جامعة فلسطين الأهلية تواصل استقبال البحوث لمؤتمر “التكنولوجيا والريادة من أجل استدامة الأعمال”

العلاقات العامة  – أكد د. ناصر جرادات رئيس اللجنة العلمية لمؤتمر “التكنولوجيا والريادة من أجل استدامة الأعمال” الذي تنظمه جامعة فلسطين الأهلية يومي الثلاثاء والاربعاء 23-24 نيسان/ أبريل 2019 برعاية وزير التربية والتعليم العالي ان المؤتمر لا يزال يستقبل الأبحاث كاملة وان آخر موعد هو 31/3/2019

وأضاف ان هناك تفاعلاً ملحوظاً من قبل المختصين والباحثين مع المؤتمر حيث تلقت اللجنة العلمية العديد من الأبحاث من داخل الوطن وخارجه، متوقعاً اتساع رقعة المشاركة خلال الايام المقبلة نظراً لأهمية المحاور التي سيركز عليها المؤتمر.

ويركز المؤتمر على خمسة محاور رئيسية وهي: دور التكنولوجيا والابتكار في استدامة الأعمال، والريادة ودورها في استدامة الأعمال، والمشروعات الصغيرة واستدامتها، إضافة إلى تجارب محلية وعربية وعالمية في مجال التكنولوجيا والريادة، ودور المؤسسات الرسمية في تعزيز الريادة والابتكار.

بدوره، قال رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر د. أحمد حساسنة ان اللجنة تواصل اجتماعاتها استعداداً للمؤتمر الذي يهدف الى بيان دور التكنولوجيا والريادة في تطور وتطوير الأعمال المختلفة واستدامتها.

ويسعى المؤتمر، ومن خلال الأبحاث  والدراسات التي ستقدم فيه إلى تحقيق جملة من الأهداف تتمثل في تطوير البحث العلمي من خلال عرض المستجدات في الأبحاث، ونقل الخبرات للمساهمة في تطور المجتمع العلمي  والاكاديمي، مما يساعد في تعزيز آفاق ريادة الاعمال، وعرض التجارب الناجحة في التكنولوجيا وريادة الأعمال، وتعزيز الثقة والصلة بين الجامعة والمجتمع المحلي، وصياغة رؤى فعالة في العلاقة بين التكنولوجيا والريادة، والوقوف على أهم التحديات التي تواجه قطاع ريادة الأعمال في فلسطين، وابراز دور الريادة والتكنولوجيا في تطور الاقتصاد.

لمزيد من المعلومات: يرجى التواصل مع رئيس اللجنة العلمية من خلال tebs@paluniv.edu.ps هاتف رقم: 0097022751566 أو صفحة المؤتمر: www.paluniv.edu.ps/tebs19