تخريج الدفعة الاولى من دورة “حقيبة الخريج”

تخريج الدفعة الاولى من دورة “حقيبة الخريج”

العلاقات العامة – خرجت وحدة التدريب والخريجين بالتعاون مع مركز التعليم المستمر في جامعة فلسطين الأهلية الدفعة الاولى من دورة “حقيبة الخريج” التي اطلقت ضمن خطة الجامعة لتطوير الطلبة المقبلين على التخرج واكسابهم المهارات اللازمة لانخراطهم في سوق العمل، جاء ذلك بحضور مدير مركز التعليم المستمر في الجامعة د. عماد الزير، والمدربين والطلبة.

IMG 9683 - تخريج الدفعة الاولى من دورة "حقيبة الخريج"
وأكد د. عماد الزير نائب رئيس الجامعة على أهمية هذه الدورة في تطوير مستوى الطلبة الخريجين في المهارات الحياتية والمهارات التكنولوجية، لافتا الى ان هذه الدفعة الاولى التي استفاد منها 83 خريجا وخريجة، وتنظم بشكل دوري لكافة طلبة الجامعة الخريجين.
وأعرب الزير عن سعادته للانطباعات الايجابية من قبل الطلبة المشاركين في الدورة وخاصة بعد الخبرة التي اكتسبوها والتي ستساعدهم في ايجاد فرص عمل بشكل مهني، مؤكداً ان المركز يعمل بشكل دائم على توفير كل ما يلزم من دورات وورش عمل لتطوي اداء طلبة الجامعة.

IMG 9648 - تخريج الدفعة الاولى من دورة "حقيبة الخريج"
بدورهم أعرب الطلبة المشاركين عن سعادتهم بهذه الدورة التي ساعدت بشكل كبير في رفع مستواهم في مجال اتقان مجموعة من برامج الحاسوب، اضافة الى تسليط الضوء على مجموعة مميزة من المهارات الحياتية والشخصية كتعزيز الثقة بالنفس ووضع لأهداف والبحث عن عمل واعداد السيرة الذاتية والاستعداد لمقابلة العمل.