جامعة فلسطين الأهلية تواصل تحضيراتها لتنظيم أيام التوظيف لخريجيها

العلاقات العامة – تواصل جامعة فلسطين الأهلية تحضيراتها لتنظيم أيام التوظيف لخريجيها في حرم الجامعة خلال الفترة من 15-17 نيسان الجاري. 

وأفادت ليزا حنضل مسؤولة وحدة الخريجين والتدريب في جامعة فلسطين الأهلية ان الجامعة تواصل استعداداتها لتنظيم أيام التوظيف والتي ستمتد على مدار ثلاثة ايام متواصلة وتتخلل العديد من الفعاليات التي تخدم الخريجين وتكسبهم الخبرة وتساعدهم في إيجاد فرص عمل.

وأوضحت ان أكثر من 26 شركة ومؤسسة محلية أكدت مشاركتها في أيام التوظيف لاستقبال طلبات التوظيف خلال اليوم الأول الذي سينطلق عند الساعة العاشرة صباحاً في حرم الجامعة.

12

فيما سيتخلل اليوم الثاني جلسات عصف ذهني بين أعضاء من الهيئة الأكاديمية والمؤسسات الشريكة بهدف تطوير الخطط الأكاديمية بما يتناسب مع التطور التكنولوجي واحتياج سوق العمل والخروج بتوصيات من اجل تطوير ودراسة البرامج التي تطرحها الجامعة وفتح تخصصات جديدة توائم سوق العمل.

وتعرض خلال اليوم الثالث قصص نجاح لخريجي الجامعة الذين سيقومون باطلاع الطلبة على تجاربهم وخبراتهم العملية .

ودعت حنضل كافة طلبة الجامعة الخريجين للمشاركة والتفاعل في أيام التوظيف كونها فرصة للالتقاء بالشركات والمؤسسات الفلسطينية والتي تكون جزءا مهماً من بنية سوق العمل الفلسطيني، وذلك لعرض فرص العمل والتدريب المتاحة لديها، والتعريف بأنشطتها واسهاماتها في تنمية وطننا الغالي.

وأشارت إلى أن الجامعة  تستثمر هذه الظاهرة في توعية طلابها وطالباتها مهنياً، كما تتيح لهم الفرصة للتعرف على سوق العمل في فلسطين والفرص الوظيفية المتاحة التي تهم أي خريج.