جامعة فلسطين الأهلية والجامعة الاردنية توقعان اتفاقية تعاون

العلاقات العامة – وقعت جامعة فلسطين الأهلية والجامعة الأردنية اتفاقية تعاون مشترك في المجال الأكاديمي والبحث العلمي.

ووقع الاتفاقية رئيس جامعة فلسطين الأهلية أ.د. عوني الخطيب، ورئيس الجامعة الأردنية أ.د. عبد الكريم القضاة في حرم الجامعة الاردنية بعمان بحضور نائب رئيس جامعة فلسطين الأهلية د. عماد الزير ومدير دائرة التخطيط والتطوير د. ليب عرفة.

IMG_9843

ورحب رئيس الجامعة الأردنية أ.د. عبد الكريم القضاة بوفد جامعة فلسطين الأهلية، معرباً عن سعادته بهذه  الاتفاقية المهمة والتي تساعد في تكامل الادوار وبناء علاقات مع واحدة من أحدث الجامعات الفلسطينية.

وأكد رئيس جامعة فلسطين الأهلية  أ. د. عوني الخطيب على أهمية الشراكة بين المؤسسات الفلسطينية ونظيراتها الاردنية، قائلا “ان الاتفاقية تأتي في إطار حرص الجامعة على زيادة التعاون وتوسيع الشراكة مع المؤسسات العربية والدولية”.

IMG_9846

وأعرب عن فخره واعتزازه بهذه الشراكة المتميزة مع الجامعة الاردنية التي تعتبر من أفضل الجامعات في الوطن العربي، وتطلعاته الى تعزيزها بشكل دائم.

وأشار إلى أن هذه الاتفاقية ستساعد في تطوير النشاطات التعاونية في المجالات الأكاديمية ذات الاهتمام المشترك وخاصة في تبادل أعضاء الهيئة التدريسية والباحثين لأغراض التدريس، وتبادل الطلبة واجراء المشاريع البحثية المشتركة.

IMG_9873(1)

وأضاف ان الاتفاقية ستتيح للطرفين التنظيم المشترك لحلقات دراسية وندوات ومؤتمرات مشتركة، وتبادل المطبوعات والكتب ونتائج البحوث العلمية، وطرح برامج مشتركة.