الاهلية والتي تشهد تطوراً ملحوظاً، مشيداً بالتعايش الذي تعيشه مدينة السلام بين سكانها مسيحيين ومسلمين، آملا ان يعم الامن والسلام على المنطقة.

وتباحث الطرفان في آفاق التعاون، علما ان الكاردينال كان استاذاً في كلية الدراسات الاندلسية في غرناطة ويحمل 8 درجات دكتوراه، في القانون وعلم النفس والاجتماع والاديان والعلاقات الدولية، وغيرها، ويحاضر في كثير من الجامعات الاوروبية.