عقد اجتماع الهيئة العامة السنوي لشركة جامعة فلسطين الأهلية

عقدت شركة جامعة فلسطين الأهلية اجتماع هيئتها العامة السنوي العادي الرابع عشر في مسرح الجامعة بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة الأستاذ داود الزير، ورئيس الجامعة أ.د. عوني الخطيب، وممثل مراقب الشركات في وزارة الاقتصاد الوطني السيد طارق ربايعة وعدد من أعضاء مجلس ادارة الشركة والهيئة العامة.

وبعد إعلان مراقب الشركات عن اكتمال النصاب القانوني لأعضاء الهيئة العامة، رحب رئيس مجلس إدارة شركة جامعة فلسطين الأهلية الاستاذ داود الزير بالحضور وتحدث عن التطورات الجديدة للشركة ابرزها تحويل مسمى الكلية الى جامعة.

IMG_0977

وناقش اعضاء الهيئة العامة بنود جدول الأعمال، حيث تم قراءة التقريرين الإداري والمالي للعام 2018/2019 ومناقشتهما والمصادقة عليهما بإجماع الحضور، وتم إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/8/2018 بأجماع الجميع.

بدوره، قال رئيس الجامعة أ. د. عوني الخطيب ان الجامعة تعمل على تقديم أحدث ما وصل إليه العلم من خلال كادر أكاديمي متميز ومرافق وإمكانيات في تطور مستمر.

IMG_0967

وأطلع الخطيب أعضاء الهيئة العامة على مسيرة الجامعة والانجازات التي تحققت خلال العام الأكاديمي 2017/ 2018، والخطط المستقبلية للجامعة على مستوى البرامج والكادر الاكاديمي والطلبة.

وأوضح ان الجامعة قدمت للهيئة الوطنية للاعتماد والجودة العديد من برامج الدبلوم والبكالوريوس والدراسات العليا في تخصصات جديدة بالتعاون مع جامعات محلية وعربية.

IMG_0944

من جانبه، أشاد ممثل مراقب الشركات السيد طارق ربايعة بأسلوب النقاش الذي بين اهتمام الهيئة العامة بالشركة وتطويرها، متمنياً لشركة جامعة فلسطين الأهلية المزيد من التقدم والنجاح في خدمة الوطن والطلبة.

وتقرر في نهاية الاجتماع تمديد العمل مع شركة فلسطين للمحاسبة لمدة سنة.