جامعة فلسطين الأهلية وشركة المشرق توقعان مذكرة تفاهم

جامعة فلسطين الأهلية وشركة المشرق توقعان مذكرة تفاهم

العلاقات العامة – وقعت جامعة فلسطين الأهلية وشركة “المشرق” للتأمين مذكرة تفاهم خاصة بالتدريب العملي لطلبة الجامعة.

ووقع الاتفاقية عن الجامعة الدكتور عماد الزير نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية وعن شركة المشرق المدير العام الأستاذ نهاد اسعد.

وأعرب الدكتور عماد الزير عن سعادته بالتعاون مع شركة “المشرق” لخدمة طلبة الجامعة وتسهيل حصولهم على الخبرات العلمية والعملية  من خلال كوادر  الشركة الرائدة في فلسطين.

وأضاف ان الهدف من التدريب اكساب الطلبة الخبرة العملية والتي ستساعدهم في الانخراط في سوق العمل بعد الانتهاء من الدراسة الاكاديمية، نظراً لأهمية الممارسة والتطبيق العملي للمساقات التي يتعلمها الطلبة اثناء فترة الدراسة الجامعية.

ومن جانبه، عبر الاستاذ نهاد اسعد عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، مؤكداً على اهميه العمل الحثيث في تطبيق بنودها على ارض الواقع، مصرحاً ان الشركة  تسعى الى تحقيق رؤيتها المستقبلية من خلال تفعيل الاستراتيجيات التسويقية الملائمة والمساهمة الفاعلة في تطوير صناعة التأمين في فلسطين والرقي بها إلى أعلى المستويات والمشاركة في بناء ونهضة الإقتصاد الوطني الفلسطيني وتطويره باعتبارها أحد مكوناته. كما تسعى الى زيادة الاستثمار في الموارد البشرية الخلاقة واعتماد أفضل المعايير والأساليب التطبيقية والتكنولوجية لإعطاء القيمة المضافة وتقديم ما هو أفضل لمعتمديها.

كما تعمل الشركة جاهدة على تجسيد التميّز في توطيد علاقاتها ، تطوير عملياتها وإجراءاتها الداخلية، وبناء ثقافة الريادة والثقة والشفافية والابتكار والمحافظة عليها والتحلي بأخلاقيات العمل والمسؤولية المجتمعية.