شركة جامعة فلسطين الأهلية تقيم مأدبة افطار لموظفيها

العلاقات العامة – اقامت شركة جامعة فلسطين الأهلية، يوم الأحد، إفطاراً رمضانياً لموظفيها في قصر المؤتمرات بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة الأستاذ داود الزير، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عوني الخطيب ورئيس بلدية بيت لحم المحامي انطون سلمان وأعضاء مجلسي ادارة وامناء جامعة فلسطين الأهلية ونواب الرئيس والهيئتين الأكاديمية والإدارية والعاملين.

ورحب الأستاذ داود الزير بالحضور على مأدبة الإفطار التي دأبت إدارة الشركة على تنظيمها بشكل سنوي، لتعزيز وتوطيد العلاقات بين كافة العاملين الذين يشكلون العنصر الأساسي في اسرة الجامعة.

IMG_0197

وأعرب الزير عن فخره واعتزازه بالأكاديميين والإداريين وكافة العاملين الذين يعتبرون عنواناً للإخلاص والتميز في العمل، مؤكداً انه لولا جهودهم وعملهم لما وصلت جامعة فلسطين الأهلية إلى هذا المستوى من التقدم والنجاح.

وأكد الزير ان إدارة الشركة تعمل جاهدة لتطوير الجامعة في كافة المجالات وخاصة على مستوى البنية التحتية حيث بدأت منذ فترة بمشروع بناء الحرم الجديد والذي سيكون مجهزاً بكافة الامكانيات اللازمة، كما وتعمل الشركة على دعم عامليها وتوفير كل ما يلزم لتطوير اداؤهم الامر الذي ينعكس على طلبتنا الاعزاء.

من جانبه، أكد الأستاذ الدكتور عوني الخطيب على فخره بهذه الكوكبة من الأكاديميين والإداريين المتميزين والمبدعين الذين ساعدوا في رقي الجامعة.

وشكر الخطيب مجلس إدارة الشركة على الإفطار، مؤكداً ان الجامعة تخطو خطى ثابتة نحو التقدم والنجاح على كافة المستويات الاكاديمية والادارية والبحث العلمي والبنية التحتية.

وقال ان الجامعة تسعى لطرح برامج أكاديمية حديثة وريادية خلال الفترة المقبلة والتي تناسب سوق العمل، في الوقت الذي تستعد فيه لتخريج كوكبة من خريجيها في شهر تموز المقبل.

كما وتعمل الجامعة على نسج علاقات مع جامعات اقليمية ودولية، ونجحت خلال الفترة الاخيرة في توقيع سلسلة اتفاقيات شراكة وتفاهم داخلية وخارجية بهدف تبادل الخبرة والمعرفة،

بدوره، شكر د. ياسر شاهين رئيس نقابة العاملين في جامعة فلسطين الأهلية مجلس إدارة الشركة وعلى رأسه الاستاذ داود الزير على هذه المأدبة واهتمامهم الدائم بلقاء اسرة الجامعة خاصة في هذه الايام المباركة.

IMG_0333

وقدمت إدارة الجامعة ونقابة العاملين هدايا تذكارية لرئيس مجلس امناء الجامعة الأستاذ داود الزير ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عوني الخطيب ونائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية الدكتور عماد الزير.