جامعة فلسطين الأهلية تستضيف لقاء تعريفياً ببرنامج المنح الدراسية الايرلندي -الفلسطيني

جامعة فلسطين الأهلية تستضيف لقاء تعريفياً ببرنامج المنح الدراسية الايرلندي -الفلسطيني

العلاقات العامة – استضاف قسم اللغة الانجليزية في جامعة فلسطين الأهلية، يوم الثلاثاء، لقاء تعريفياً ببرنامج المنح الدراسية الايرلندي -الفلسطيني بحضور عميد كلية الآداب د. عزيز خليل، ورئيس قسم اللغة الانجليزية في الجامعة د. محمود اطميزي، ومنسقة برنامج المنح في مؤسسة “امديست” أ. هبه الحموري واعضاء من الهيئة التدريسية والطلبة.

2 - جامعة فلسطين الأهلية تستضيف لقاء تعريفياً ببرنامج المنح الدراسية الايرلندي -الفلسطيني
وأكد رئيس قسم اللغة الإنجليزية في الجامعة د. محمود اطميزي على أهمية هذه المنح التي تساعد الطلبة في إكمال مشوارهم التعليمي لدراسة الماجستير في حوالي 170 تخصصاً في 20 جامعة ايرلندية.
بدورها، قدمت أ. هبه الحموري منسقة برنامج المنح في “امديست” عرضا تفصيليا عن المنح، موضحة شروط التقدم لها والمواعيد المحددة لتقديم الطلبات. كما وعرضت ايضا كيفية تقديم تلك الطلبات وجميع الوثائق والاختبارات المطلوبة لنيل تلك المنحة.
ومن الجدير ذكره ان المنحة تغطي كافة المصاريف والرسوم للطالب.

1 1 - جامعة فلسطين الأهلية تستضيف لقاء تعريفياً ببرنامج المنح الدراسية الايرلندي -الفلسطيني 3 - جامعة فلسطين الأهلية تستضيف لقاء تعريفياً ببرنامج المنح الدراسية الايرلندي -الفلسطيني 5 - جامعة فلسطين الأهلية تستضيف لقاء تعريفياً ببرنامج المنح الدراسية الايرلندي -الفلسطيني